#فيكتوريا * ام بيلين للى مش فاكرها *
ارى تلك الحيره التى فى اعينكم من الذى قالته بيلين سابقا عن انها تشك فى معرفتها بهارى مسبقا نعم لتكتمل صدمتكم الان انا اعلم من اول يوم رايته به انه كاذب وانه ليس بهذا الجاك الذى اتى من عقله لكى يتقرب من بيلين وانه * هارى ستايلز * بالتاكيد لن انسى اسم تلك العائله التى كانت سبب فى تغير حياتنا كما كنا تماما ..
ونعم ايضاا بيلين وهارى كانوا يعرفون بعضهم البعض فى الصغر وكانوا مقربين جداا لكن حين حدث ماحدث فى الماضى تفرقوا ولكن ارى منكم من يسال لما بيلين فقط هى من تذكرت حسنا لنعود للماضى قليلا فى تلك اللحظه من ذلك اليوم ...
#فلاش_باك
اقف انا وبيدى بيلين التى كانت تبلغ من العمر ست سنوات متوجهه الى والدها تاركه نايل ذو الاربع سنوات وبيلا ذات الخمس مع جليسه الاطفال فى المنزل لنذهب انا وبيلين وابيها فى مهمه صغيره لكن لم اعرف انها ستقلب حياتنا هكذا
تنزل بيلين مسرعه من السياره لانها بالطبع تريد اللعب مع هارى البالغ فى هذا الوقت التسع سنوات وحتى تلعب مع ميرفى الصغيره ذات الثلاث سنوات فى هذا اليوم تركنا انا و* ان * الاطفال فى البيت مع الخدمات * ملحوظه بيت هارى الى ساكن فيه دلوقتى هو البيت الى كان فيه الاطفال فى الوقت ده * للذهاب مع ازواجنا لقضاء تلك المهمه التى وعدنا رئيس العمل انها اخر مهمه لنا بعدها سننقطع عن هذا العمل ....
#مكان_الاطفال
#الكاتبه
يجلسون الاطفال فى الحديقه الكبيره للقصر الذى تعيش به عائله هارى نعم فهم كانوا من البدايه من الاغنياء لكن بسبب خطا ما فى يوم من الايام تورط ادوارد وزوجته فى هذا العمل البغيض الذى زاد مالهم الضعف...
يجرى هارى الصغير الى بيلين التى تلاعب ميرفى وتحاول صنع اطواق الورود لها ولميرفى ولكنها كانت تفشل ..
هارى : انتى تفعلينه بالطريقه الخطا هل اعلمك طريقته ؟
بيلين بسرور : بالطبع
ليشاركهم هارى ويقوم بتعليم بيلين بالطريقه الصحيحه فهو قد تعلمها من امه ليصنعه لبيلين عندما تاتى * ده مظبط من زمان بقى *
ينتهى هارى من صنع الطوق لبيلين وتنتهى بيلين من صنع الطوق الخاص ليقدم كل واحد منهم الطوق للاخر وهارى الذى كان مسرورا لرؤيته لمجهود بيلين الواضح فى صنع الطوق الاجمل له مع انها مرتها الاولى فى الصنع بعد تعليمه لها الا انه كان رائعا حقا فى نظره بالخصوص ...
ينتهوا من صنع الاطواق ليبدؤا بلعب الغميضه بعد ذهاب ميرفى مع مربيتها للنوم
تبدا بيلين فى العد ويذهب هارى للاختباء
أنت تقرأ
الرجل الخفى و عشق الفاتنة(H.S)
Fanfictionهى: من اين اتيت ايها الرجل ؟! هو: لااعلم من اين اتيت لكنى اعرف انى اتيت اليكى حتى اجعل منكى اميرتى وتتوجين على عرش قلبى ايتها الفاتنه ♥♥ هى: لكنى لست باميره انا الفتاه البائسه التى لاترى حياتها النورمن اجل الاخرين هو: لاتقولى هذا لن يكون هناك...