#هارى
بعدما قبلتنى بيلين وذهبت وانا لا افكر الا بشعورى بشفتيها الناعمتين وهى تحتضن وجنتى فى قبله حنونه ولطيفه ايضا ، شعرت بقلبى يطير فى السماء لا اعلم ماالذى يحدث لى بجانبها افقد الشعور بقلبى حين تتكلم وتبتسم هى حقا صديقه رائعه واتمنى ان تحبنى مثل مااحبها فانا افعل كل ماافعله فقط من اجلها ، اهاتف صديقى حتى اتفق معه على موعد الحفله الخاصه بعيد ميلاد ( نايل ) حسنا ان هذا الفتى يستحق حقا فهو لطيف كثيرا وناضج ايضا برغم صغر سنه ، اتفقت مع صديقى على مكان الحفل واخبرته ان يجعلها اجمل حفله عيد ميلاد من الممكن ان تكون ، راسلت بيلين لاخبرها بمكان وموعد الحفل ، ارحل من الشركه لاتجه الى مكان معين لاتمام مهمتى الخاصه ؟؟
#زين
منذ اخر مره رايتها بها فى جراج شركتى هناك شىء ما دفعنى حتى اتشاجر معها كنت اريد ان اسمع صوتها وهى تتحدث ووجهها الذى يحمر من الغضب بسببى او الخجل منى ، احببت اكثر شعورى بالتاثير عليها حين اقتربت منها فى الجراج شعرت بجسدها ينتفض وقلبها اصبحت دقاته اعلى واسرع ، واسعدنى كثيرا حين سمعتها تمتدحنى ^^
لكن هناك شىء ؟ انا لااعلم ماهو شعورى باتجاهها نحن الان اصبحنا اصدقاء وانا احاول الاقتراب منها والابتعاد عنها فى نفس الوقت فهناك اشياء تمنعنى من الاقتراب منها كثيرا ، اولا انها شقيقه عدوى ثانيا بيرى خطيبتى ماذا افعل معها ؟ لكن انا لا اشعر مع بيرى مثلما اشعر مع ميرفى انها توجهنى الى عالم اخر من الاحساس والمشاعر لكن انا فقط ... لا اعلم حقا ؟
#جيرمى
لماذا يطلب العقل والقلب الكثير من الاجوبه على اسئلته الغريبه الاكثر هما لماذا لا يفهمها كلمه ( لا اعلم حقا ) انه شعورى تجاه نايل لا اعلمه واخاف انى اقترب منه اكثر عن حدود الصداقه يبتعد عنى وانا اصبح من الصعب على حقا ان يبتعد عنى ولكن هل هذا هو الحب ؟ اخاف ان احبه واتعلق به وهو لايفعل المثل فانا اكتفيت من تجربه واحده تجرحنى ولا اريد ان احصل على المزيد من الجروح فى قلبى ...سوف انتظر حتى اعرف مشاعر نايل تجاهى سوف انتظر حتى ...اعلم حقا ؟
#بيلا
هل تكلمت عن السعاده فى حياتى من قبل لالا لم تكن هناك ايه سعاده فى حياتى منذ وفاه ابى ..لكن حين اتى لوى تبدل كل شىء فقد تبدلت دموع الحزن الى دموع الفرح من شده السعاده انا لا اعرف ان اصف شعورى بجانبه حقا حتى انا بالرغم من حبى له وعشقى لا اعلم ان اوفى له حقه من حبى ...لا اعلم حقا ؟
#بيلين
ماذاا ؟ انا ايضا لا اعلم اشعر بشىء جديد حقا ليس كالشعور بالخوف والمسئوليه وعدم الامان والحزن انه غير كل تلك الاحاسيس التى كنت اشعر بها مسبقا فهذا شعور جديد لكن لا ينضم الى قائمه المشاعر السيئه والاحاسيس الغير موجوده هو ينضم الى قائمه جديده يتراسها هو وهو الشعور بالاعجاب بشخص ما وحب الاقتراب منه والحديث معه لم اكن اتكلم مع احد هكذا من قبل مثلما افعل معه هو اقتحم حياتى فجاه غير بها اشياء كثيره الى الافضل اشعر ان حياتى تتجدد فى كل يوم اراه به اشعر بالسعاده حين ارى ابتسامته وغمازاتيه اللطيفه لكن ماهذا الشعور انا اتكلم جدا لا اعلم ماهو فانا لم اشعر به مسبقا لكن هو جميل ...لا اعلم حقا ؟
#نايل
حسنا اعتقد اننى الوحيد هنا الذى يعلم مشاعره فانا احب جيرمى منذ اول مره رايتها بها واحببت حقا اننا تقربنا لبعضنا البعض واصبحنا اصدقاء اشعر بالسعاده لكن انا لا اختلف عنهم فى شىء وهو الخوف من التقرب منها والاعتراف لها اخاف ان تتركنى وان الذى اعتاد على وجودها وعلى ضحكتها الجميله هل اخبرها واتحمل عواقب فعلتى ام لا ...لا اعلم حقا ؟
#ليام و اب
ليام
سابدا انا اولا انا اشعر بالاعجاب من ناحيه اب احب شخصيتها المختلفه عن كل الفتيات الذين عرفتهم مسبقا هى تمتلك شخصيه قويه تعجبنى وتجعلنى ارغب بها اكثر واكثر فانا اتمنى الاقتراب منها لكن بهدوء وبطء حتى لا تشعر بالخوف او القلق منى اريد ان نبدا بعلاقه اصدقاء ثم اتمنى ان تتحول الى حب اتمنى حقااا
اب
ان مايسيطر على الان الشعور بالغرابه والشعور بالخوف والقلق ايضا لكن هناك شىء فى داخلى يقول لى ان اطمئن ل( ليام ) واقترب منه يبدو شخصا جيدا وايضا لا انكر بالقليل من الانجذاب له لكن من حيث شكله لم اعرف شخصيته بعد انه رجل وسيم حقاا لكن لا اعلم ماالذى سيحدث ولا اريد ان اشغل بالى بهذا سانتظر حتى ارى واتمنى ان اختار واتصرف على صواب
#الكاتبه
الاضطراب فى المشاعر: اكثر ما يزعج الانسان فهو يريد ان يعلم دائما ماذا يريد وماذا يشعر لا يريد الاضطراب فى حياته يريد الانضباط بها لكن هو لا يعرف ان هذا ليس من قوانين الحب فهو من قوانينه اضطرابك وعدم توازنك حتى يشعرك بالحاجه الى نصفك الاخر وان عاندت معه فاننى اعدك انك سترى ما لا تحب ابداا ...
بارت قصير مافيهوش احداث بس مهم عشان نشوف مشاعر الاخوه الى معانا ف القصه وماشاء الله كله لا اعلم لا اعلم اومال مين الى يعلم يعنى حضرتكم انا مثلا xD
اسفه على اى اخطاء لغويه ، بكره هيبقى فى بارت طويل ان شاء الله
الناس الى بتستنى القصه احب اقولكم بحكبم حب محدش حبه لحد من قبل كده وبس كده xD <3
أنت تقرأ
الرجل الخفى و عشق الفاتنة(H.S)
Fanfictionهى: من اين اتيت ايها الرجل ؟! هو: لااعلم من اين اتيت لكنى اعرف انى اتيت اليكى حتى اجعل منكى اميرتى وتتوجين على عرش قلبى ايتها الفاتنه ♥♥ هى: لكنى لست باميره انا الفتاه البائسه التى لاترى حياتها النورمن اجل الاخرين هو: لاتقولى هذا لن يكون هناك...