2016/12/26
مرت السنوات سريعا وأتى يوم ميﻻدها في تاريخ 12/26
عند قدومه اشتد حزني انهمرت دموعي دون توقف
..
وكل مرة يأتي في ذلك الشتاء قارص البرد المتمرد الذي يطغى حضوره على جميع الفصول رغم انه يزيد مواجعي الى اني عشقته لان زهرتي اتيت لي بموسم مميز متمرد سيبقى الشتاء ذكرى مهما حييت .ستكون اول قطرة مطر تسقط تذكرني بك سيبقى الشتاء يسعدني سرا وهم ﻻ يعلمون . تمنيت ان تتمردي وتصبحي قويه مثل طقس الشتاء وتتجاوزي مرحله مرض .. أمنيه واﻻمنيات ﻻ تتحقق .
.
.
اخذتني خطواتي الثقيلة وذهبت لتلك الخزانه اخرجت فستانها الابيض الذي ترتديه وقت ميﻻدها احتضنت الفستان واجهشت ببكائي ..
.قولي لي صغيرتي من سيرتدي هذا الفستان من سيطفئ الشموع من سيتناول الكعكة من سيملئ مﻻبسه بالكعك .!
هيا صغيرتي انهضي معي نحتفل بدخولك السنه الرابعه قومي اقبل يداك الصغيرة ﻻ تجعليني هكذا انتظر قلبي تمزق من ألمه . ؟!
.
.اخذت صغيرتها بين يديها والدموع تزداد مسكبا وعينيها تورمت من شده بكائها احتضنتها واخذت تقبل كل جزء بوجهها .
.
.ومرت السنوات الثﻻثة من عمر زهراء بالرجوع للخلف أصبحت تجلست وتزحف وبعد سنتها الثانيه قل زحفها وبقيت تتربع وتجلس وكل هذا تراه تلك اﻻم المسكينه التي يمزق الألم خافقها .
.
.وفي سنتها الثالثة اصبحت ثقيلة جدا وﻻ تستطيع الجلوس اخذت تاخذ كل وقتها نائمه وتحرك يديها وتتقلب وتلعب داخل فراشها والجميع يﻻحظ تراجعها كل سنه ومتحطمون لذلك .
.
.
واﻻن سنتها الرابعه أصبحت زهراء طريحه الفراش ﻻ تستطيع ﻻ ان تقلب وﻻ اللعب وﻻ تحريك يديها . اصبحت جثة هامده تحرك عينيها وراسها فقط ....
.
زهرتي وسعادتي يا بسمتي وحياتي قولي ماما قولي بابا لما حتى الكﻻم قطعتيه انتي تؤلميني انا اموت يا صغيرتي ؟..
.كنتي تطلبين الطعام بنفسك وتصرخين بطلب الببرونه خاصتك اطلبيها اﻻن ﻻجلب لك عشره بدل الواحده . !
.
.
أصبحت الزهرة الصغيرة ترفض ان ترضع ببرونتها حتى بسبب تعبها الشديد وقل طعامها واصبحت تشبه الهيكل العظمي بعد أن كانت فتاة ممتلئة جميلة وبيضاء .
.
.لم يبقى غير تلك العيون الجميلة ممتلئة بالألم تنطق معاناتها من نظرتها الحزينه تثقب قلب من ينظر لها.
.
.
صغيرتي وانتي بجانبي حالي محطم فكيف حالي عندما ترحلين ؟ سأموت بعدك ويغرز بخافقي الف سكين وأبقى أسيرة حزني وقتيلة الحنين .
.
.
كيف ستتركيني وتذهبين كيف تتركين خلفك اللعابك شرائطك الملونه مﻻبسك الجميلة .
.يا جميلة العيون يا ذات الشعر البني الطويل ﻻ حياة لي بعدك .
ذلك الشتاء ارهقني كل ما اتاني تهب علي رائحتك تذكرني بذلك اليوم الذي صدمني فيه من اقوى صدمات عمري
ومن يومها اصبحت مثقلة اﻻوجاع محطمه الفؤاد
..
نزفت روحي وقتها الى ان سلبتني سعادتي اصبحت شاحبه البشرة شريده الذهن ليومي هذا انا احتضر وانا على قيد هذه الحياة
..
ﻻ راحه بقيت لي وﻻ صبرا يطاق متى تأتي تلك المعجزة التي تشفيك وتنتشلني من ما انا به
.أمضيت ليلي اسرح بعيونك التي تسحرني واكتب القصائد على اوراقي المهترئه التي عتقتها دموعي ومزقتها
.
.
اشتاق يا صغيرتي اشتاق وسيقلتني هذا الفراق
اشتاق لذكرياتا مزقتني وحنينا افتك قلبي .
.
.
اشتاق لاحتضانك لي لكلمه ماما تنطق منك ثﻻث سنوات اخذك الصمت مني ثﻻث سنوات لم تقوليها لي . كرهت إنجاب اطفال بعدك كرهت الحياة كرهت كل شئ .. انا توفيت من ذلك اليوم المشؤوم سﻻما عليك اينما تذهبي وعلي السﻻم اينما أكون ...
كم تغيرت بين عام وعام
كان همي أن تخلعي كل شيء
وتظلي كغابة من رخام
وأنا اليوم لا أريدك إلا
أن تكوني .. بخير صغيرتي
.أيها الحنين
اخبرني كيف أهذي وقد أحرق الشوق حقائب الحروف !!
فجرعة صمت ربما .. تقتل هذيان الحنين . وتؤدي بي حبيسه السنين فارحمني يا ارحم الراحمين .
.
.لقد امسيت روحي بغرفه مظلمة معتمه جسد مرهق مستلقي على فراش الموت اعين ذابلة عقل فارغ قلب يأسس مترجي الموت
.
تأتيَ الُسنيَن ۆتنقضيَ ..ۆگأننا ۆگأنہا أحٍلُام !!!
..سنين سلبت روحي وعقلي وجعلتني حطام ..
.
.
رسمت على شفتيها الجميلة إبتسامة أمل ، بالرغمِ من ألم المرض الذي افتكها ، وذبلُ جسمها المزهرُ ،، وكتب عنوان الظلامِ على أيامها الورديةٍ ،، وهي لازالت مثل زهرة تفتحت أوراقُها!! ولعل الله يفرجها وتهونالنهاية ..... والقصة حقيقية ليست من خيالي
___________أتمنى ان مشاعري ﻻمستكم
انهيت القصة سريعا اعتذر لذلك
لكن من كتابتها لليوم نفسيتي ساءت واختنق
لذا انهيتها سريعا ..ربما اعدل عليها ﻻحقا لكني لن أنشر جزء اخر
مع تحياتي للقراء والحكام ♡ ..
أنت تقرأ
كوجل بيرغ-فليندر (Kugelberg-Welandr)
Randomيا روحا تسكن داخلي انينك حطم اضلعي ارئفي بقلبي وحالهُ وتبسمي ولا تفجعي . نظرات عيناكِ تثقب قلبي وتزيدَ من مواجعي .. صبابات الدموع تزداد مسكباً ببرح من صبابات قلبي المضجعي اخذت تقبلها وتقبل يديها الصغيرتان ودموعها تملئ وجهها وتستنشق رائحه مﻻبسها ال...