حياتي السابقة

2K 85 2
                                    

#أنها_طفلة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

#أنها_طفلة

بقلمي السيدة العلوية

تكلمت لكم عني أنا موسى..والان لماذا لاندخل حياة رباب ..

انا رباب ..صف ثاني متوسط وهسة اني بالعطلة.. محجبة وحجابي جميل جدا لاتضهر منه خصلة ..طويلة مثل بابا..اني بنته الوحيدة ..بابا موضف بشركة..وماما موضفة بدائرة تابعة لوزارة الكهرباء....جنت اصلي وماعندي اي اهتمام بس بالدراسة وصديقتي المفضلة هي نور ..احبها حيل لان تشبهني ..لكن قبل نهاية السنة اجت طالبة جديدة للمدرسة خل ارجع للاحداث حتى تعرفونها...

بنات اليوم يكولون اكو طالبة اجتي جديدة..

نهى: امشو يمعودات هسة تجي ست هدى تصيح علينا..

مروة: اي والله واصلا اليوم كلهن معبسات...

زهراء: ههههه اي مو المديرة رزلتهن برفعة العلم لان ماواكفات يمنه..

نهى: اكلجن شعدنه الدرس الثاني ..

مروة: ولج يادرس الثاني هاي شبيج هو خلص الاول حتى تسألين على

الثاني

رباب: تضلين هيج ..ههههه هو هسة بيش الساعة؟؟

زهراء: بالتسعة الا ربع..يعني بدا الدرس الثاني ..في هذا الاثناء دخلت مدرسة الانكليزي..

ست ريم: السلام عليكم

رسل كمزت من مكانها وراحت حضنت المدرسة...ههههه احنه نحب ست ريم لان غيرت مفهوم الانكليزي ..مدرسة حبابة وخلوقة وزينة ..وتحبنه كلنا..

ست ريم: رسولة وين جنتي ؟!

رسل: ست مو امي تمرضت وغبت علمودها.

ست ريم: ربي يحفظها الكم..وفجأة نظرت للسبورة..نور اليوم شو مامرتبة السبورة..

رباب:ست مو السبورة علية اليوم...وقبل لايخلص الدرس ب5دقايق..دخلت ست هدى..يلة ياسمين دخلي ..

دك الجرس وبدا الكل يتعرف بياسمين..هي مسائي لهذا جانت اصخم من عدنه..واكبر..ورى فترة كمت هواي التقي بياسمين ونسولف بالساحة..جانت مرات تكعد ويانه نور ..

ياسمين: اكولج ..ليش ماتلبسين من هاي القراصات ..صدك ترتب الحجاب تطلعج احلى ..راح اجيبلج وحدة

من طلعنا كالت نور..وهو شنو الحجاب حتى يطلعني حلوة لو حتى يحافظ علية..

أنها طفلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن