وانقذتها

2.8K 134 29
                                    

#أنها_طفلة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

#أنها_طفلة

بقلمي السيدة العلوية

وصلنا الى البيت ..دفعت الباب بقوة وعيوني تتفحص المكان..والسلاح بيدي ..

وسام :شكو موسى شبيك ..

موسى:وين البنية

وسام: يابنية ..ماكو بنية..

موسى عفت وسام يسولف واني دخلت للبيت ولكيت رباب منزوية بمكان ومرعوبة....جريتها واخذتها ..كنت ناوي اطلع بدون مااشوف وسام لان كنت خايف لاافقد اعصابي..وكان همي اطمئن على رباب..لكن وسام اعترض طريقي..

وسام:عوفها..

موسى:ابتعد وسام قبل لا اتهور..

وسام:كتلك عوفها وحاول يمسكها..حينها عيوني تغيرت ولم اشعر الا وانا اسحب السلاح واوجهه لوسام..

هشام تدخل وابعد وسام..وتكفل بالباقي..

اخذت رباب وادخلتها للسيارة وقدت السيارة الى مكان ..كانت ترجف ..اما انا فجلست خارج السيارة لم اشعر بنفسي الا ولاول مرة ابكي ..رغم كياني وصلابتي وتحملي الا ان الموقف هزني وارعبتني فكرة ان يحدث لفتاة هكذا ..

كانت رباب تنظر لي وهي مستغربة..

:موسى..شبيك

موسى:شبية...ليش هيج رباب ..عجبج هالطريق ..شفتيه وين وداج ..ماحسبتي حساب ابوج لو هسة صار شي..

رباب:بس ...بس

موسى بعصبية: احجي بساع شكو بعد ..

رباب: هو عنده صوري ..

لم اشعر بنفسي الا وانا اصفعها على وجهها..

وصلت رباب لاهلها..وابوها استغرب ..دخلت وشرحت له ولم ينتظر مني اسرع ليضربها وصرخ بها وانا عندما سمعت ذلك ..تدخلت ..ابعدته عنها..

موسى:عمي ارجوك ..اهدأ..

موسى:شلون اهدأ وهاي فضحتني وخلت راسي وية التراب..

منظر الاب كسرني جدا..اعتبرني ابنك وبس كول ..اذا تحب نقدم دعوة ونسجن وسام ..ازهر وجهه الاب وفعلا سجن وسام بتهمة الخطف ومحاولة الاعتداء..

هل هو فعلا خطف!! ام اننا نسلم زمام امورنا ومفاتيح اسرارنا للسارق وبعدها نبكي ..اه اه لكل فتاة هكذا تفكر..

مرت ايام وايام ..ورباب لم ترجع للمدرسة كنت ارسل لها نور لكي تطمئن عليها..ذبول وملامح غريبة هكذا كانت ..اما انا فلم اتحمل الامر..والحمدلله تقرر سفري لاحدى الدول ..

خرجت من العراق وفكري مع رباب ..هل ستصمد..هل ستتغير.. لم يغب عن فكري منظرها وهي مرعوبة وحجابها مفتوح ..كانت تلك الذكريات تزعجني

مرت 6اشهر..

عدت للعراق وانا احمل فكرة ..لم تراودني مسبقا.. استقبلتني امي واهلي وكنت سعيد معهم لكن احاول ان اسأل عن تلك الصغيرة المشاغبة..تلك الساذجة الحمقاء..لكن اخجل و اعود ..الى ان استجمعت قواي وسألت نور عنها

:بعدك تذكرها..خطية

موسى بقلق:خطية..!!! شكو النوب..

نور:ابوها انجلط وهسة انشل بسبب اللي صار..وهي المسكينه حيل تأذت..

كعدت على حيلي من سمعت الخبر وكانما احدهم ضربني على رأسي..

اخبرت والدي بفكرتي ووافق عليها ..وفعلا ذهب وخطبت رباب وتزوجتها..

طهرك وعفتك لايساويهما شيء فلاتضعي نفسك موضع تكسرين به اهلك

أنها طفلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن