ادعو لك

1.5K 73 1
                                    


بقلمي السيدة العلوية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بقلمي السيدة العلوية

يوم من الايام ..كان هشام وموسى بواجب ..↓↓

موسى: هشام اريد اخذ رأيك بموضوع...ولكن متردد

هشام: كول خويي ..خيرك◀◀

موسى:احس بروحي وواكع باحساس غريب..وخايف من هالاحساس لان جاي يخنكني ..

هشام:ترة قلقتني...كمل▼▼

موسى :اكو بنية جاي تقلقني عليها..رغم مو اقاربي ورغم مابيناتنه معرفة قوية..

هشام: لعد ...

موسى :هاي تصير بنت جيرانه..وابوها اعرفة ودائما اكعد يمة..

هشام:روح اخطبها..

موسى بصوت قوي: اكلك خايف عليها تكول اخطبها ←←اوكف اوكف بس لا حسبالك اكو شعور بداخلي تجاه هاي البنية..

هشام: لعد من ياباب خوفك.

موسى:هو هذا اللي محيرني ..ومااعرف ليش ومن شنو خايف..ماجاي اكدر اركز وية شغلي ..

هشام:ماطول احنه هسة واجبنة بالكاظمية امشي نزور وهناك سولف وية الامام..وهو راح يساعدك

↓↓↓↓

فعلا تمشينه ودخلنا للحرم المقدس..وكفت يم الشباك و هناك حسيت بروحي بديت ارتاح من طلبت من الامام يحفظ بجاهة نور ورباب ...

◇◇◇موسى شبيك اول تالي هيج ..منو هاي رباب وانته خايف علمودها..لاااا اني مؤمن والمؤمن لازم يخاف على غيرة.. اوكف موسى ولاتتمادى بافكارك..مايجوزلك تفكر ..راسي راح ينفجر..

↓↓

ثاني يوم بالدوام شفت وسام بس نظراته ابد ماعجبتني ..حسيته بي شي ..بس مااهتميت للموضوع..كان كاعد وية زيد يسولف وجنت قريب ع الغرفة ..وسمعت مقتطفات من كلامهم..

بيوم من الايام كنت بالدوام ..كنت بالغرفة اللي بيها وسام

زيد:هلة وسومي شلونك..شو مختفي .

وسام:منو المختفي بس لا اني ! هو اني المختفي لو انته من نزلت لاهلك اخذتلك اسبوع وهسة اجيت..

زيد :شخبارك..مشتاق لكعداتك والروحة للمول..شنو ماشنو بمغامراتك..

وسام:ههههه ..فوك الغيوم..صاحبك نجر يوكع على صيدات حلوة؟؟

زيد: لااا بربك..اي دشوفلي وياك منا منا..يلة سولفلي..

وسام:شأسولفلك...اوووف ..تعرفت على وحدة ..طالبة..

زيد:كلية؟

وسام: لااا مدرسة ..

زيد:اويلي ..بخت

وسام:هنة يومين واشمرها عود اخذها..

كنت استمع وصرت اغلي من الغضب ..لكن ماسويت نفسي مهتم..

وفجاة وبلا وعي كتلة

موسى: ماتخاف ربك..مو عندك اخت يمعود ..بطل هالسوالف ..واذا رايد وعاجبتك دك باب اهلها..

وسام:يمعودد ..هذا ياباب اني اتزوج هيج..هاي و حدة مو بنت عائلة لان لو مترباية ماتسمح لنفسها تحجي وية ولد..

أنها طفلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن