#أنها_طفلة
بقلمي السيدة العلوية
بقيت افكر بكلمات ياسمين..وبدا الشيطان يوسوس لي ..اي صدك اني هم بطرانه..شعندي بس دراسة وقابل شراح يصير..
ثاني يوم عرفت من ابوية اللي كالة موسى وبدا موسى يوصلنا اني ونور وبيوم من الايام
نزلت نور ورباب مستعجلات للدرس وبقيت انتضرهن وفجأة لمحت تلفون رباب جان ع مقعد السيارة..
بقيت محتار شنو اسوي ..اوصل اريد اخذة وارجع ايدي وارجع اخر شي اخذته وبدون تفكير فعلت خدمة Gps ورجعت التلفون بمكانة..
(موسى ليش هيج جاي تسوي ..شعليك برباب ومو من حقك تسوي بتلفونها هيج..كافي كافي حساب ياعقلي ..ماسويت شي اني هالبنية مااعرف دااخاف عليها ليش من ايش ماادري وبقيت محتار افكاري تروح وتجي وفجاة واشوف وسام..
وسام: هلة شلونك..شعندك هنا
موسى:منتضر ناس..انتة شعندك هنا..
وسام :جنت اشتري ملابس واجيت بهالمكان..كول كول فد ناس لو الحب مالتك
موسى بعصبية:اسكت ..شلك بهالخربطة قابل مثلك وقلبي يتمنى يروح لان جنت خايف لو ينظر على نور او رباب..وهذا اعرف طبعة كلش يحب هالاشياء..
وفجاة وطلعت نور وبعدها رباب واني اخزر لنور انه توكف وماتجيني وهي مستمرة بالمشي..ولامنتبهة..
رأسا صعدن بالسيارة ووسام بقى متسمر بمكانه وحاول يركز لكن راسا استأذنت ونهيت الحوار
موسى: يعني اني من ااشر بايدي غير توكفين..غير من شفتي ولد وياي غير توكفين..
نور: ماافتهمت قصدك بوكتهت..
رباب :هذا شبي واذا فتنه كدام الولد شراح يصير..
ضلينا نسولف بهمس اني ونور ونضحك ..واستمرت الايام..
وسام: اويلي منو هالحلوة اللي وية موسى ..كلش انشغل بالي ..لازم اضمها للقائمة مالتي ههههه
ورى يومين التقيت بموسى ..هلة هلة
موسى:هلة بيك..شو فاتح حلكك خيرك..اكيد مانايم ..
وسام:شاسوي جنت اخابر الليل كلة
اكلك ماتطلع ويانه اليوم راح نروح للمول..
موسى: مابية حيل..
هشام: امشي يمعود..خل نفتر نغير جو..ماضجت من الدوام..
موسى على مضض قلت: يلة موافق ..وفعلا وصلنا للمول ..كان مزدحم واني احب الهدوء ..لكن ضغطت على نفسي علمود لا اضوجهم..
كعدنا بمكان بي أراكيل ودخان وهوسة واني بدأت تبين علية ملامح الانزعاج..وفجأة حسيت بهشام يهمس
:بمعود فكها..ادري ماتشرب اركيلة ولاتحب هالاشياء بس شوية لاتبين ..ملامحك كلها واضحة وخطية خاف وسام ينتبه..
موسى:هو اني منو يكدر يهدأني غيرك..هههههه
وفجأة دخل وسام اللي كان قام بحجة يجيب شي :اويلي غمزتلي ..واخيرا حصلت رقم..
هشام :وسام ماتبطل لخاطر الله جايين نغير جو لو جايين لهيج سالفة..
كل هذا واني رحت بغير عالم..ساعة افكر بتلفون رباب وساعة اكول ليش فعلت خدمة Gps الها..والله احتاريت وياك ياموسى ..اني دائما اثق بهواجسي واخاف لانها تصدق دائما..وبهالاثناء سمعت هشام:يمعوددد وين رحت الو الو ويانه لو شنو
وسام:عوفة يمعود اكيد يحب..وبداخل نفسة وسام يكول(اكيد هاي البنية اللي شفتها ..والله حقك ياموسى)
هشام :هاااااا موسى صدك هااحجي..
موسى:شبيك تعوم على عومة وسام هذا واحد عقلة مرتبط بشي واحد بس العلاقات
وسام:واكيد يعني شنو الجديد ..سالفة واحبها ..انتقل من وحدة لوحدة وهن الغبيات مصدكات بية..ننتقل الى نور ورباب
نور:اكلج رباب باجر مااكدر اروح للمدرس ..مريضة..
رباب :اهوووو ..لعد شلون اني اروح..
نور:ههههه اليشوفج يكول صدك مهتمة بالدراسة ..يلة لاتبجين راح اخلي موسى يوصلج..
رباب :لاااااا ...عيب استحي اروح وياه بوحدي..
نور:شبيج باباتي هو اخوج ترى ..ولاتخافين .