صدفة كان هناك من يسمعهم و هو محمر من الخجل . اجل يا أعزائي لقد كان لوهان فهو اراد ان يسمع ما ستقولهُ يونا لوالدتها و ايضاً كان فرح لان يونا تبادلهُ المشاعر و لقد قرر ان يكشف لها حقيقتهُ إن كانت سوف تتقبلها سيتزوج منها و إن رفضت فسيختفي من هذه المدينة و هذا البلد.
و هكذا مرت الايام الى ان أَتى هذا اليوم الذي يجب على لوهان ان يخبر يونا بحقيقته.
ذهب لوهان الى منزل يونا و أخذ الاذن من والدتها و ذهب معها الى الغابة فقالت يونا : لماذا نحن هنا ؟
لوهان : اريد ان اريكِ شيئاً و لكن لا تخافي فلن أُؤذيكِ ما حييت و سوف احميكِ من كل شيء.
يونا : حسناً هيا اريني ذلك.
لوهان : سأُخبركِ و لكن لا تقولي لأي احد و إلا لن تريني ثانية اتفقنا ؟
يونا : حسناً اتفقنا.
لوهان : انا بالحقيقة مستذئب نصفي انسان و نصفي الاخر ذئب.
يونا (بغير تصديق) : لا هذا مستحيل ان المستذئبين مجرد خيال.
لوهان : يونا سأُثبتُ لكِ هذا و لكن لا تهرعي و لا تخاف و اهم شيء لا تخبري اي احد عن الذي رأيتيه .. حسناً.
يونا : حسناً .... سأُحاول.
ذهب لوهان الى مسافة 3 امتار بعيداً عن يونا و تحول الى ذئب ابيض اللون و عيناه زرقاء صافية تجعل الشخص يغرق في عمق جمالها.
عندما رأت يونا ذلك توسعت عينيها بصدمة و عندما اقترب منها ارادت ان تشعر ان هذه حقيقة او حلم لانها تحب المستذئبين و كانت تعتقد انهم مجرد خيال و لكنهم في الحقيقة موجودون اقتربت و داعبت فروهُ و بدأت باللعب معه و لوهان على شكل ذئب بدأ ايضاً باللعب معها و عندما عاد الى طبيعته بعد ساعة ( لوهان كان بحوزته ملابس احتياطية لان عندما يرجعون الى طبيعتهم لن يكون هناك اي ملابس عليهم ) قال لها : هل تتقبلين حقيقتي؟
يونا : اجل و انا ممتنة لك لانك اخبرتني بحقيقتك و اعدك اني لن اخبر احد حتى والداي.
لوهان : آراسو ... لكن هل تريدين مقابلة رفاقي و ايضاً رؤية المنزل الذي انام فيه؟
يونا : حسناً لكن هل يعرفون حقيقتك؟
لوهان : اجل لان .. هم ايضاً مستذئبين.
يونا : هذا رائع هيا لنذهب اذاً ........ ماذا ننتظر هيا.
لوهان : هيا بنا.
ذهبا لوهان و يونا الى منزل لوهان لتتعرف يونا على اصدقاء لوهان الذين هم فرقة اكسو EXO و عندما وصلا علموا اكسو ان هناك بشر في الخارج من حاسة الشم لديهم فعندها طرق لوهان الباب ففتح له سيهون و قال : يا رفاق لدينا ضيف.
فجأة و بلمح البصر كان هناك 11 فتى عند الباب .. ففزعت يونا من سرعتهم و كثرتهم ... قالت في نفسها : انهم وسيمون جداً و لكن لوهان اجمل منهم بكثير.
فضحك لوهان و عبس الباقون ... فإستغربت يونا و عندما فهمت الامر خجلت اصبحت كالطماطم . فبالطبع قد قرأوا افكارها و هذا ما جعلهم يعبسون فأردفت قائلة في نفسها : يجب ان لا افكر بشيء لكي لا يكتشفوا امري.
فضحك الجميع و يونا شعرت بالاحراج فشعر بها لوهان و قال : هيا لتتعرفوا على بعض.
سيهون : مرحباً انا سيهون انا في ١٧ من عمري.
يونا : مرحباً انا كيم يونا و انا في ١٩ من عمري.
كاي : مرحباً يا جميلتي انا ادعى كاي و انا ابلغ ١٨من عمري.
دي او : مرحباً انا كيونغ سو يمكنكي مناداتي ب دي أو و انا عمري ١٩ عاماً و قريباً سأكون في العشرون.
تاو : مرحباً انا اسمي تاو وانا في ال20 من عمري.
لاي : مرحباً انا لاي انا في ٢١ من عمري.
تشين : مرحباً انا ادعى تشين و انا في ١٨ من عمري.
سوهو : مرحباً انا سوهو انا قائد الفرقة و عمري ٢٢ عاماً.
كريس : اهلاً يونا انا اسمي وويفان و يمكنكي مناداتي بكريس و انا ابلغ ٢١ من عمري.
شيومين : مرحباً عزيزتي يونا انا شيومين اقرب الاصدقاء الى لوهان و عمري ١٩ عاماً. و هو يفعل حركات لطيفة.
يونا : اوه كيوبتاه (اوه كيوت).
تشانيول : مرحباً انا تشانيول ناديني تشان او يول و انا عمري ١٤ عاماً.
بيكهيون : مرحباً انا اسمي بيكهيون و لكن نادني بيكي للاختصار و انا عمري ١٣ عاماً.
يونا : حسناً جميعاً تشرفت بمعرفتكم .. و الان ساصف كل واحد حسب الذي رأيته ، و لكن لا يجب ان تحزنوا حسناً ؟
EXO : حسناً
أنت تقرأ
المستذئبين
Hombres Loboسنرى ماذا سيحصل مع ابطالنا عندما يونا تعرف ان لوهان مستذئب هل ستقبل به او لا و ماذا سيحصل بعد ذلك هل سيتقبل العالم حبهما الصادق ؟؟؟؟ اول قصة من تأليفي اتمنى تعجبكم