عند يونا
في الصباح استيقظت يونا على زقزقة العصافير و خيوط الشمس التي تداعب وجهها نهضت من السرير و ذهبت للاستحمام و غسل اسنانها عندما انتهت ارتدت ملابسها التي هي عبارة عن بلوزة عريضة بها رسم ورود و سروال جينز قصير
و بعدها نزلت الى الاسفل وحيت والديها
يونا : صباح الخير امي ، ابي .
الام و الاب : صباح الخير حبيبتي . كيف حالكِ اليوم؟
يونا : انا متحمسة لا أعلم ما الذي سوف نفعله اليوم ؟
الام : حسناً هيا الى الافطار.
ذهبوا جميعاً الى الافطار ، عندما انتهوا ذهبوا جميعاً في نزهة الى احد المناطق السياحية و بعدها ذهبوا الى المطعم و احتفلوا بعيد ميلادها عند الرجوع الى المنزل قرروا أخذ بعض الحلوى التي تحبها يونا و لكن بدون علمها فهي كانت نائمة من شدة التعب.
عند لوهان
ذهب الى وكالة ناسا و أخذ الفلم و شكرهم - ثم ذهب الى فرقة Bts و أخذ الاغنية و قال لهم : لن أنسى هذا طوال حياتي.
الفرقة : لا بأس بذلك.
و ذهب الى يونا ليصطحبها.
الساعة 4:15
دق جرس الباب ففتحته ام يونا ، لوهان القى التحية عليها.
لوهان : مرحباً انا لوهان.
الام : اهلاً لوهان انا ام يونا.
لوهان : تشرفت بمعرفتك سيدتي. و هو ينحني 90°.
الام : و انا ايضاً هل تريد يونا.
لوهان : أجل فقد عرفت ان اليوم عيد ميلادها و حضرت لها مفاجأة.
الام : حسناً تفضل بينما اذهب لأُنادي يونا.
لوهان : شكراً سيدتي .... حسناً.
ذهبت الام لتنادي يونا و عندما ايقضتها قالت يونا : امي اريد النوم.
كانت ملابس لوهان عبارة عن بنطال جينز و بلوزة بيضاء و سترة سوداءنزلت الام الى الاسفل و قالت للوهان : قالت انها تريد النوم.
قال لوهان : سيدتي هل يمكنني ان اصعد اليها لكي اوقظها.
الام : حسناً ...... لكن ان لم تستيقظ ماذا ستفعل ؟
لوهان : سأؤجل المفاجأة الى يوم غد ؟
الام : حسناً ...... إذهب من هذا الدرج غرفتها على اليمين.
لوهان : شكراً لكِ.
ذهب لوهان الى الاعلى عندما دق باب غرفتها لم يسمع الجواب لذلك قد دخل الى الغرفة و قال : غرفة جميلة ..... كصاحبتها.
لكن عندما رأى يونا نائمة إِقترب منها و قال : يونا أستيقظي.
يونا (أَثناء نومها) : امي لقد قلت لكِ اني اريد النوم.
فضحك لوهان بهستيريا.
عندما سمعت يونا صوت ضحك لوهان استيقظت و بدأ قلبها يدق بسرعة لم تكن تعلم لماذا لكنها تجاهلت دقات قلبها و قالت : هل انا احلم و لما الحلم يصبح واقعياً هكذا.
جلس لوهان على سرير يونا و قال لها : كل عام و انتي بألف خير صديقتي العزيزة.
خجلت يونا و قالت بإحراج : شكراً لك.
لوهان بحماس : هيا غيري ثيابكِ لنذهب.
يونا : الى اين؟
لوهان : إنها مفاجأة هيا بسرعة.
يونا : حسناً سأتجهز.
لوهان : حسناً سأنتظركِ في الأسفل.
يونا : اتفقنا.
نزل لوهان الى الاسفل كانت الام قد جهزت عصير و بعض الكيك بالفراولة الذي صنعتهُ هي و يونا.
لوهان : لماذا تكلفتِ بكل هذا ؟
الام : هذا لا شيء ثم انها اول مرة تأتي الى هنا يجب ان نضيفك.
قال لوهان : شكراً لكِ.
الام : العفو ..... هيا كل ان من صنعه هي يونا.
لوهان بعد ان اخذ قضمة (بإندهاش) : انه لذيذ جداً.
الام : هل اعجبك؟
أومأ لوهان برأسه بالايجاب.
تكلم لوهان مع الام بينما نزلت يونا كانت ترتدي فستان ابيض قصير و حذاء احمر و شعرها تركتهُ مسدول للوراء
كانت كأنها اميرة تنزل من على الدرج . عندما انتبه اليها لوهان ظل يلحقها بنظراته المتفاجأة من جمالها . انتبهت الام الى لوهان الذي كان شارداً بيونا و عرفت انه يحبها فابتسمت و قالت : يونا وااو تبدين مدهشة.
______________________________________ انتهى البارت السادس اتمنى يعجبكم
أنت تقرأ
المستذئبين
Manusia Serigalaسنرى ماذا سيحصل مع ابطالنا عندما يونا تعرف ان لوهان مستذئب هل ستقبل به او لا و ماذا سيحصل بعد ذلك هل سيتقبل العالم حبهما الصادق ؟؟؟؟ اول قصة من تأليفي اتمنى تعجبكم