مجنون . هكذا يراني الناس حاليا . فأنا أصرخ وأضحك بشدة لكنني بالحقيقة لست وحدي . إن تاهيونغ جنبي ، نعم لقد أخذني إلي البحر ولا أنكر أن الفكرة أعجبتني. لقد كنت أفكر بالبداية للمجيئ إلي هنا ..لكن ليس لأتمتع بمنظر الطبيعة ، بل لأنتحر.
-هاي تعال إلي هنا إنها سمكة كبيرة عليك رؤيتها.
ذهبت راكضا إتجاهه ونظرت للبحر ، هناك سمك كثير يجري تحت الماء .
-انتظر أليست جميلة .
نظرت إليه وإبتسمت ، إنه فعلا شخص لطيف .
-هل تريد مني أن أصطاد واحدة من أجلك ؟ سألت بإبتسامة
نظر إلي بتعجب ثم ضرب علي كتفي ....حسنا لم تكن ضربة ، لأنها بالمقارنة بخاصتي لا شيئ.
-إسمع ... سأقتلك إن لمستها وسأرميك للبحيرة كي تنال منك ، ياه يالك من شرير مالذي فعلته لك لكي تأكلها يا شرس .
-ياه ياه ياه . لما تسبني .. لم أقل أنني سآكلها بل كنت سأصطادها وحسب .
-نعم ، وكأنني لا أعرف تلك النضرة الشرسة .
-تعال إلي هنا سأعلمك الكلام أيتها الدميه قليلة الأدب .
ركضت بقوتي وانا احاول اللحاق به ، إنه سرع لكنني إستطعت إلتقاطه. قفزت فوقه لكن بما أنني أكبر منه سقطنا علي الأرض وأنا أعتليه . وهنا بدات نوبات الضحك . متأكد ان الجميع ينظر إلي لكن لا يهمني فأنا سعيد.-إنهظ أيها الأرنب السمين ، ستقتلني.
-ماذا ؟ انا سمين ؟ ليست مشكلتي ، بل انت . انت تبدو مثل قط صغير ولد للتو .
-جونغكوك ؟
نهضت بسرعة عندما سمعت ذلك الصوت . مالذي اتي به إلي هنا ؟
-مالذي تريده نامجون؟ سالت ببرود
بقي ينظر إلي لثوان بإستغراب ثم نظر حولي .
-مع ...مع من كنت تتحدث ؟ سأل بإستغراب
نضرت إليه بملل وقلبت عيناي.
-وكأن الأمر يهمك ! اغرب من هنا لا أريد الشجار .
-إسمع جونغكوك ... لقد كنت مارا من هنا لبيتك أردت الحديث معك لكنك ... كنت تبدو ..حسنا، وكأنك تتكلم وحدك . قال بإستغراب
-نعم وإن يكن ؟!.. ألا يحق لي الحديث حتي مع نفسي ؟ سالت بغضب
-إسمع جونغكوك لا تصرخ بوجهي وكف عن الكلام معي بهذه الطريقة ، ما حدث أمس قد حدث ولا نستطيع تغيير شيئ ... ثم إني لا افهمك، من المفترض ان تكون سعيدا لأن صديقك وجد حبه . إسمعني لقد كنت سآتي لكي أخبرك بان جين كان يود دعوتك للعشاء لكنني لا اضن أنك مستعد لمقابلته . فلتعلم بانك إن بقيت هكذا فستخسر كل شيئ حولك .... آه نسيت فأنت لا تملك من الأساس شيئ.
أنت تقرأ
"الرفيق المخصص"
Fanfiction"م...من أنت ؟ كيف خرجت من اللعبة!! " " أنا هنا ومهمتي هي أن أجعلك تقع بحبي ، سأهتم بك وأحميك من كل شيئ . لن تضطر لتكون وحيدا بعد اليوم فأنا رفيقك المخصص " الكوبل الرئيسي الفيكوك واليونمين . الثانوي نامجين