لا اعلم اين سأذهب . امشي فقط بالطرقات غير مهتم للسيارات حولي . لقد كان محقا علي أتوقف عن ملاحقة اصدقائي كنت فقط اريد ان ألم شملهم مجددا ، اردت ان نعود كما كنا في السابق. قبل ذلك الحادث .لقد كنا بخير رغم اننا كنا نشعر بالجوع احيانا لكننا لم نكن نشعر بالوحدة ابدا .
وقفت أمام باب ذلك المزل المهترء وانا اتصبب عرقا . لا استطيع أن أري بوضوح حاولت إخراح المفاتيح لكنني لم أستطع فتح الباب . زفرت بغضب . تايهيونغ! نعم .أخرحت هاتفي ودخلت بصعوبه للعبة لكن قبل ان اري تايهيونغ ..... ظهر ظلام دامس .
-لا . لم أفعل ذلك ... لم أكن أقصد ذلك أقسك . نا-نامجون صدقني ..... يونغي انت أيضا لا تصدقني ؟؟! لا لا تفعلو هذا بي . تعلمون انني كنت احاول المساعدة .......أنا آسف لم اقصد لكنه هو السببب ، حاولت الإنتقام لنا فقط
-لاااااااااااا . صرخت باعلي صوتينهضت مفزوعا وانا اتصبب عرقا بسبب ذلك الحلم الذي يتكرر ، أين أنا ؟ بغرفتي . مالذي حدث .
ظهر تايهيونغ امامي فجأة وهو قلق .-لا تقلق جونكوك لقد وجدتك امام بوابة البيت من الجيد انك إستدعيتني كنت قلقا بشأنك ... وقد كنت محقا بقلقي . قال وهو يعانقني بشدة .
هذا ما احتاجه . حضن يواسيني . منذ خمس سنوات واني اري هذا الحلم المزعج ولا أجد اي شخص امامي . لقد تركني اصدقائي بسببه . لكنني لم اقصد . كنت اريد الإنتقام فقط.
-ششششش ، انت بخير الآن . كان مجرد حلم بشع. قال تايهيونف بهمس في أذني .
-لكنها حقيقه . لقد فعلتها .... قلت ببكاء
-مهما كان ما فعلت فلذالك دافع . أعلم ذلك . أشعر به . إهدء وكل هذا .... لقد أعددته لك .
قال بسعادة وهو يضع امامي حساء ساخنا . إبتسمت بخفة للطافته .
-اعلم بانه ليس بالشيئ المميز لكن علي الأقل حاولت .
نضرت إليه للحضات محاولا شكره بعيني لوجوده جنبي. حملت الملعقة بتثاقل لآكل فأنا لا اريد تخييب ضنه كما انني جائع.-لا إنتضر ....انا سأطعمك .
لم ارد . تركته فقط يأخذ الملعقة من يدي ويملأها بالحساء . نفث عليها ثم صار يطعمني . لا استطيع إزاحة عيناي عنه . إنه جميل جدا . حتي إن ملمسه لا يوحي علي أنه دميه .
-هااااا لقد اكلته كله . انااا طاه جيد . قال بتفاخر
يال هذا الغبي لقد أطلت التأمل به حتي انني لم أشعر بطعم الحساء . لكن أراهن انه كان جيد .
غريب كيف كنت ابكي منذ قليل وكيف جعلني أضحك الآن .-شكرا لك تايهيونغ . قلت وانا أنضر إليه بصدق
نضر إلي لثوان ثم دخلت للسرير وأخذني بحضنه . صحيح انه دميه ، لكنه دافئ ومريح . علي شكر يونغي فعلا . بدأ يمسح علي شعري بخفة وقدماه تداعب خاصتي .
-أخبرني بما حصل ... بذلك الحلم . سال بهدوء
هل انا جاهز ؟ لقد حاولت نسيان ذلك الشيئ منذ زمن وحاولت إبعاده عن ذهني . لكنه رافقني حتي بأحلامي واخذ ما تبقي من سعادتي . اصدقائي .فهل أنا فعلا جاهز لكي اخبره بما حصل معي ؟!!!
بدي خبركم انو الروايه هي نوعها قصير مو الشابيتر يلي قصير ❤❤❤ تتهنو بتمني تعجبكم
بصدق الشابيتر حلو ؟!
أنت تقرأ
"الرفيق المخصص"
Fanfiction"م...من أنت ؟ كيف خرجت من اللعبة!! " " أنا هنا ومهمتي هي أن أجعلك تقع بحبي ، سأهتم بك وأحميك من كل شيئ . لن تضطر لتكون وحيدا بعد اليوم فأنا رفيقك المخصص " الكوبل الرئيسي الفيكوك واليونمين . الثانوي نامجين