الحقيقه"

4.3K 96 9
                                    

خلف:خلاص انا بروح اشتري اشيياء للثلاجه.
يزيد:لا انا بروح.
طالعه خلف بنص عين :لا تصير عنيد!.
يزيد:اوك تروح مع بعض؟.
خلف وهو يعفس شعر يزيد :اوك
يزيد نفخ خدوده :وبعدين معاكم مافحالي اصلح شعري!!.
خلف مسكه وجلسه ع الكنب :انا بصلحه لك وتراه طاول بزياده !!.
يزيد :اي ليا فتره مارحت للحلاق.
خلف :زين ترا اعرف احلقه دايم احلق للخوياني.
يزيد :يلا العب بشعري ..
خلف بدا يلعب بشعر يزيد..
عند خالد وهتان،راحو للمول هتان متنرفز وخالد يشتري ملابس له بعذر ملابسه قدمت وله فتره ماشرا شي..
هتان:خلااص يرحم اهلك!.
خالد :خلاص باقي شوي بس اسبقني للمقهئ.
هتان:زين لا تتاخر!.
وكان يمشي للمقهئ جاته بنت وكان يطالع للمقهئ جووعاان اللف ماانتبه لها وصدمها بلغلط ووطاح جوالها وانكسر وشغبت، وانتبه لها هتان وبسرعه نزل..
هتان :اوه اسسف مااكنت منتبهلك!!.
:اهبل انت وصارت تضربه ع صدره بقوه كان يوخر ع ورا وهو ساكت،بعدت وصارت تبكي اكثر ..
تقدم هتان:خلاص انا اسف تعالي لمحل الجوالات اخذلك افخم جوال تعالي. وصار يسحبها وهي تبكي دخلو ومسحت دموعها واخذت الجوال واصر عليها تااخذ رقم كمان وخذت كمان اكسسوار للجوال وجات صديقتها..
:لجين وش فيك اختفيتي ؟؟.
لجين وصوتها مببحوح:انكسر جوالي'اشرت ع هتان'وشرالي جوال ثاني!.
:هيا بسرعه بعدين قوليلي السالفه بسرعه بنروح امي اتصلت تقول تااخرتو !!.
لجين:ثواني لمئ،لفت ع هتان،شكرا..
هتان طالع فيها شوي :العفو.
وخرجو شوي وانتبه لنفسه وراح للمقهئ حصل خالد يشرب قهوته ..
هتان:سلام
خالد :اهلن وين كنت..
هتان :بعدين يلا هياا بنروح ليزيد وخلف اقولك السالفه هناك.
خالد حط الفلوس ع الطاوله وطلعوا ركبو السياره ووصلو ..
خلف وهو متحمس بالقص مسك فكك يزيد ورفع وجهه :لا تتحرك خلاص بخلص!!.
يزيد مارد وصار يطالع خلف ويناظر ملامحه وهو قريب منه حيل كان يحس بانفاسه ..
فجاه الباب انفك خلف ويزيد ماتحركو خلف قص اخر شي وقام عن يزيد :اي كذا كوويسس شو.....
شاف هتان وخالد مطيرين عيونهم..
ضحك لا اراديا وتكلم :ترا ماسويتله شي بس قص..
خالد تقدم منه ومسك قميصه وصرخ ف وجهه :اقسم بالله...
يزيد:اوميقاد شكراا خلف'ونط ع خلف وفكهه خالد يزيد وهو ضامه حييل:شكر انا هذي تحليقتي المفضله 'وصار يبوس رقبته كثيرر..
ضحك خلف:شفت قلتلك محترف الحلاقه وغمز له..
فطس يزيد عليه :اوف مغررور، شوي شوي لانك بتوقع وبتتعور .
خلف عفس ملامحه : مخرب السعاده !!.
خالد :كحمم كحمم،ترانا هنا.
يزيد قام عن خلف وهو يضحك وطالع هتان كان سارح قرب منه وهو يتكلم معاه ماكان معاه بالمره شغب :هههههييييييييي!!!.
دفه هتاان وطاح يزيد ع الطاوله وكان فيها كاسه قزاز وانكسرت ودخلت ف كفه تااوه يزيد بالم تقدم هتان: اوه يزيد فيه شي يعورك وش فيك؟؟.
يزيد ودموعه تنزل كان ساكن وماتحرك..
هتان قام من عنده :اوف خوفتني عليك،تخيلو ي عيال ي شفت مزا اخخ وربي ع قوله صاروخ لو شفتوههاا.
خلف دفه بكل قوته:وقتك انت ووجههك يزيد يده تنزف....
يزيد قام بسرعه ودف خالد عنه ونزل من الدرج كان يحس الدنيا تدور اخر درجه حس بظلام وماحس بشي بعدها..
نرجع اللعيال خلف لحقه ووراه هتان وخالد انفتح السلم الكهربائي وماكان فيه احد نزل خلف وخالد من الدرج وهتان من السلم..
خالد :خلف بسرععه روح شغل السياره انا بشيله.وشاله بسهوله لان يزيد جسم صغير وشوي مليان..
راح خلف شغل سيارته ركب خالد وبحضن يزيد وركب ف الخلف هتان،كان ع جواله..
تكلم خالد: كلم اهل يزيد بسرعه يجون ف مستشفئ........
هتان:خلونا نوصل اول..
صارخ خالد:بتتصل ولا اتصل؟؟
هتان تتافف:خلاص باتصل.
اتصل وكلمهم ودخل يزيد غرفت العملايات نظفو جرحه ولفو يده واعطوه مغذيه صحي اليوم الثاني الساعه7..
فتح عيونه شاف السقف الابيض عفس ملامحه لمن شم ريحت الامستشفئ يكرها حيلل جلس شاف الغرفه مليانه بس الي يسالف والي نايم تكلم بهدواء :اعطوني مويا .
كان العيال عن يمينه والحريم شماله..
قامت وحده من الحريم وحطتله مويه وشربته وجلست وصارت تمسح ع راسه وتبوسه تكلم يزيد وهو لسا مفعول المخدر ماراح:امي كيف جيتي امي اشتقتلك امي ليه تركتيني احتاجك امي،قام ومسك يدها،امي امي فاطمه حيل لطيفه معايا وانا احبها حيل بس الله يسعدك ارجعيلي انا احتتاجك. وصار يبكي ..ماتحملت امه فاطمه صارو تبكي وطلعت من الغرفه لحقوها بناتها الي اكبر منه وماصار ف الغرفه الا العيال والرياجيل ناظر لهم بنكسار وتكلم بهدو امي ليهه راحت وصار يشغب ابغغا اممي ويبكي بكل صوته جااء الدكتور وطلعهم وحطله منووم ونامم ..
العيال بعد ماطلعو هتان كان متظايق حيل وكان يبكي بس بهدوا جاه خالد ومسك كتفه وه يضغط عليه بلطف :ماعليك هي فتره وتروح..
هتان:هو يكره المستشفئ لانها سبب موت اهله كل مايدخل المستشفئ تجي له الحاله ذي يصير حاد الطبع.
خلف :وش فيه مافهمت شي ترا شلون اهله ماتوو طيب مين الحرمه الي اول؟؟؟.
سحبه خالد من يده وصار يخبره القصه..
قبل 11سنه كان عمر يزيد8سنوات صار له حادث اهو واهله وكانو كلهم ماتتو الا هو كان يطالع لهم ماكان يعرف وش يسوي كان مو مصدق مصدوم كان يحرك امه وابوه ماكانو يتكلمون مااتو ومااغمئ عليه ابدا جو الاسعاف شالوه وامه وابوه ارسلوهم بسياره الموتا كان يطالعهم مايدري فقد الامل مع انه صغير الا انه عرف انهم مااتو قعد ف المستشفئ 3اشهر وبعدها ودوه دار الايتام فهد ابوه الي الحين كان يبغا ولد حرمته فاطمه معد تجيب اولاد فقررو ياخذو ولد من دار الايتام اخذو يزيد وربوه عندهم وكبر والحين كل مايدخل المستشفئ تجيه هالنوبه ...

وبسس...
كيف بالله،رايكم يهمنيي ححييل...
~بحفظ الرحمن~

جميلي احبك كثير 🙆💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن