بسم الله نبدا..
خلف ماحبيت اروح الشقه الوحدي مو خوف بس كذا.
يزيد:اوف طفشان من كل شي..
طق طق طق'صوت الباب'يزيد تعدل ع السرير :ادخل!!
خلف :اهلنن،وجلس ع السرير جنبه'اسف.
يزيد:لا تعتذر عادي'وابتسم ابتسامه مبينه فيها التعب'
تقدم خلف وصار يمسك ع شعره :فيه شي يعورك انا هنا حبيبي!!.
يزيد ابتسم وعيونه تعلن نزول الدموع وضمهه،تعدل خلف ووسدح يزيد جنبه وراس يزيد ع صدره صار يلعب فشعره اليين حس بنفسه يهداء عرف انوه ناام عدله ولحفه ونزل ياكله شي..
فالكفتريا التابعه للمشفئ..
النادل'عبدالرحمن':طلبك ي الحبيب !
خلف بصدمه:شتسوي هنا!!
عبدالرحمن:اطالع فالحب'يرقص حواجبه'.
خلف قام وهو يحضنهه:اووف اشتقتلك ي ورع!
عبدالرحمن:وش تسوي هنا؟؟.
خلف وهو ياشر للنادل:عند صديقي مريض وانت؟.
عبدالرحمن:ابدا جاي لك .
خلف:ي كذااابب كيف عرفت اني هنا !!
عبدالرحمن بتورط:ا ا ااا عرفت وبس؟.
اعطاه نظره خلف..
عبدالرحمن:زين زين انا معكم فنفس العماره ولحقتكم ولمن عرفتك انك معاهم ماتدخلت وجيت للكفتريا وبزور الولد واضح تعبان و..
خلف للنادل:كوبين كوفي..
عبدالرحمن : اكلمك .
خلف:غثيث ماتسكت مو فاضي بااكلي شي وبروح ليزيد اخاف يصحئ وانا مو عنده!.
عبدالرحمن يغمز :قول كذا من اول .
خلف:اعوذبالله من فكرك السيئ،صديقي هو!!.
عبدالرحمن:واضح.بعد نص ساعه
خلف:يلا بروح.
عبدالرحمن:بروح معاك!!.
خلف :وين روح نامم!.
عبدالرحمن:لاا بروح معاك.
خلف:بروح انام ع فكره؟.
عبدالرحمن:طيب بروح معاك!!.
خلف:مافيك فايده امش قدامي.عبدالرحمن:انسان اجتمااعي للابعد حد يحب يتعرف ع الناس عنده كل الناس واحد مايحب التسليك وقت انه معصب لا تقرب منه للانه مايعرفك ووافي جدا..
يزيد..
صحيت ماحصلت خلف مالي وقت صاحي مايمدي اخرج لاني لابس ملابس المستشفئ قصيره حيل ومفتوم من الحلف البوكسر واضح ووو يعني فاصخ،رحت الحمام رجعت حصلت جوال شكله جوال خلف..واو عنده لعب هالدلخ،الزبده متحمس مررا وانا منبطح ع السرير انفتح الباب عارف انه خلف ومتحمس ف اللعب قمت ع السرير والعب وانط وفزت،قمت اصارخ وانط عبطني وع ظهري وادور ف الغرفه وبعد فتره وقفت اطالعه..خلف ..
دخلت حصلته صاحي ولا قام ينط ولبس مرا قصير ويركض وسوا هبال حتئ البزران مايسونها،بس خساره ماصورت وجهه وهو مصدوم لمن شاف عبدالرحمن معايا..عبدالرحمن..
كنت متحمس اشوفه توقعته وجهه تعبان ونايم بس توقعي طار لمن شفته وهو يناقز بس استغربت انو ملابسه قصيره حيل وفوق ذا يناقز اتوقع ماشافني وصح توقعي لمن شفت وجهه مصدوم 😂😂..وبسس..
رايكم يهمني😊💚💚..
ان شااءالله حيكون التنزيل يوميا..