الحفل المفاجئه"

2.3K 69 10
                                    

يزيد مو مستوعب 'قام بسرعه وفتح الباب وحصلهم قاعدين ف الصاله توجه لعند خلف وطالع ف خالد وباس شفايف خلف بقوه.

خلف منصدم ماكان يبادله ابد..

بيلسان وحور منصدمين وش يشوي هالبزر..

عبدالرحمن دخل الشقه وقف مكانه منصدم وش يسون هالبزران!!

تقدم عبدالرحمن ودف خلف عن يزيد ..

خالد طلع من الشقه ومن العماره بكبرها ..

هتان يخز بعيونه يزيد:نتفاهم بعدين وراح ولحق خالد..

اول ماطلعو راح يزيد لخلف :خ خ خخلف اناا اسسس...

قاطعه خلف بشوي عصبيه :ماابي اسمع شي.

ودخل غرفته وعبدالرحمن يطالع يزيد ببرود ..

بيلسان وحور قامو يسون الاكل يصرفون انفسهم..

بقي يزيد بس واقف وعبدالرحمن مطنشه وقاعد ع الجوال..

يزيد مو مستوعب الي صاار لييه سويت كذا وليه عصب خالد كان يطالعهم وهم يتكلمو بس مو فاهم شي،راح لغرفته وقفل الباب قام يبكي ع سخافته ليهه سوا كذا حس نفسه احقر الناس ،دخل الحمام وعب الحوض مااي حار وانسدح فيها بشرته يبغا يرتاح شوي انسدح وغفئ ف الحمام..

خلف..

دخل الغرفه مو مستوعب ايش سوا يزيد،صحيح احس بشعور غريب بداخلي بس ماني متاكد بمشاعري!وكمان سوا كذا بس لعانه لخالد مو عشاني نزل البنطلون واخذله شور يريحه طلع لبس وخرج للصاله حصل فيها بيلسان وحور وعبدالرحمن،ماطالع فاحد جلس وكان يقلب ف جواله من الملل..

خالد..
حسيت قلبي يوجععني لمن شفت يزيد يبوس خلف ماادري حسيت بغيره مو طبيعيه اساسا هالخلف جاب لنا المصايب بس اكررهه اكرره ..

هتان..
اوف خاالد يشرب كثير شسوي فيه هالابله..

تقدم هتان :خالد حبييبس خلاص بتتضر لاتشرب خلاص..

خالد يطالع هتان ويشرب كاس ثاني مطنشه ع الاخر..

هتان يالييل هذا وشبه يعني هو شدخله بيزيد دايم يقولي انه بزر وانه مزعج وماعجبه ابدا والحين بيذبح نفسه..

هتان قام وسحب خالد ويمشي وخالد بيطيح من كثر ماشرب جلسه ف السياره..

وصلنا لشقتنا دخلت خالد بس كان يبغا شقت يزيد تاففت ودخلها ودخل وراه ..

كانو ياكلون ومااحد يتكلم مع الثاني مع دخلته تكلمت بيلسان :هااي زين انكم جيتو بقولكم شي وققف خالد وهو يضحك ويحرك لسانه ع شفتته..

هتان يطالع خالد قسم بتصير مصيبه مع كلمتي طلع يزيد..

وبس..
نزلت اثنين اليوم وبكرا بحاول باثنين..
طبعا رايكم يهمني..
~بحفظ الرحمن~

جميلي احبك كثير 🙆💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن