''''''''
هتان مع كلمتي طلع يزيد..خالد بابتسامه تنرفز يطالع يزيد ورجع يطالع خلف:طيور الحب متزاعلين؟؟
خلف يطالعه ببرود:ع كيف امك تشبكناا؟؟
خالد يمثل الصدمه :افا تركته يطالع يزيد تركك مايبيك..
قرب من يزيد حيل صارت انفاسهم مخطلطه همس ببرود يخوف: لاتحسبني ميت عليك واشر ع خلف وتراه يستغلك!!.
خلف ببيفقد اعصابه:انا مااستغل احد وبعدين هو ...
قاطعه خالد وو يضحك :لا بتكذب عيني؟؟
يزيد تجاهلهم وراح للمطبخ..
يسويله اكل حدهه جوعان الله وطلع له توست سخنه طلع الجبن من الثلاجه حطه وحطله عصير توت وجلس يطالعهم ببرود وياكل..خلف لكم خالد وهو فاير:اول شي كان توه صااحي ورجع للغرفه لمن شافني بس حور الملعوننه 'يعطيها نظرتت حاارقه'دفته وطاح عليا وبعدها دخلتو ...
قاطعه خالد :شيدريني ان ذي الحقيقه انا لمن جيت ماشفت لا حور ولا احد انت بس ويزيد فوقك ؟؟
خلف ببرود :عد كم جدار صقع راسك فيها اذا مو مصدق؟؟.
خالد تو بيتكلم قاطعته حور :اي صح انا دفيته لانه كان داخل بسرعه وصقعني ودفيته ورجعت انام !!
بيلسان تكمل :ايي والله انا كنت ف المطبخ طلعو خلف ويزيد يطالبون سويت نفسي مااسمعهم وشفت كل شي !!وخلف يقول الصدق!!.
خالد طالع بيلسان وابتسم رجع يطالع يزيد وجاء وجلس جنبه اخذ التوت وشربه كله واخذ التوست واكله...
يزيد مافحاله يسوي شي ويجي هالحيوان يااكل اكله الي ماسواه الا بطول كلفه :انتت هيي هذا اكللي لييه كليته؟؟؟'قال بعصبيه'هالحين قوم سويلي واحد ثاني..
قاطعه خالد وهو ناايم !!
يزيد بصدمه :بسم الله شفيه 'نط عنده بسرعه يحس حرارته 'ماعنده حراره ابد ؟؟وش فيهه..
هتان بهدوء وابتسامه هادئه :خله ينامم ذبح نفسه من كثر ماشرب كحول !!
***
ملاحظه:ادري انو اسمه خمر وكذا بس بقول كحول..***
يزيد بصدمه بس قام ماايبغا يفكر بشي يسويله اكل..بيلسان بحضان :يزيدي حبيبي فييه فطور تبغا ؟؟
هتان منسدحه ف السالفه:اي الله يسعدك..
يزيد:لييه حاشر نفسك معانا ؟؟اتوقع كلمتني انا!!