Part-4-

253 6 0
                                    


بّسًـمِـ آلَلَهِہ‏‏ آلَرحمِـن آلَرحيـﮯمِـ

مانع : ليش انشالله هالثقه كلها .. ههههههههه
مروان : لاني اعرف كيف اغيرك .. اقل شي اسويه اني اييبلك صاحبت الحظ السعيد الي دخلت حياتك وجلبتها فوق تحت ومحد درابها ..ولو الوالده درتبها حرام انها تحبها على راسها و تيبها عندك و تحطها بين ايديك وانته مرتاح هههههههههه

سارو بيرقدون عقب ماتعب مانع من مروان .. كان طايح على فراشه ويتذكر مروان وسوالفه .. ضحك .. ضحك من خاطره وابتسم ..كان مستانس ومرتاح .. شبح هند والكأبه الي كان عايش فيها بدت تنجلي عن حياته .. حبه اليديد غير اشياء وايد كانت صعب انها تتغير .. رغم ان وضحى كانت بعيد وما تدري بمانع وشو الي حل به من يوم ماصادفها وخطفت قلبه وروحه .. وغيرت مجرا حياته بالكامل ..

الصبح نش مانع انسان ثاني .. وأول ماشاف مروان .. صبح عليه وهوه يضحك .. صدق مانع تغير .. الحب الي انولد فيه شل الحزن من قلبه وويهه وخلقه انسان ثاني ..
مانع : مروان تدري ان غلاتك اليوم زادت .. يااخي مادري ليش اشوفك غالي اليوم هههههههههه
مروان : مانع انا بديت اشك فيك هههههههههههه لايكون طلعت انا حبك اليديد ..؟ لا عاد اصطلب وخلك ريال .. منقود هالشي طال عمرك هههههههههههههه

مانع : يهبي .. لعنبوه خلصن الحريم احبلي يعري وبلحيته هههههههههههههه
مروان : هاا اشوف بدينا بالغلط هههههههههههه ها يزات من خاواك الحين انا طلعت مانفع تحبني هههههههههه؟
مانع : فديتك .. يوم قلتلك غليت اليوم ماسدك .. والله يامروان اني اشوف كل شي تغير .. مادري وين هالحب كان ميود .. اصبحت احب كل شي .. حته بدران راعي لسطبل والله اني اليوم اصبحت احبه .. يأخي ها الوضع مب طبيعي هههههههههههههههههه
مروان : ههههههههههههههههههههه لاااا انا لازم ارمس عمي وعمتي ابشرهم ان ولدهم ردلهم ..
مانع : خلهم يعلني ماخلى منهم .. مب وقته تبشرهم انا مادري يمكن انتكس .. حاس انك بتضربني بعين وارد العن عن قبل هههههههه
مروان : لا عيل جان السالفه فيها نكسه انا بتم بعيد وانته دبر امورك بنفسك ههههههههههه
مانع : مروان طالبنك ..؟
مروان : تم ..
مانع : اباك تيبلي علوم الربع .. هل المنازل .. ابى اعرف هالانسانه ان جلبت كياني .. منو ..؟ وحره والا مخطوبه .. وابى اعرف كل شي يخصها ..؟
مروان : فالك طيب .. شو الي ناوي عليه ..؟
مانع : لين الحين مانويت على شي .. بس تقدر تقول فضول .. ماابى امني عمري ..ولا انا نويت احط حد مكان هند ..
مروان : وعيل ليش تبى تعرف عنها ..؟
مانع : قلتلك فضول .. وياليت ماتسألني اكثر ..
ابتسم مانع لمروان ..وظهرو صوب الخيل ...

مرت الايام ورد مروان للمدينه علشان اييب الاخبار لمانع .. مانع كان يكابر ويعاند قلبه .. بس حب وضحى الي انولد في قلبه ماعطاه مجال انه يعاند اكثر .. لان الحب من يغزي قلب انسان ..يجرد الانسان من كل اسلحته ويسبيه رهين ..مانع حس عمره ان مايقدر يقاوم .. وضحى احتلت قلبه وسيطرة عليه .. والغت كل شي كان قبلها ..
مانع كان يكلم مروان كل يوم علشان يعرف اخبار وضحى ..
مانع : والله يامروان اني مب انا .. الحق على خويك حالي ذا اليوم صعيب..
مروان : ههههههههههههههه مسكين من ابتلى بحب مزيون .. مانع مب وحده هاي الي بتجلب كيانك جي .. ؟
مانع : تبى الصدق .. انا شكلي بعت الدنيا .. من وفات هند والغالي .. بس هالانسانه ردتلي شي فقدته .. عيونها زرعت فيه امل يديد .. ماابى اخسرها .. والله اني اشوف حياتي الي راحت فيها .. مروان باي طريقه انا اباها ..
مروان : مانع انته تباها بس ..والا تحبها وتباها ..؟

سًـيـدُ آلَحبّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن