بّسًـمِـ آلَلَهِہ آلَرحمِـن آلَرحيـﮯمِـمرت الايام .. ومبارك اخو وضحى عزم يعرس .. وخطب .. وقرب يوم العرس .. كان يوم زواج مبارك اول فرحه للعايله بعد التعاسه والنحس الي حل ابهم .. لوضيحي كانت ترتب لعرس اخوها كل شي .. تبى تلهي نفسها بأي شي .. تتخيل نفسها تزدهب ليوم عرسها .. كانت تقول .. المفروض انا ازدهب لعرسي بمانع .. كان المفروض اني انا افرح هلي بعرسي ..بس زواجي بمحمد جتل كل احلامي وطموحي .. خلاص بعد مانع انا مابكون لحد غيره .. حبي الاول والاخير .. يالله يارب تسعد هالانسان وتعوض عليه وين مايكون ..
يوم العرس راحن وضحى وميره وميثا للصالون بيتعدلن ... اول مادخلن للصالون سمعن صوت يعرفنه .. بعد اشوي بانت الهن فاطمه اخت مانع .. استانست وضحى بشوفتها موووووت ..
وضحى : فاااااطمه .. مااصدق ..!! انتي هنييه ..؟ هههههههههه
فاطمه : وضحى ..!! شو هالصدفه ..!! والله مااصدق ههههههههه
وضحى : ربا صدفة خير من الف ميعاد .. هههههههه
راحن البنات وسلمن على بعض .. لوت وضحى على فاااطمه وتمت حاضنتنهاااا شوق ومحبه الهااااا ..
فاطمه : سبحان الله ياوضحى شوفي ربج .. كان خاطريه اشوفج والحمدلله ...شفناج ..
وضحى : شخبارج الغلا .. وشو الدنيا وياكم ..
فاطمه : والله الحمدلله عم بندفش فيها هههههههه
ميثا : وانحن مالنا رب تسلمون علينها ههههههههه
ميره : هههههههههه الظاهر ان لوضيحي ماكله الجو علينااااااا ..
فاطمه : فديت روحكن والله سمحلي .. شسوي مب مصدقه عيوني اني اشوفهااا مره ثانيه ههههههه
سلمن على بعض وشوي انهن يسمعن صوت وحده تزقر على فاطمه .. التفتن صوبهااا ..
فاطمه : هلا علياا .. تعالي الغاليه بعرفج على ربيعاتي ..
يتهن عليا وسلمت عليهن ..
فاطمه : عليا هذي وضحى الفارسه الي خبرتج عنهااا .. وهذي ميثا حرمة اخوها عبيد .. وهذي اخت ميثا ميره ..
وضحى : مرحبا عليا تشرفنا بج ..
عليا : الشرف لي الغاليه ..تسلمين ..
ميثا وميره : هلا فيج الغاليه ..
عليا : هلا فيكن ..
فاطمه : اعرفكن على عليااا .. عليا حرمة اخو ي مانع ...
وقفن البناااات ساكتااات وماقدرن يعلقن بشي .. اما وضحى فحست بالدنيا تدور ابها من سمعت هالشي .. معقوله ..!! لا ابدا مااصدق .. عليا ..!! حرمة مانع .. مستحيل ..
وضحى : هههههههههه انتي تنكتين فاطمه .. حرام عليج ..
فاطمه : وضاحي حياتي .. انا ماانكت ..
كانت فاطمه ترمس بجد .. ونظراتها ماتمزح... بس وضحى حست انها مابتقدر تتقبل كلام فاطمه .. تمت تطالعها بعيونها والدمع محبوسه فيهن ..بس ماقدرت تقول شي .. طالعت علياااا .. وكان ويها اخر شي تشوفه بعد مااغمى عليهاااا ..انتبهت وضحى في المستشفى .. تمت تطالع الي حواليهااا .. الممرضه .. ميثا .. ميره ..
وضحى : ميثا .. ميره
ميثا : لبيه الغلا .. سلامتج ماتشوفين شر ..
وضحى : صدق الي استوي .. قوللي انه جذب .. انا مااقدر اتقبل هالشي ..مستحيل ..
تمت وضحى تصيح .. كانت منهاره .. على اخر شي ياها هالخبر وهد حيلها .. سارت ميثا وضمت لوضيحي وقالت الهااااا ..
ميثا : وضحى حبيبي كل شي قسمه ونصيب .. ربج كاتب لكم هالشي ..
ميره : وضحى انسي .. انا ياما قلتلج ان مالج نصيب فيه ..
ميثا : الغلا حيااتي .. انسي انسي كل شي صار .. ماشي في الدنياا يستاهل دموعج وحزنج .. ربج قدر وكتبلج هالشي .. ارضى ..قولي الحمدلله والله بيعوض عليج ..
وضحى وصوتها مخنوق بدموعهااا : الحمدلله..