ڨوت قبل القراءة
فتحت فيروز عينيها بضعف و خوف و صرخت بضعف فجميع قواها مشتتته..ناولتها أحلام بعض المياه و أطعمتها بسرعة وقالت:عارفه رقم مكتب جوزك إي ؟؟؟
فيروز بضعف:مش فاكره
أحلام بسرعة:لا أبوس إيدك أفتكري عشان اعرف أخرجك
ظلت فيروز تعصر ذهنها و هي تحاول الوصول إلي ذلك الرقم التي سمعته من قبل من داده هناء تمليه علي إحدي الخدم من اجل الإتصال بشركة حسن من أجل إبلاغه بطلب أجازتها..
فيروز:أيوة افتكرت
أحلام بسرعة:كام بسرعة قبل ما يوصل
فيروز:........
خرجت أحلام بعد ان كتبت الرقم علي ورقه وأخفتها معها و تنهدت بخوف..
في المساء..عاد مجدي و هو يترنح من أثر الخمر و قبل أن يفتح باب غرفة فيروز,,جذبته أحلام إلي غرفتها بدلال لتكون تلك الليلة من نصيب أحلام...
............................................
في اليوم التالي..في منزل مجدي..
قام مجدي من نومه بغضب لضياع فرصة قضاء ليلة مع فيروز و أعطي زوجته بعض الألفاظ البذيئة علي الصباح بعد أن نالت قسط من الصرب..ليخرج مجدي إلي منزل جمال...
انتهزت أحلام الفرصة و صعدت إلي منزل أحد جيرانها تطلب منهم التحدث في الهاتف لأمر هام...
بعد إلحاح من أحلام وافق الجيران و أعطوها الهاتف..
اتصلت أحلام علي الرقم المدون بالورقة و قلبها يرجف خوفا من أن يأتي مجدي في أي لحظة..
أخيرا تم الرد علي أحلام ليأتيها صوت فتاة تقول:آلو
أحلام بسرعة:فيروز أنا أعرف مكان فيروز
ألقت السكرتيرة بالهاتف و صاحت:حسن بيه
أدار حسن بعينيه ناحيتها بعد أن كان قد أوشك علي المغادرة وقال:في إي؟؟؟
السكرتيرة:واحدة بتقول تعرف فين فيروز هانم
ركض حسن ناحيتها و أمسك بالهاتف وقال:فيروز فين أنطقي!!!!!
قالت أحلام له العنوان بخوف و أكملت:في واحد اسمه إبراهيم ساعدهم أنا بلغتك عشان أخلص من الجحيم اللي أنا فيه
أغلقت أحلام الهاتف بسرعة وركضت إلي منزلها و هي تلهث أنفاسها و لا تعلم أهي فعلت الصواب أم الخطأ؟؟؟
أما حسن فقد قاد سيارته بجنون و خلفه عامر الذي هاتف الشرطة مبلغهم بمكان فيروز...
بعد ثلاث ساعات..في منزل مجدي..
نظرت أحلام إلي الساعة بترقب و خوف لقد نفذت كل محاولاتها من أجل تأخير دخول مجدي لفيروز..