صدمة

101 3 3
                                    

ساشا:
يومٌ أخر وها أنا في أحد الحصص المملة في جامعة كبيرة يملؤها المتغطرسين ..
عند إنتهاء المحاظره خرجت مسرعة للذهاب للمقهى الذي أعمل فيه اخذت دراجتي الهوائية وانطلقت الى مكان عملي ..
لحسن الحظ لم يزعجني احد هذا اليوم توقعت بأن بيري ستحول يومي هذا الى جحيم لكني كنت مخطئه فهي اليوم هادئة وحزينة على غير العاده !!
وصلت الى المقهى بعد تخلصي من هذه الأفكار التي لاطائل منها وبدأت بعملي المعتاد أخذ الطلبات من الزبائن واحظار مايريدون ..
في عصر اليوم وعندما خرجت من المطبخ بعد انجازي لبعض المهمات والعوده الى عملي أخذ الطلبات كانت هناك فتاة صغيرة ربما تكون بعمر التاسعة او العاشرة جميلةٌ جداً ويبدو انها حزينة ولاأحد يجلس معها كانت تجلس على كرسي متحرك ..
ذهبت لها لأرى ماذا تطلب

ساشا:"تفضلي صغيرتي ماذا تطلبين "
الفتاة "لستُ صغيره " ولم ترفع عينها لتراني  نزلت الى مستواها وجلست على ركبتي
ساشا:"حسناً حبيبتي أسفة لم أقصد ماذا تطلبين "
الفتاة:"عينيكِ جميلتان" صدمتني بعد أن التفتت الي كانت تنظر لعيني ولمحت ابتسامة صغيرة على محياها
ساشا:"اوه حبيبتي أنتِ الأجمل هنا وعيناكِ لاتوصفان"
الفتاة:"حقاً!!"
ساشا:"أجل حبيبتي لقد أحببت النظر لكِ فعلاً"
الفتاة:"شكراً لكِ أنت لطيفة تختلفين عن الآخرين أنتِ مثل أخي "
ساشا:"وانتِ لطيفة ايظاً عزيزتي والآن مارأيك بتناول بعض الحلوى مع الموز ربما "
الفتاة:"اجل اجل اريد شوكلا مع الموز " كانت متحمسة جداً وهذا أسعدني إبتسامتها رائعة ..
وعندما كنتُ أتكلم معها أتى شخص من ورائي
الفتاة:"أخي تعال لأعرفك على صديقتي " ونظرت الي " نحنُ أصدقاء صحيح"
ساشا:"بالتأكيد حبيبتي أصدقاء "كان قلبي يرف أول صديقة لي منذ وقت طويل حتى وان كانت طفلة، إلتفت للخلف لأُصدم بالشخص الذي يكون أخاً لهذه الفتاة الجميلة..

ساشا:"هاري !!"

_________________
_________________
أعطوني رأيكم بالبارت والرواية بشكل عام ذدعمكم ساأستمر 💜
لايك +كومنت ياحلوين 😻
أحبكم

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 15, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

THANTOPHOBIA||ثانتوفوبيــاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن