"صغيري"

118 10 2
                                    

"مولاي ماذا يحدث هل انت بخير"
لم تكمل فيكتوريا حديثها حتى سقط زيوس مغشياً عليه ركض
كل من الحُراس الملكين وحملوه كانت فيكتوريا تشهق وتبكي بخوف
ركضت خلفهم أدخلوه جناحهُ وأقفلوا الباب بوجه فيكتوريا
نزلت شلالات مُدميه من عينيها
وذهبت الى جناح صغيرها وهي متعبه حد اللعنه

"مولاي ماذا يحدث هل انت بخير"لم تكمل فيكتوريا حديثها حتى سقط زيوس مغشياً عليه ركضكل من الحُراس الملكين وحملوه كانت فيكتوريا تشهق وتبكي بخوفركضت خلفهم أدخلوه جناحهُ وأقفلوا الباب بوجه فيكتوريانزلت شلالات مُدميه من عينيهاوذهبت الى جناح صغيرها وهي مت...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حملتهُ وقبلت عينيه يبدوا وكأنه في عمر السنه لأنها أنجبت من ملك السماء ولن يكون مولودها طبيعياً سيكون مميزاً جداً  "ان والدك ليس بخير انا خائفه يا صغيري انا خائفه"نظر الطفل بعينيها ونزلت من عينيه دمعه"يالهي ماذا يحدث هل تفهمني "قهقه الطفل وظهرت ابت...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حملتهُ وقبلت عينيه يبدوا وكأنه في عمر السنه لأنها أنجبت من ملك السماء ولن يكون مولودها طبيعياً سيكون مميزاً جداً
"ان والدك ليس بخير انا خائفه يا صغيري انا خائفه"
نظر الطفل بعينيها ونزلت من عينيه دمعه
"يالهي ماذا يحدث هل تفهمني "
قهقه الطفل وظهرت ابتسامه مشرقه على ثغرهُ
"جيد انني وجدت من يضحك في هذا القصر"
بدأ الطفل بالتثاؤب فوضعتهُ على سريرهُ وخرجت وقلبها يتهشم من اجل زيوس وجدت هِرَقل في جناحهُ يتكلم معهُ بينما الطبيب يربط الضماده حول كتف زيوس
"وافِني الى مكتبي سألحق بك لا حقاً واحضر معك جميع اخوتك "قال زيوس وهو يجلس على حافه السرير بينما الطبيب لازال يلف الضِماده
"أُخرج"قال زيوس للطبيب"لكن مولاي جُرحك" غضب زيوس وقال ببرود"لاحقاً"ركضت فيكتوريا اليه وبدأت تتفقد وجهه وهي راكعه بين قدميه شهق وبدأت تبكي"لقد اخفتني عليك مولاي" ابتسم بدفئ"أين الصغير" "لديه حجر بلون التُراب على ظهره و و أنهُ يفهم ماذا اتحدث" قهقهـ على براءتها في الحديث"أنهُ من مواليد الابراج أنهُ الجدي ،،شخصية برج الجدي العامة شخصية تقدر المسؤولية وتحسب لها الف حساب, جاد جداً حتي في لحظات المرح تجده قليل الضحك, انطوائي ويميل الى العزلة كثيرا ولا يحب الاحتفالات والمناسبات الاجتماعية ويتجنب قدر امكانه الاختلاط بالناس. قليل الكلام يميل للصمت والتفكير بعمق. مرتبط بطبيعته ويفضل الخروج الى اماكن هادئة تخلو من البشر. يفضل الحياة الاسرية وينتمي لعائلته وجذوره بشكل كبير ويحن دائما للماضي. يفضل الموسيقى الكلاسيكية القديمة ويرفض الحداثة في غالب الاحوال. طريقة تفكير مواليد برج الجدي مزيج من العند والثبات على المواقف والدفاع عنها بشدة والبطيء الملحوظ في التفكير والتأخر دائما في اصدار القرارات ،،ورد الفعل،، واخذ وقت طويل للتفكير في الامور الهامة وعدم التعجل فيها هو ما يميز طريقة تفكير مواليد برج الجدي. مخططين بالفطرة تفكيرهم استراتيجي بعيد المدى ويصادفهم النجاح في تقديراتهم برج الجدي ترابي العنصر, ومن المعلومات الشهيرة عن مواليد الجدي في الحب والزواج انهم بالرغم من توقهم الشديد للزواج والاستقرار وبناء مؤسسة الاسرة والعائلة الا انهم دائما يعانون من تأخر الزواج هم وكل من في خارطته الشخصية يقع كوكب الزهرة او القمر في منازل برج الجدي. ولا يحبون بسهولة ايضا او بكل اسف قد يواجهون دائما مشاكل عاطفية ولا يكونون في الحب سعداء الا لو صادف في خارطة احدهم زوايا ايجابية لكوكب الزهرة والقمر والمشتري. وبالرغم من ذلك الا انهم اشد الناس اخلاصا للحبيب ويتحملون المسؤولية بكل جدية. أفضل المهن تناسبا مع مواليد برج الجدي المهن الادارية والوظيفية الروتينية والنظامية والتي تحتاج لالتزام نمطي شديد وحرفية ودقة شديدة في المواعيد والعمل تناسب جداً مواليد الجدي. يناسبهم ايضا الاعمال اليدوية والتي تحتاج لمهارات حركية بسيطة مثل اعمال مصانع الملابس ومنتجات البناء والكيماويات. وينتمي لهذا البرج كثير من القادة السياسيين اصحاب القدرات على التخطيط الاستراتيجي الدقيق وهذه فعلا من مميزات شخصية مولود برج الجدي. كلمات القوة عند برج الجدي : – مسؤولصبورطموحداهيةمخلص كلمات الضعف عند برج الجدي : – دكتاتوريمتمنعمغرورعديم الثقةخيالي الجدي والاستقلال : الجدي شخصية مستقلة جداً لأنه يعرف قدراته وبالتالي نادرا ما يثق بالآخرين لإنهاء المهام ، فهو يريد أن يفعل كل شيء بنفسه . الجدي والصداقة : مولود برج الجدي هو صديق قوي، وسيكون دائما الى جانب الصديق للمساعدة ، فهو متعاطف جداً ، ويجيد رعاية من يصادق وهو متواجد عند حاجة الصديق اليه. مولود برج الجدي سيعمل كل ما بوسعه لمساعدة صديقه بالعودة بعد الفشل وسيسانده الى ان يسلك طريق النجاح ومع خطة ثابتة لتحقيق النجاح ولا يتوقع شيئا في المقابل . مولود برج الجدي صديق حقيقي وداعم ومساند ." "حسناً حسناً هذا كثير جداً من أين لك بهذه المعلومات؟" "اقرأ الكثر من الكُتب" "ماذا سنُسمي الطِفل؟"قالت لَهُ بتساؤل ،،"لوكاس (النور)لأنه أضاء حياتنا"رد زيوس وهو يمسح على وجنتها بخفه ابتسمت لَهُ بخجل بعدها وقف والتقط قميصهُ بصعوبة"مولاي انت مُتعب استرح قليلاً ارجوك انت حتى لم ترَ صغيرنا"
قالت فيكتوريا بتوتر
"هُناكَ حَربٌ علي إنهاؤها "
صرخت به فيكتوريا"لا ارجوك مولاي لا تفعل انت متعب ستتأذى ارجوك"
"فيكتوريا!"صرخ بغضب وحاجباه مفقودين بشده وثبات ابعد يدها عن يدهُ
وبدأ يُغلق أزرار القميص واحد تِلوَ الآخر بصعوبة أمسكت فيكتوريا بيدهُ وهي تُغلق القميص نظر نحو رماديتاها نزلت دمعه من محياها وقبلت كِلتا عينيه الخضراوتين بعدها وضعت جبهتها على ذقنهُ بصعوبة لأنه أطول منها بأضعاف رفع رأسها وانخفض لمستواها قبل شفتيها الكرزيه بقسوه وهو يمسك برأسها بين كفيه قبلها وكأنها اخر مره سيتذوق بها طعم كرزيتاها قبل عينيها وانفها تحترق هي تحت شفاههُ المرسومة بجمالية لقد ابدع الرب في خلقهُ وأبدع بخلقي لنكون عاشقين بين القمر والشمس وأعاصير العالم السُفلي،،،،،،

(يتبع لإشعار آخر)

المفقود13-Missing 13thحيث تعيش القصص. اكتشف الآن