طلعت سارا راحت للحمام تغسل وجهه....جلست منيره علئ الكرسي وهيه تفكر باخوها وشويه وتذبحه وتذكرت شون استغربت يوم عرفت انو ابوها خطب سارا بنت اعز اصدقاء ابوها لعبد العزيز الي مفهم العائله انو مستحيل يتزوج خصوصا بعد ماشاف شصار باخو عمر يوم توفت زوجته فاطمه...
عمركان متزوج فاطمه وعاش معها قصة حب ولااروع...وبعد خمس سنوات قدرالله ان فاطمه تموت بحادث وتركت عمر ونتها مي وحدهم...عمر تحطم بعد وفاه زوجته....وتبدل ذلك الاخ الي كان دايم يضحك...حتئ بعد مرور3سنوات من وفاه فاطمه...عمر مارجع مثل اول هذا الي مقطع كلب امه وخواته علي...
ولان عبدالعزيز اقرب الاخوان لعمر..هو اكثر واحد كان حاس بي..وماخذ عهد بينه وبين نفسه ان كلبه راح يكون ملكه هو وحده ومستحيل يسلمه لانسانه ممكن تروح عنه وتاخذ كلبه معها مثل ماصار بعمر...يوم خطب ابوه سارابنت صالح له..بالبدايه عارض لانهم خطبوها وهو مسافر ولااخذوا رايه..بعدين احترم ابوه الي كان قصده يقوي علاقته بصديقه وتكون بيناتهم علاقه نسب موبس صداقه خصوصا انه كبر ومايضمن انو الشراكه راح تبقه بين العائلتين بعد مايتوفئ..فحب يزيد العلاقه بالزواج..وصالح الي وافق لانه ميريد يرد صديقه ويخاف انه اذا رده تنقطع روابط الصداقه الي بينهم مه انها كولش قويه فاجبر بنته انها تتزوج من ولد صديقه....
وفي يوم العقدكانو مسوين حفله بهل مناسبه...
بعد مارجعت عائله ابو عمر لبيتها طاح عليهم سالم مريض لانه من فتره كان حاس بشي بس ماحب يروح للمستشفئ ومع هوسه العقد تعب وطاح...
وبالمستشفئ لحكوا عليه بسرعه وهذا الي خلئ عبدالعزيز ميطول في بيت زوجته...شخصوا حاله سالم ان كلبه ضعيف والمفروض مايجهد نفسه..سالم خاف انو مرضئ ياجل عرس ولده..فاصر انو العرس يصير اول مايرجع للبيت..وبالفعل بعد اسبوعين من العقد رجع سالم لبيته وصالح قرر يسوي له عشئ كبير...
فقال سالم ان العشئ راح يكون علمود سلامته وعلمود زواج ولده عبدالعزيز..
محدكدر يعارضه بشي بسبب حالته وانهم ميريدو ينفعل..وصار العرس بالوقت الحدده سالم.
_ _ _ _ _
نرجع للعرس ولتحضيراتبيت سالم..الكل خايف وميدرون شيسون لان عبدالعزيز بعد مارجع وميدرون وينه من طلع الصبح ولحد اذان المغرب وهو مارجع البيت ولاحتئ يرد علئ تلفونه..مابقئ الاساعتين ويروحون بيت ابومحمد..والعريس ميدرون وينه..
فوزيه ونورا بنتها جالسين بالصاله وهم لابسين وجاهزين مع سالم..
ام عمر:الله يهديك ياسالم موزين عليك الانفعال انشالله عبدالعزيز جاي والغايب عذره معه.
نورا.ايه يابويه مايصير كذا تعرف ان الدكتور موصيك ماتنفعل او تجهد نفسك.
سالم.بس هالشي مايصير الولد لسه مندري عنه اووينه..وهسه عمر وينه بعد.
فوزيه.عمر اخذ منور وداها بيت صالح وراح يدور علئ اخوه وانشالله يرجعون اثنينهم.
سالم.هسه انتو شوكت اخر مره اتصلتو علئ عبدالعزيز.
نورا.بويه تلفونه مغلق..يكن مابي شحن..انشالله يجي.
وتنزل رهف وهي تصرخ.نورا جهالك زهكوني تريدين تلبسيهم روحي انتي اوخلي مايا تلبسهم.
فوزيه.الله يهديك يارهف..متشوفين بطن اختج شكبره..مافيها شده علئ جهالها.
رهف.وعليه انا الشغل.
نورا ساكته وهي تبتسم مسلمه امرها لامها..سالم وهو معصب.اقول رهف روحي عن وجهي والله انتي فاضيه احنا بشكله اخوج وانتي تحجين علئ هالجهال.
رهف ويدها علئ قلبها.ليش شبي اخويه..ايه واحد بيهم عمراو عبدالعزيز.
نورا.لامابيهم شي بس مندري وينه عبدالعزيز..اكول رهف وينهم بناتي خليني البسهم مااحتاج لخدماتج مشكوره.
رهف.اي احسن فكيني منهم كافيتني مي.
فوزيه.ياحياتي مي ماشفتها اليوم وينهه؟؟
رهف.لاتخافين فوق مابقئ بدله الاجربتها وتقولين هي العروس مو سارا...ومنور الدبه راحت وخلت الشغل كله عليه.
أنت تقرأ
الخوف من الحب
Romanceالروايه تتكلم عن شخصين اجبرو على الزواج بسبب العلاقه القويه بين العائلتين.