عبدالعزيز رجعت الافكار دور براسه حاول يطردها وشاف نفسه بمرايه السياره..لاحظ انه لازم يحلق..اخذ تلفونه وفتحه وسمع صوت المسجات واحد ورئ واحد لحد ماصار عددهم7 مسجات..
فتحهم وشاف كلهم من اهله ويسالونه وينه ومتئ يرجع ومن هالكلام...ابتسم واعرف شلون هم كانوا خايفين وميريدون يحرجهم او يحطهم في مووقف مينحسدون عليه...اتصل علئ اخوه عمر..عمر.هههههههههه شنه السرعه راسن شتاقيتلي..
عزيز.روح انت وجهك هذا..لابس اكول لك اني ماراح اروح للبيت بمر للحلاق فبل تدري مايصير اروح للعشا بهذا شكلي..
عمر.اووووووووووه الاخ يريد يسحر عروسته.
عزيز.اكول باي.
عمر.ههههههههه مع السلامه.
عزيز.المهم كول لاهلي اني بعد ساعه لو اكثر ارجع.
عمر.يوصل.
وراح عزيز للحلاق وبعد ماخلص رجع للبيت...اول مادخل قابلته هند بنت اخته نورا...
عزيز وهو يشيل هند.هلو هنوده عطي خالو بوسه.
هند وهي بحضن خالها.مااا ماااا اريد ماما.
عزيز.وهو ينزلها.ياسخيفه من صدك متستاهلين احد يعطيج وجه والاماكو احد مايتمنئ يعطيني بوسه.
رهف وهي تضحك.مصدك نفسك..ولا تكلم هالجهاله كانها تفتهم.
عزيز.يمه من وين انتي طلعتي؟؟
رهف.انت الي وينك ترئ خوفتنا.
عزيز.وينه ايبوي وامي..
رهف.بالصاله مع اخواني..
عزيز.كلهم مجتمعين.
رهف.ايه الاامنيره راحت عند العروس هههه.
عزيز.لاتضحكين..
رهف.انت بس تفشل بيه الله يعين سارا عليك....
عزيز.ياحضها بيه.
رهف وهي تبتسم بحنان.ايه صح وياحضك فيها.عبدالعزيز استغرب من اخته اول مره يشوف هيج وتبتسم له هالابتسامه...ابتسم لها وراح للصاله وين ماهله جالسين....
سالم.واخيرا العريس اجه.
فوزيه.وينك ترئ خوفتنا عليك.
عمر.كان يكشخ لزوجته ماتشوفوا محلق ومضبط وضعه.
فوزيه.يوم الك.
عمريتلفت بسرعه لامه ويباوعلها بتعب لان بنته مي يمه.
سالم.امك ماكالت شي ليش تباوعلها هيج....
عبدالعزيز.ههههههههه راحوا عليك خلصتني.
سالم.استحي اكو احد يكول عن اهلئ انه خلص منهم.
عزيز.مو قصدي يابويه علئ العموم اني اوح اسبح واجهز نفسي....نورا.تعال عزيز انت وين تسافر الليله تصدك اني مادري...
عزيز.اني ماكلت للعروس تريدين اكول الج.
نورا بدلع.عزوووي.
عزيز فاتح عيونه شبيهم خواتي اليوم بالعاده رسميات ويايه بس مع عمر عادي.عزوي اصغر جهالج اني..
نورا.لابس يالله احجي.
رهف.ايه صح يالله وين والله مانكول لسارا ندري انك تريد تسويها مفاجئه.
عزيز ماجان قصده مفاجاه ولاشي بس ماداموا فهموها هيج براحتهم.
عزيز.اوكي بكول لكم بس متكولن لسارا.
رهف ونورا.والللله مانكول.
عمر.راح يروح لندن.
عزيز.انت ليش تدخل.
نورا.ليش لندن فيهه عرب كثير وزحمه.
رهف.ايه روحوا باريس لانها بلد العشاق او ايطاليا حلوه لشهر العسل...والاماليزيا بلد العرسان.
سالم.وانتي شمدريج ياجنيه.
رهف وهي مرتبكه.هاااااه لابس اسمع البنات.
مي تتكلم بصوتها الناعم وبكل هدوء.عمي ليش ماتروح اسبانيا اني بابا وماما راحوا لها بشهر العسلهم؟
عم السكوت المكان والانضار توجهت لعمر وبنته...وينتضرون رد عزيز....عبدالعزيز راح لبنت اخوه الي يعشقها غير عن جهال نورا وقال:لو رحت لها ماراح تكون خاصه لامج وابوج...والاانتي شنو رايج؟
مي وببتسامه حلوه تجمل وجها البرئ:ايه صح اسبانيا لماما وبابا بس...
عمر شاف بنته بحنان وقربها منه زياده وقال.مو ماما وبابا بس حتئ مي معنا..
مي وهي مكشره:لا ياسلام اني اريد بلد خاص بيه وبزوجي بس.الكل كام يضحك...قال سالم.والله البنت خربت من عمتها رهف.
رهف.حرام عليك بويه...صدك عزيز ليش لندن اتخيل لي مو حلوه لشهر العسل...
عزيز.لابالعكس لندن كلش حلوه خصوصا يهالوقات من السنه...واني اروح لان عندي شويه شغل هناك..
نورا.شغل بشهر العسل؟!!!!!!!
عزيز.مو شغل شغل يعني عندي غرض اريد اسويه..ولازم اوح هناك..
رهف.لعد الله يعين سارا علئ الطياره خصوصا انو هيه اول مرة تسافر.
عزيز وهو مستغرب.ليش هم ابد مامسافرين قبل؟؟
رهف.لا ماراحوا الا الامارات عمي صالح مايصلح يركب الطياره تكول سارا من كلام ابوها صارت تخاف من الطيارات مع اني اكول لها ان احلئ شي السفر بالطياره...
عزيز.اها المهم عن اذنكم...وطلع من الصاله والكل بقئ خصوصا انهم جاهزين وما بقئ شي علئ روحه لبيت ابو محمد.
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
نرجع لسارا.سارا طلبت من سوزي تحط لها مكياج ناعم وهادي لان محد يجي الليله الابيت عمها سعد وعمتها هيفاء وخالاتهاوفاء وجهان وخوالها خالد وجمال وعبدالله...وبيت سالم مع اخت سالم عائشه واخو فوزيه عبدالرحمن وخواتها الثلاثه جوهره وشيخه وشروق...(هذوله كلهم وتكول محد جاي)..
منيره وهي تشوف سارا:الله سارا طالعه تخبلين..صدك شكلج احلئ من الملكه..اكيد اخويه راح يتخبل عليج اليوم يحضه بيج..
واجتي حضنت سارا..سارا حست ان خلاص راح تبجي..وقامت قالت سوزي :لالالا منيره مايصير هيج..البنت خلاص بتبكي.
منيره تركت سارا ودزتها:انتي وجهج مع هالرومانسيه شوكت اخلص منج....
سارا ابسمت.خخخخخخخخخخمنيره.يالله روحي ولبسي واني راح اخلي سوزي تمكيجني.
سارا.انشالله..
وقبل ماتطلع تلتفت لمنيره وتكول:منور صدك انتي ماتعرفين وين تسافر هالليله..
منيره.لاوالله ليش؟
سارا.اخاف نروح لمكان بعيد واني عمري ماركبت طياره..
منيره.هههههههههه لاتسمعج رهف والله انها تتخبل علئ الطياره لوبيدها تشتغل مضيفه...
سارا:احجي صدك خايفه...مو كافيني خوفي من اخوج علمود اخاف من الطياره.
منيره.ليش اخويه وحش هههههههه.
سارا.اروح البس اشرف لي.ودخلت سارا غرفه تبديل الملابس ولبست فستانها الي.
دخلت مها الغرفه.وينها سارا.
منيره.دخلت تبدل هسه شوي وتكمل.
مها.شخبارها هسه انشالله احسن.
منيره وهي تبتسم.منور يمه ومتصير بخير...
مها.ههههههههه والله انتي خبله....منور
منور.هااا
مها.لاتزعلين من كلام سارا علئ اخوج ترئ ماتقصد..بس تدرين الضغوط الي عليها هسه...
منيره.يووه مها من صدك تحجين..لاتخافين اصلا سارا موصديقتي بس سارا اعظم من اختي..والله انها مثل خواتي نورا ورهف.
مها:ادري والله وهي تعتبرج هيج واحنا هم نحبج والله بس ياريت متكولين لاهلج او تبينين لهم علئ الي كالته سارا...
منيره.مها سارا ماسوت شي ..والي سوته شي عادي..والي تقوله لي سارا مااقوله لرهف شلون تريديني اكوله لاهلي.
مها.تسلمين والله متقصرين..يالله انتي ماراح تلبسين.
منيره.انتظر سارا تطلع بالاول...هي العروس مو اني..وهي تبتسم.
مها.الله يخليجن لبعض..والله ان علاقتجن تذكرني بعلاقه عمي صالح بابوج.
منيره.اممييييين.
مها.يالله عن اذنج كانوا الجماعه وصلوا اروح اشوف فهودي وينه وبنزل للضيوف..وانت جلسي مع سارا وهالله هالله فيها.
منيره.لاتخافين هاي مرت اخويه.
مها.هههههههههه ماتعقلين.وتطلع مها من الغرفه وبعدها تطلع سارا من غرفه الملابس.
تعبت
باي
أنت تقرأ
الخوف من الحب
Romanceالروايه تتكلم عن شخصين اجبرو على الزواج بسبب العلاقه القويه بين العائلتين.