في ذلل البيت الكبير وداخل المكتب كان يقف جاك يحاول البكاء لكنه غير قادر كل شي ينهار امامه هاهو الماضي يعود من جديد والعائلة تخسر أبنا اخر لكن هذه المرة الألم أشد قساوه يكاد يختنق يحاول التنفس يحاول النسيان لكن صوت بكاء عمته يخترق أذنيه عمتة التي يعتبرها كلشي بالنسبة له كيف له تضميد جراحها ماهي الأ لحظات حتى طرق باب المكتب بصوت مبحوح يكاد يسمع أمر من يقف خارج المكتب بالدخول عندها فتح الباب خادمه وكاتم أسراره الحارس الأمين له كارلو .. ببطئ شديد رفع جاك نظره له : ماورأك؟
كارلو : أحضرت ماأمرتني به سيدي ..
جاك : جيد ... تكلم كيف لمعتوه أن يفعل هذا ..
كارلو : حسنا سيدي العائلة تقع على اطراف المدينه في حيا فقير قادمة من بريطانيا الاب بيتر أولسن سكير لايفعل شيئا سو الشرب والأم باتريشيا راوند مقعدة ولا نفع لها و....
جاك وهو يقلب بصور عائلة أولسن ... ماذا
كارلو : أبنهم المعتوه يدعى ليام شاب لم يكن له أي سجل أجرامي كان يعمل في غسيل السيارات ... قاطعة جاك بحدة : لا يهمني ماذا كان يفعل لقد قام بخطأ كبير وعلية دفع الثمن غاليا ماذا بعد ..
كارلو : الابنه الاكبر لوري فتاة متهوره بأمكانها بيع عائلتها من أجل المال طائشة وتحب الثراء .
أخذ جاك يتمعن بصورة لوري : هذة الفتاة من السهل جرها لصفنا هل هذا كل شئ .
كارلو : لا سيدي يوجود شئ اخير الصورة التي أمامك هي لأبنتهم الصغرى ريتا فتاة بسيطة ولكنها أقرب شخص لأخيها ليام ويخاف عليها كثيرا وبالحقيقة هذة الفتاة عملت بالفندق الذي سكن فيه السيد جايكوب الصغير قبل مقتله ...
جاك : أتعني هناك أحتمال بأن تكون شريكة أخيها !!
كارلو : لست وأثقا ولكنه أحتمال وارد هذا كل شي عن هذة العائلة أتأمرني بشئ اخر سيدي ..
جاك : لا شكرا لك .. ولكن أبقى قريبا قد احتاجك .
بعدها خرج كارلو رفع جاك صور ليام وريتا وأخذ يدقق النظر فيهما : سأجعل حياتكما جحيمنا ساأحطمكما وأجعلكما مجرد رماد .........؟؟؟كيف شفتو جزء الرواية ...
وكيف ستكون حياة عائلة أولسن ...
هل سينفذ جاك وعدة ويغرق عائلة اولسن بالجحيم ....
ريتا وجاك هل هناك قصة تجمعهم وهل القدر يلعب دورا في حياتهم فتاة بسيطة ووحش مفترس كيف لطرقاتهما أن تتقاطع ....❤😍😍😍
أتمنى التفاعل للرواية لأن بصراحة ماعم حس في تفاعل لهيك عم كسل بالكاتبه بتمنى دعمكن لروايتي الجديدة بحبكن 😚😚😚😚😚😚😚😚
أنت تقرأ
أسيرة الأنتقام
Romanceقد تجبرنا الحياة على القيام بأشياء لانرغبها ونضحي من أجل من نحب ونحاول قدر الأمكان العيش بسلام لكن هل لهذه التنازلات والتضحيات مقابل ؟؟؟