شخصيه القائد

2.8K 47 2
                                    

من يكون القائد

القادة القادة الطبيعيين المولودين. الناس من هذا النوع هي شخصية تجسد الهدايا من الكاريزما والثقة، وسلطة المشروع بطريقة تستقطب الحشود معا وراء هدف مشترك. ومع ذلك، يتميز القادة أيضا بمستوى عقلاني في كثير من الأحيان لا يرحم، وذلك باستخدام محركهم والعزم والعقول الحادة لتحقيق أي نهاية هم قد وضعها لأنفسهم. ولعله من الأفضل أن يشكلوا ثلاثة في المئة فقط من السكان، خشية أن يطغو على أنواع الشخصيات الأكثر خجلاً وحساسية و التي تشكل جزءا كبيرا من بقية العالم، ولكننا نتوجه إلى قادتنا بالشكر للعديد من الشركات والمؤسسات التي تأخذ أمرا مفروغا منه كل يوم.

بماذا يفكر ❤

Your time is limited, so don’t waste it living someone else’s life. Don’t be trapped by dogma — which is living with the results of other people’s thinking. Don’t let the noise of others’ opinions drown out your own inner voice. And most important, have the courage to follow your heart and intuition. They somehow already know what you truly want to become. Everything else is secondary.

وقتك محدود، لذلك لا تضيعه يعيش حياة شخص آخر. لا تكون محاصرين من قبل العقيدة - التي تعيش مع نتائج التفكير الآخرين. لا تدع ضجيج آراء الآخرين يغرق صوتك الداخلي الخاص. والأهم من ذلك، لديهم الشجاعة لمتابعة قلبك والحدس. انهم يعرفون بطريقة أو بأخرى ما تريد حقا أن تصبح. كل شيء آخر ثانوي.


ستيف جوبز

في العلاقات

التعبير العاطفي ليس الدعوى القوية لأي نوع من المحللين، ولكن مسافة القادة من مشاعرهم عامة بشكل خاص، وشعرت مباشرة من قبل مجموعة واسعة من الناس. خصوصا في بيئة مهنية، سوف القادة ببساطة سحق الحساسيات من أولئك الذين ينظرون على أنها غير فعالة، غير كفء أو كسول. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم نوع شخصية القائد، يعرض العرض العاطفي نقاط الضعف، ومن السهل جعل الأعداء مع هذا النهج - القادة سوف يفعلون جيدا أن نتذكر أنهم يعتمدون تماما على وجود فريق عمل، وليس فقط لتحقيق أهدافهم، ولكن ل التحقق من صحة وردود الفعل وكذلك، شيء القادة، والغريب، حساسة جدا ل.

القادة هم القوى الحقيقية، وأنها تزرع صورة من كونها أكبر من الحياة - وكثيرا ما تكون كافية. إنهم بحاجة إلى أن يتذكروا، على الرغم من أن مكانتهم لا تأتي فقط من أفعالهم، ولكن من تصرفات الفريق الذي يدعمهم، وأنه من المهم الاعتراف المساهمات والمواهب والاحتياجات، وخاصة من وجهة نظر عاطفية من تدعيم شبكة الاتصالات. حتى لو كان عليهم أن يعتمدوا "وهمية"، فإنك ستجعلها عقلية، إذا كان القادة قادرين على الجمع بين التركيز الصحي العاطفي جنبا إلى جنب مع العديد من نقاط القوة، وسوف يكافأ مع علاقات عميقة مرضية وجميع الانتصارات الصعبة التي يمكن التعامل معها .

تابع....

MBTI. .( ENTJ) القائد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن