مهن القاده

1.3K 12 7
                                    

فمن لا يعلم ان في عالم المهن ان جرأة القادة هي محرك الأقراص . أي نوع شخصية أخرى هو الأنسب من القادة ليكون الزعيم المحترم لمنظمة أو فريق، وليس أي نوع شخصية أخرى يتمتع بها كثيرا جدا. الجمع بين رؤيتهم، والذكاء والعزم على دفع الأفكار حتى الانتهاء بغض النظر عن العقبات، القادة هم قوة لا يستهان بها في عالم الأعمال،

القائد متعجرف في بعض الأحيان و الثقة بالنفس  (وخاصة تلك الحازمة) في كثير من الأحيان سوء التصرف في علاقاتهم الشخصية تتحول إلى سلطة الإعجاب، والحفاظ على الناس على المسار الصحيح وإنجاز الأمور. وبطبيعة الحال فإن أفضل وظائف للأشخاص الذين يتمتعون بنوع شخصية القائد تستفيد على أكمل وجه من هذه الصفات، ويصف الكثيرون المناصب التنفيذية وروح المبادرة بأنهم خطوط عمل مثالية - أي موقف مرتفع بما فيه الكفاية بحيث يمكنهم رؤية الأفق بوضوح.

الهيكل والنظام أمر أساسي، وإذا كان شخص ما يحصل قدرة، أن يحمل الأشياء مرة أخرى مع عدم الكفاءة، والكسل فهذا المنصب لا يصلح له انما هو لذلك الشخص الذي يتحلا بكثير من  الكفاءة...،

وهي شخصيات القائد التي تسعى وارا أهدافها مع رؤية فريدة، ولها معايير صارمة لأنفسهم وغيرها التي صممت فوق كل شيء لتكون فعالة. وهذا يجعل القادة ممتازين استراتيجيين في الشركات، وموضوعيتها والوضوح الفكر جعلهم محترمين .

المحامين والقضاة.

لا يمكن لأي  كان ان يكون  في هذا العمل إذا لم يكن أحد يستطيع أن يفهم ما كان القادة يفكرون، ولديهم الحظ الجيد من كونهم واضحيت وموجزين التواصل، وخاصة في شخص، مما يجعل إدارة الأعمال مريحة تناسبهم - طالما مهامهم لا ضالة بعيدا جدا في الصيانة الروتينية والصيانة. القادة لديهم أيضا العطش للمعرفة، وأنهم لا يخشون استخدام مبدأ بمجرد أن فهمو الآليات الكامنة وراءه. الجمع بين هذا مع قيادتهم يجعل القادة يحاولون، ان يكون ، أساتذة الجامعات.

والمشكلة الوحيدة هي أن الأمر يتطلب وقتا لمهارات القادة ليتم الاعتراف بهم، والركود كما الموظفين ذوي المستوى المنخفض سوف يكون لهم كذاب قبالة الجدران وغير سعيدة للغاية. الناس مع القائد نوع الشخصية يتوقون القيادة والمسؤولية والنمو والفرص، والتمتع بصدق إدارة الآخرين للحصول على وظيفة. القادة هم الرؤى والقادة، وليس غرونتس أو الإداريين يوما بعد يوم. الحصول على هذا أن يتم التعرف ليس من السهل دائما، ولكن القادة على الأرجح تصل إلى المهمة.

من المهن التي تضنها تناسب القاده؟؟؟

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 09, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

MBTI. .( ENTJ) القائد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن