نخب الى المستقبل الجديد

4.7K 203 68
                                    

#رواية_زهرة_الكرز_في_الربيع

التشابتر الثامن والأخير : ( نخب إلى المستقبل الجديد)
Chapter 8 END : ( Toast To The New Future)

مر أسبوعان منذ الليلة التي طلب فيها ساسكي الزواج من ساكورا..
لم تكن ساكرا لتتردد للحظة في قبول عرضه ، انه الشخص الذي أحبته من كل قلبها ، الشخص الذي تمنته دائما وأبدا..
الشخص الذي علق بذاكرتها طوال 13 سنة..
كانت ساكرا تحدق بخاتم الزفاف الذي أهداه ساسكي لها في تلك الليلة..
همس لها حينها : انه خاتم امي..سأتركه في رعايتكِ
طوال أسبوعين كاملين كانت تحضر للزفاف..كانت تتساءل : لماذا لا تحدث صدفة تجعلني اجتمع به !
شعرت انها قوية جدا حيث انها تحملت غيابه كل تلك السنين..لقد مر أسبوعان فقط منذ اخر مرة التقت به وها هي تشتاق اليه كالجحيم !
" ساكرا ! كفي عن السرحان وتجهزي..يجب ان نذهب للتسوق !"
كان هذا صوت والدتها..طوال أسبوعين لم تتوقف ابدا عن التحدث بشأن الزواج
اجابتها ساكرا متذمرة : لا افهم لماذا يجب ان نذهب الى التسوق كل يوم ! انا لا ينقصني شيء !
⁃ يبدو انكِ حقا لا تفهمين ما معنى الزواج ! يجب ان تكوني مستعدة لأي طارئ قد يقع ..
⁃ سيكون كل شيء على ما يرام انتِ تبالغين
⁃ انتِ فقط تتكاسلين عن الخروج !
وفي النهاية تستلم ساكرا لإلحاح أمها وتخرج للتبضع..تطلب منها والدتها ان تختار الفستان الذي يعجبها..تشير الى احد الفساتين بعشوائية و دون اهتمام..
تعود لتتجول ببصرها في المدينة وهي تتساءل ..
كيف يمكن ان نعيش في نفس القرية ونسير في نفس الشوارع والطرقات ولا نلتقي يوما بالصدفة ؟ فقط كيف..!
عادت ساكرا الى المنزل منهكة..بدأت والدتها بإستعراض ما قاموا بشرائه مجددا..
هي تسكن هنا منذ أسبوعين..لم يُسمح لها بالعودة الى المنزل منذ ان علمت والدتها بشأن الزواج..ان حلم اي أم هو ان ترى ابنتها تتزوج بسعادة
بينما كانت ساكرا تستمع بعدم انتباه الى والدتها التي تتحدث عن تقاليد العوائل عند الزواج ، سمعت طرقا على الباب..فكرت في نفسها " انها فرصتي !"
⁃ انا سأفتح
اتجهت ساكرا الى الباب وقامت بفتحه ..
⁃ هيناتا !
⁃ ساكرا-سان..مساء الخير ! اسفة لإزعاجك في هذه الساعة المتأخرة..
⁃ لا ابدا ! هيا تفضلي بالدخول
⁃ اه لا..انا هنا فقط لادعوكِ الى منزلي بالغد...سأقيم حفلة لكما انتِ واينو-تشان..
ابتسمت ساكرا بامتنان : لا يجب ان تجهدي نفسكِ كما تعلمين..
ضحكت هيناتا وهي تربت على بطنها : لا بأس حقا ! ناروتو-كن لا يدعني أقوم بأي شيء..سأكون بخير
⁃ شكرا لكِ هيناتا..انه شيء جميل منكِ
⁃ سأكون بإنتظاركِ !
ودعتها ساكرا بابتسامة..أغلقت الباب واستندت اليه وهي تزفر : آمل ان ينتهي هذا سريعا !

_ تغير في المشهد_

انه الربيع..
الفصل الذي تزهر فيه ازهار الكرز..
الفصل الذي تتألق فيه الشمس بأشعتها الذهبية..
الفصل الذي تنعم فيه الكائنات باللون الأخضر والزهري..
ومع كل ذلك..كانت ليلة ممطرة ! الأمطار الربيعية هي الاجمل..حيث ان قطرات الندى التي تتجمع مع اول ساعات الفجر تترك ورائها رائحة لذيذة !
كان ساسكي جالسا لوحده يتأمل المطر..كانت الشمس قد غابت قبل دقائق..
كان ذهنه فارغا تماما..كان يريد ان يستعد قبل يوم زفافه..
هل هو نادم ؟
ليس حقا..ان كان يريد ان يحفظ سلالة اليوتشيها فهذه هي الطريقة الوحيدة..
وايضا..
"سأبقى احبكِ للأبد"
هل هذا ما يسمى حبا ؟ لا يعرف..لا يهتم
ما يشعر به حقا هو انه يرغب بحمايتها..يرغب ببقائها قريبة منه
حين كان ساسكي غارقا في أفكاره سمع صوت طرق على الباب ..
ذهب لفتحه و...
" ناروتو !"
"يووه.." قال ناروتو بينما يرفع زجاجة كبيرة من الساكي !
⁃ مالذي تفعله بالخارج ! انها تمطر بغزارة !
⁃ حسنا كما ترى..لقد تم طردي من المنزل
أغلق ساسكي الباب بعد دخول ناروتو وقال باستغراب : مالذي تعنيه بانه تم طردك ؟
اجاب ناروتو بينما يجلس ويضع الزجاجة على الطاولة : هيناتا تقيم حفلة للفتيات لاجل ساكرا-تشان واينو..ويبدو انه غير مرحب بي ، غالبا كنت سأذهب الى ايروكا-سينسي ولكن بما انك هنا ..
توقف ناروتو عن الحديث فجأة..
كان ساسكي قد أنهى إعداد العشاء للتو..وجود ناروتو هنا مشكلة ! هو حقا لا يرغب بان يعرف ناروتو بانه يقوم بطبخ طعامه بنفسه..
شعر ناروتو برائحة غريبة ..
⁃ اوي ساسكي..هل هذه الرائحة من مطبخك ؟
" هذا سيّء !" فكر ساسكي بتوتر..
وقف ناروتو واتجه الى المطبخ مباشرة..ما بال هذا الشخص انه يتصرف كما لو إنه في منزله !
⁃ اوي ناروتو لا تدخل الى هنـ...
تصلب ناروتو متفاجئا حين شاهد العشاء المجهز باحترافية..
حاول ساسكي ان يبرر بطريقة ما : هذا...كما ترى...
صرخ ناروتو فجأة : وااااو ساسكي ! هل فعلت هذا بنفسك ؟ هذا مذهل حقا !!
كان ساسكي منزعجا للغاية : اوي ناروتو..هل شربت شيئا قبل ان تأتي الى هنا ؟
تجاهل ناروتو سؤاله وهو يقول : انت ستشاركني هذا العشاء ، صحيح ؟
زفر ساسكي باستياء وهو يدخل الى الغرفة : ما باليد حيلة !
قال لناروتو دون ان يلتفت اتجاه المطبخ : احضره معك وأسرع..

The Charry Blossoms In The Green Springحيث تعيش القصص. اكتشف الآن