"ساكورا اسرعي..مصيبة !! ناروتو عاد من المهمة وهو مصاب بشدة !!"
تساقطت الأوراق من يد ساكورا وفتحت عينيها بالكامل..و دون قول شيء أسرعت بالركض الى غرفة الطوارئ..
فتحت الباب بقوة ولكنها لم تجد احدا..
كانت افكارها سوداوية وقلبها لا يتوقف عن النبض بشكل جنوني..
"سيكون بخير ! سيكون بخير ! سيكون بخير !"
خرجت من المستشفى دون ان تعرف وجهتها..كان كل شيء أمامها ضبابيا..
"ساكورا !"
التفتت ساكرا الى الخلف بسرعة وشاهدت ساي يمشي بينما يسند ناروتو..
من أسفل رقبته وحتى سرته كان هناك جرح عريض..
"ساي ! ناروتو !! كيف حدث هذا !!!"
- لقد تعرضنا لهجوم في طريق العودة ، اندفع ناروتو بشدة وهذه هي النتيجة
- على أية حال يجب ان نفعل شيئا ما..لنأخذه الى قسم الطوارئ.._ تغير في المشهد_
- ساكورا-تشان اهدئي ! كما اخبرتكِ سأكون بخير..
- كيف تقول هذا وانت بهذه الحالة !! لا تتحرك ابدا..انظر الى كل تلك الجروح على جسدك
- تشاكرا الكيوبي ستقوم بشفاءها جميعا..لقد نجوت من امور اسوء بكثير لن اموت من شيء كهذا..
- ستموت حقا بسبب حماقتك هذه !!
دخلت تشيزوني الى الغرفة وهي تقول : لا بأس ساكرا..لقد أعطيته إجراءات أولية سيكون بخير مع هذا..
نظر ناروتو الى تشيزوني وقال : هذا صحيح ، لم تخبروا هيناتا اليس كذلك ؟
- لم نفعل..اطمئن
- هذا جيد..لا أريدها ان تقلق
شعرت ساكرا بالذنب لعدم تفقدها هيناتا طوال هذا الوقت..وجود ساسكي اشغلها كثيرا..
"تشيزوني-سينباي..لدينا زائر"
التفتت تشيزوني الى الشينوبي التي نادتها وأجابت "اتية في الحال" وتركت الغرفة بعدهاشعر ناروتو بألم في ركبته.. حاول الجلوس لتخفيف الالم..وحين لاحظت ساكورا ذلك اندفعت نحوه و وضعت كلتا يديها على كتفيه لمنعه من الجلوس : ناروتو مالذي تفعله اخبرتك ان لا تتحرك !!
- مهلا هذا مؤلم
- فقط اجلس انا سافعل ذلك..
كان ضغط ساكورا على كتفيه يؤلمه ولم يكن يستطيع دفعها بسبب إصابته وهي حقا لم تكن تستمع اليه..لذا وبدون قصد قام بسحبها نحوه..
كان وضعا غريبا .. كلاهما كان في مواجهة الاخر مباشرة ، وكلاهما لم يتحرك جراء الصدمة..
"ناروتو..مالذي تفعله بالضبط !!"
قالت ساكورا بينما لا تزال تحدق به..
"انا اسف ولكنكِ حقا لا تستمعين الي !!"
في تلك اللحظة سمع كلاهما صوت فتح الباب .. ولصدمتهما كان الواقف هناك هو ساسكي..
تصنم ساسكي في مكانه حين رآهما..دخلت تشيزوني من بعده وهي تقول : كما اخبرتك الزيارات ممنـ..
لم تكمل جملتها حين شاهدت ناروتو وساكورا..
كان يجب ان يوضح ناروتو ما يحدث حيث ان ساكورا لم تنبس بكلمة...لذا قام بدفعها بقوة وهو يقول في نفسه (سامحيني ساكورا-تشان)
كانت دفعة ناروتو قوية بالفعل..ولكن بدل ان تسقط على الارض وجدت ساكرا نفسها في حضن ساسكي..
"هل انتِ بخير ؟" قال لها دون تعابير على وجهه
احمر وجهها تماما وهي تحدق به..لم تستطع قول اي شيء لتبرير ما حدث..
" ساسكي انت تسيء الفهم !!"
التفت كلاهما الى ناروتو الذي اكمل : هذا كان حادثا..
اتجهت تشيزوني نحو ناروتو وهي تقول : مالذي تظن نفسك فاعلا لا تحرك إصابتك !!
لم يأبه ناروتو لما قالته تشيزوني بل اكمل : ساكورا-تشان كانت تحاول مساعدتـ..
"ناروتو !!" قال ساسكي بصوت حاد..
وضع ساكورا أرضا ثم وقف واتجه نحوه : انا لم أسيء فهم اي شيء..انا اثق بك !
حدقت ساكورا الى ساسكي من الوراء .. يبدو وكأن ساسكي قلق حقا بشأن..بشأن ناروتو ..اكثر منها !!
اكمل ساسكي : لا افهم مالذي حدث ولا اريد ان افهم..لن انزعج من شيء كهذا فقط لأنني اواعد ساكرا الان !
احمر وجه ساكورا تماما..غطت فمها براحة يدها..هذا .. محرج اكثر مما توقعت انه سيكون !!
الحديث عن التواعد مع ساسكي ، محرج بما فيه الكفاية لترغب بدفن نفسها
- اوي..هل هذا صحيح ؟
- وقد نامت في منزلي ايضا
اكمل ساسكي ليزيد من إحراجها..لقد فهمت ساكورا الامر الان..هذا عقاب ..
نظر ساسكي اليها نظرة انتصار ليكمل : لذا لا داعي لتبرير اي شيء..
كان ناروتو يحدق فيهما باستغراب..ثم انفجر ضاحكا..
التفت الجميع اليه وعلى وجوههم نظرة استغراب
- ما المضحك في ما قلته ؟
اجاب ناروتو بينما يمسح دموعه : لا لاشيء..انا فقط سعيد لاجلكما يا رفاق !
وقفت ساكرا وقالت : ناروتو..سأذهب لأحضر لك ضمادات جديدة..لذا لا تتحرك أبدا
غادرت ساكرا الغرفة بسرعة ، كان من الواضح انها تريد الهروب فقط..
حين خرجت من الغرفة كان إينو وساي واقفين هناك يتبادلان الحديث..حين لمحت إينو ساكرا وهي تركض بعيدا نادتها : ساكرا اين تذهبين؟
"الى...اي مكان" أجابت وهي مستمرة بالركض..
أنت تقرأ
The Charry Blossoms In The Green Spring
Romanceأنمي ناروتو أنمي معروف وتأثر الجميع في نهايته عند رؤية ناروتو يتزوج اخيرا بهيناتا.. لكن كيف تزوج ساسكي بساكورا ؟ وكيف تطورت علاقتهما ؟ في هذه القصة اسرد لكم ما تخيلته عن علاقتهما.. أرجو ان تعجبكم 😄❤️