الرجوع

5.4K 264 22
                                    

انها الكونوها مجددا ، لقد مضى وقت طويل منذ زيارته الاخيرة للقرية ، وهو فعليا بدأ يشعر بالحنين اليها..
على الرغم من كل المآسي التي تركتها هذه القرية في قلبه ، لكنها ايضا المكان الذي حماه ايتاشي بكل ما لديه ومات لاجله مرتين..
العائلة ، الام والاب ، و..شقيقه الاكبر هو اكثر ما اشتاق اليه..لذا حول شوقه الحارق هذا الى غضب ورغبة في الانتقام..
لكن الان ، وجد من يملئ له هذا الفراغ ، و وجد هدفا بديلا
لدى يوتشيها ساسكي هدف واحد : حماية القرية المخفية في الورق..الاسم الذي اطلقه اليوتشيها على هذه القرية
لقد احب ساسكي عشيرته كثيرا ؛ واحب اخاه اكثر من اي شخص اخر..ولاجل تلك المشاعر..سيحمي هذه القرية
ربما لهذا السبب كان يخالجه الشعور بالحنين الى الوطن..
حين دخل ساسكي الى القرية اول مرة تلقاه حرس الحدود ، لم تكن هناك حاجة للاستفسار عن هويته فهو بطل الحرب الذي انقذ العالم..
- يوتشيها-سان ، مرحبا بعودتك ! هل ترغب في زيارة الهوكاجي ؟
- لا داعي لذلك ، سأذهب لرؤيته فيما بعد..
حين اصبح ساسكي داخل القرية لفحه نسيم بارد..انه الربيع هنا..
اتجه في البداية الى منزله القديم ، وتفاجأ بان المكان نظيف تماما..يبدو اتهم كانوا يعتنون به جيدا عند غيابه..
ترك ما جلبه معه من الرحلة عند المدخل..
"لقد عدت" همس لنفسه..
وكم تمنى لو يسمع صوت يجيبه "مرحبا بعودتك"..
- تغير في المشهد -
كانت ساكرا جالسة تراجع سجلات حالات المرضى وتدقق فيها بإهتمام ، انها بصدد صنع دواء مسكّن اكثر فاعلية من السابق اذ لاحظت ان المرضى قبل العمليات الجراحية يحسون بالالم حتى بعد التخدير.
اقتربت اينو من ساكرا وهمست : اوي ساكرا ، هل سمعتي بهذا ؟ ساسكي-كن عاد الى القرية !
اضطربت ساكرا واخذ قلبها ينبض بشدة لسماع اسمه..
- هل هذا صحيح ؟ أأنتِ متأكدة ؟
- اجل ، هو لم يخبر احدا بعودته لانه لم يرد منا استقباله ، حين كان تشوجي هنا بسبب الآم معدته قال لي انه شاهد ساسكي يشرب مع ناروتو في المقهى..
- هل هذا يعني انه هنا منذ وقت طويل ؟
- لا اعلم ؛ منذ الصباح على الارجح..لقد زار كاكاشي-سينسي ايضا ظهيرة اليوم
شعرت ساكرا بألم في صدرها ، يبدو ان اول ما فعله ساسكي حين عاد هو التقاء ناروتو والذهاب معه لزيارة كاكاشي-سينسي..يبدو انه فعلا لا يهتم لامرها ، هو لم يخبرها عن عودته حتى !
لاحظت اينو النظرة الحزينة على وجه ساكرا لذا قالت مواسية : لا تظهري هذه الملامح ساكرا..هو لم يخبر اي احد باي حال !
هزت ساكرا راسها بابتسامة محاولة إخفاء ألمها..
"سأذهب لرؤيته فيما بعد"
كانت ساكرا قد اخذت عهدا على نفسها بعدم خلط الامور .. العمل هو العمل والحب هو الحب..لن يتغير هذا
- قبل بضع ساعات -
"ساسكي.."
كان ناروتو متفاجأ جدا عند رؤيته ساسكي واقفا امام باب منزله..
- مرحبا...بعودتك !
- اه..هل لديك بعض الوقت ؟
- بالتأكيد..
"ناروتو-كن"..
جاءت هيناتا من الخلف وقد ظهرت عليها علامات الحمل..
- اه ساسكي-كن ! كن ضيفنا رجاءً..
حينها التفت ناروتو ضاحكا : اوه لا باس لا داعي لذلك..ساخذه للخارج لبعض الوقت ، هل تحتاجين اي شيء ؟
هزت هيناتا رأسها نفيا و ودعته مع ابتسامة : رافقتك السلامة..
ابتسم ساسكي لنفسه..يبدو ان ناروتو ليس وحيدا مثله..
خرج الرجلان معا ليتجولا في القرية
-اذن ، هل ترغب بزيارة كاكاشي-سينسي اولا ؟ انا متأكد انه سيكون سعيدا لرؤيتك..
- حسنا انا يجب ان ابلغه بعودتي على اي حال ؛ لكن لماذا تعتقد انه سيكون سعيدا ؟
حدق ناروتو في السماء للحظة..ثم التفت الى ساسكي بابتسامة : منذ وقت طويل ، لطالما كنت تلميذه المفضل !
علق ساسكي ساخرا : اجل...لدرجة اني حاولت قتله !
بدا على ناروتو الانزعاج مما سمعه : لا تتحدث عن اشياء عفا عليها الزمن..
- هذا ما تعتقده ؟
- بالتأكيد !
- ربما هذا بالنسبة لك ، لكنه ليس سيانا بالنسبة للاخرين..
كان يبدو ان هناك امر ما يزعج ساسكي ، ليس حول الماضي بل حول الوقت الحاضر..
اكمل حديثه قائلا : اعلم ان هذا اصبح ماضيا ولكن..يبدو انه ليس من السهل نسيان الامر..حتى ساكرا يبدو وكأن مشاعرها تغيرت..في الحقيقة يا ناروتو انا..
توقف ناروتو عن السير وقاطعه بغضب : انت تجعلني ارغب بلكمك جديا !
التفت اليه ساسكي بتفاجأ..
اكمل ناروتو : يبدو انك لم تفهم الامر..هذه المشاعر لا تتغير بسهولة..هذا لانها عميقة
هيناتا أخبرتني ؛ الحب مثل الحياكة ، يتطلب وقتا طويلا ولكنه لا يتفكك ابدا !
بدت ملامح التعجب على وجه ساسكي ، لكنه ابتسم دون قول شيء..
اندفع ناروتو بابتسامة : أسرع ايها البطيء..سأتركك خلفي..
كان يوما طويلا لكليهما..بعد زيارة مكتب الهوكاجي اتجها الى المقهى لشرب الساكي..كان ساسكي مندفعا في الشرب على غير عادته..
حدق له ناروتو باستغراب وقال : انت تشرب كثيرا ، هل تعلم ذلك ؟
- اه..انا لا اشرب عادة حين اكون في السفر لذا..هذا يوم خاص
- حسنا هذا يخصك..فقط لا تجعلني اثمل معك لدي مهمة هذه الليلة..
بدا ساسكي منزعجا مما سمعه
- كم ستدوم مهمتك ؟
- حوالي اسبوع..
زاد انزعاج ساسكي ، ضرب الطاولة بكأسه وطلب وحدا اخر..
كان ناروتو قلقا بشأن رغبة الشرب العجيبة هذه..حدق في الفراغ وقال بنبرة غريبة : انت لست وحيدا..
التفت ساسكي اليه بصدمة ..
اكمل ناروتو : حتى حين لا اكون هنا ، انت لست وحيدا بعد الان..
ارتشف شرابه قليلا ثم اكمل : لقد فهمت الامر منذ زمن بعيد..جميع من في هذه القرية..هم عائلتي !
كان نظر ساسكي مشوشا للغاية وهو يستمع الى ناروتو لحتى انه كان يسمع صدىً لصوته..كان ثملا تماما !
- في الحقيقة يا ناروتو انا...
التفت اليه ناروتو ، كانت نبرته ثقيلة كما لو انه مصاب وسيهوي في الحال
- في الحقيقة حين غادرت القرية انا ادركت امرا..
لقد اعترفت لنفسي اني وقعت في الحب حين تركت القرية لاول مرة..
اكمل حديثه بينما يشد على معدته التي بدأت تؤلمه بشدة : ان الحب يدفأ القلوب..تماما كما حدث معك..
لذلك انا..
كنت شاكرا لها !
- اوي ساسكي...هل انت بخير ؟! ساسكي....!!
لم يكن ساسكي يسمعه ولم يكن مدرك لما حوله.. فقد وعيه ببساطة..
_ تغير في المشهد _
تفقدت ساكرا ساعتها وهي تفكر بإن الوقت قد تأخر بالفعل..لكنها لا تريد العودة الى المنزل بعد..وايضا حتى اذا عادت فهي لن تتمكن من النوم بأي حال..
انتبهت الى اينو التي بدأت تحضر نفسها للمغادرة : حسنا ساكرا ، سأكتفي بهذا القدر لليوم..ألن تعودي انتي ايضا ؟
- لا ليس بعد..ارغب في البقاء اكثر..
- حسنا اذن..لا تجهدي نفسكِ..
هزت ساكر رأسها بالايجاب ثم قالت ساخرة : افترض انكِ متحمسة للمغادرة لان لديكِ موعدا الليلة ، اليس كذلك ؟
احمر وجه اينو فورا وهي تقول : هذا .. هذا ليس صحيحا ! ساي طلب مني عدم المجيء لتوديعه لكن انا فكرت انه ....
قاطعتها ساكرا بضحك : لا عليكِ... استمتعي بوقتكِ !
ابتسمت اينو بخجل وغادرت..
كانت ساكرا تشعر بألم شديد في رأسها..يجب ان تنهي هذا الدواء اليوم ، وايضا خبر عودة ساسكي يدور في رأسها..انها حقا مرهقة !
امضت بعض الوقت الاضافي في العمل ثم قررت المغادرة فهي لم تعد قادرة على التركيز..
وحين ارادت اغلاق العيادة والذهاب سمعت صوتا يناديها : ساكرا-تشان !
التفتت بتفاجؤ : ناروتو !
كان ناروتو يتجه نحوها وهو يسند ساسكي الذي يمشي بتثاقل..
- ساسكي-كن !! مالذي حدث ؟؟
- لقد ثمل كثيرا..
نظرت ساكرا اليه وهي تقول : هل تأذت معدته جراء شرب الكثير من الكحول دفعة واحدة ؟
- حسنا لا اعلم حقا لكنني سعيد انكِ هنا ، اسف لا استطيع البقاء مهمتي ستبدأ بعد قليل..
- يمكنك المغادرة سأفحصه سريعا
- شكرا لكِ .. اعتمد عليكِ
جلست ساكرا امام ساسكي وأجرت فحوصا سريعة ثم همست لنفسها : هذا سيء..يجب ان انادي تشيزوني-سينباي
حين ارادت الوقوف شعرت بيد ساسكي تسحبها
- لا ... تفعلي..اشياء غير ضروية...انا بخير !
حدقت ساكرا به..انه يتألم حقا..مع ذلك لماذا هو..
انه مثل تلك المرة في اختبار التشونين..هذه المرة .. لن تدعه وحده..
شعرت ساكرا بان ساسكي يرمي بكامل ثقله عليها ، جلست الى جانبه لتحاول إسناده..
"لا .. تذهبي"
كان قلبها يخفق بشدة..
لم تعد قادرة على الحركة..ساسكي الى جانبها يتنفس بصعوبة ويتعرق بشدة..
قررت ساكرا الاستسلام للامر الواقع والجلوس الى جانبه بهدوء..
كان وجهه قريبا للغاية ، بدا انه غط في نوم عميق على كتفها..انتظمت انفاسه مع ان حرارته لا تزال مرتفعة..
كانت خصلات شعره تتأرجح على وجهه..وكان لا يزال ممسكا بيدها ويشد عليها..ظلت ساكرا تراقب هذا حتى غلبها التعب والنعاس..
هكذا تحت ضوء القمر المتسلل من النافذة..غط كلاهما في نوم عميق دون وعي بالاخر..
نهاية التاشبتر
تعبتوا ؟
والله حتى انا تعبت 😂
ارائكم ؟؟ انتقاداتكم وافكاركم ؟
شكرا جزيلا 💓

The Charry Blossoms In The Green Springحيث تعيش القصص. اكتشف الآن