المقدمة

7.9K 277 29
                                    

رواية : زهرة الكرز في فصل الربيع
التصنيف : دراما ، رومانسي ، فوق الطبيعة

المقدمة : بعد إنقضاء حرب النينجا الرابعة كان هنالك الكثير من الخسائر في الارواح والعتاد..
وبناء على ذلك ، شعر الشينوبي بأهمية اعادة جدولة اولوياتهم ، بعد إقامة مراسم العزاء لجميع ضحايا الحرب والمدنيين ، عمد كل شخص الى خدمة القرية حسب طاقته..
وكانت فكرة (هارونو ساكرا) تقتضي افتتاح عيادة جديدة في مشفى القرية للاطفال الذي كانوا اكثر ضحايا الحرب تأثرا بدنيا ونفسيا .
وحين كانت ساكورا تقوم بمعالجة جراحهم والاعتناء باجسادهم وقلوبهم ، كانت تحتاج هي ايضا الى العناية والى من يعالج قلبها المكسور..اهوال الحرب وذكرياته المؤلمة ظلت تزور كوابيسها حتى بعد اشهر من انتهاء الحرب..
وطوال سنة كاملة ظلت ساكرا تفكر بالشخص الذي تحبه ، الشخص الذي يقبع في السجن للتكفير عن خطاياه ، لكنها لم تفكر ابدا فيما حدث في السنين الماضية ، بل فكرت ان بامكانهم البدء من جديد بعد ان يكفر ساسكي عن ذنوبه ، وهي ايضا..
لقد كانت ساكرا دوما تشعر بالذنب والتقصير ، وكانت ترغب دوما بالتحسن نحو الافضل ، لذلك كانت تضغط على نفسها كثيرا في خدمة القرية ، وتدوس على همومها وجراح قلبها
"انتي مزعجة !"
ظلت هذه العبارة تتردد في ذهن ساكرا وتزيد من ألمها..لقد كانت مندفعة امام ساسكي وتقول اشياء غبية ، لذا هي لا تلومه لاعتقاده بانها مزعجة
لو انها تمكنت من ايقافه في ذلك اليوم لما حدث اي من هذا..

وها هي الفرصة تواتيها مجددا ..
ساسكي سيخرج من السجن بأمر من الهوكاجي السادس ..
هي لم تعد طفلة .. هي لن تكرر الاخطاء ذاتها..
حين ظنت ان الوقت قد حان للقاءه اخيرا فاجأها بالقول : انا سأغادر مجددا..للتكفير عن ذنوبي
ومرة اخرى لامت ساكرا نفسها على قلة صبرها..
- ماذا لو قلت اني اريد الذهاب معك ؟
- انها رحلة للتكفير عن ذنوبي وانتي لا علاقة لكِ بهذا..
حينها شعرت ساكرا بانه تم رفضها مجددا.."مهما كانت عدد المرات التي اخبر فيها ساسكي بمشاعري..هو لن يبادلني المشاعر ابدا !" هذا ما فكرت فيه للحظة..حين شعرت بنقر اصابع على جبهتها.."اراكِ في المرة القادمة..شكرا لكِ"
رفعت ساكرا رأسها بصدمة..هذا صحيح..انه مثل المرة الماضية..
"ساكرا..شكرا لكِ"
تلك الكلمات هي ما جعلتها تبقى مؤمنة بعودة ساسكي..
"اراكِ في المرة القادمة" هي لن تصبح قليلة الصبر مجددا..وستنتظر هذه المرة بفارغ الصبر...

انتهت المقدمة

اذن مينا-سان..ارائكم في المقدمة .. هل كانت جيدة من حيث الاسلوب والسرد ؟ ما هو انطباعكم عنها ؟

The Charry Blossoms In The Green Springحيث تعيش القصص. اكتشف الآن