في وقتٍ مبكرٍ من صباح الرابع عشر من أكتوبر , حيثُ الشمس لم تشرق لمعانها حتى الآن , رضيعٌ كان قد وُلِدَ . جَلبَ المسمى يوشيرو إلى أبويه و أسرَ حبهم و قلبهم لهُ . زوجٌ و زوجة ساوادا أحبا مولودهما الأول . متجاهلين الطبيب الذي قَدُمَ لـ أخبارهم عن أمر الرضيع الأصغر ..
حينما أتيا لـ رؤية الرضيع الأصغر الذي كان وحدهُ في الرعاية المركزية للأطفال , هم لم يشعرُا بـ شيءٍ إتجاههُ . هُمْ فقط أعطوهُ لمحةً بسيطةً , هو كان يتنفس عن طريق أنبوبٍ كونهِ غير ناضجٍ بعد على عكس توأمهِ الذي ولدَ بـ شكل صحي و سليم .." لمَ أهملتهُ ؟ هو طفلكَ أيضاً !! " قال الطبيب بـ عصبيةٍ أمام هذا الوالد البارد ..
" أنتَ بـ نفسكَ قلتَ بـ أننا يجب أن نهيئ أنفسنا لـ فقدانهِ لأنه لن يعيش لـ مدةٍ طويلةٍ , لماذا يجب أن نهدرَ أمطار حبنا إليه و يوشيرو معنا ؟! " قال إيمتيسو بـ صرامةٍ بعض الشيء و لمح الكراهية في صوته قد ظهرت متوجهةً نحو الرضيع الصغير الموجود في الرعاية المركزية للأطفال , دار للعودة إلى غرفة زوجته نانا .
" هو و بالنسبة لهُ الموت أفضل من العيش . هو فقط سوف يصبح عقبةً أمام حبنا لـ يوشيرو و مشاعرهِ أيضاً , أنا لن أتمناهُ لـ يصبح ابناً لي !! " قالت نانا , و هي تنظر إلى يوشيرو النائم في جُحرها .
" كيف يمكنكِ أن تقولِ هذا ؟! " صاح الطبيب بغضب .. هو لا يستطيع أن يكتمَ غضبهُ أكثر و خصوصاً حينما يسمع ذلك الكلام من أمِ طفلٍ وُلِدَ حديثاً , والدتهُ كانت تتمنى صغاراً أكثر لـ يصبحوا أطفالاً لها .
" أيها الطبيب , لا يجب أن تتدخل بـ مسألتنا العائلية , تابع عملك فقط .. " تحدث إيمتيسو بصرامة .
كزّ الطبيب على أسنانه بغضبٍ . منذ أن بدأت مهنتهُ قبل عشر سنوات حتى الآن لم يشعر بـ غضبٍ مثل هذا .
////
ظهرت صورةُ رجلٍ بـ جانب حاضنةِ الطفل الرضيع , ينظر إلى الطفل بـ نظرةٍ حزينةٍ . بـ إهتمامٍ كبيرٍ للطفل الذي يكافحُ من أجل العيش , على الرغم من أن والدهُ لم يتمنى أن يكون ابناً له . كان يوجد العديد من الأسلاك لـ جعلهِ يبقى لـ مدةٍ أطول في هذه الحياة . إمتدت يدُ الرجل عبر تلك الفتحة الموجودة في الحاضنة و داعبت خد الطفل الرضيع المحمرِ من البرد .
" يا لك طفلٍ رضيعٍ و هشٍ صغير .. " قال الرجل " والدكَ لا يستطيع أن يفصلَ كلاكما , يجب أكمالُ بعضكما البعض , توأم معجزةِ الفونجولا , شقيقك يحتاجكَ و أنت تحتاجُ شقيقك .. لا أحد يستطيع أن يبقى لـ وحدهِ "
" فل تكُن قوياً أيها الصغير , لـ رحلتك الأخرى في الحياة , أنت سوف تواجه الكثير من المشقة و الكفاح هنا " قال الرجل , قبل أن يختفي مرةً أخرى .
- - - - - - - - - - - -
أنت تقرأ
Miracle Twin Of Vongola
Fanfictionفي وقتٍ مبكرٍ من صباحِ الرابع عشرِ من أكتوبرٍ، حيثُ الشمسُ لم تشرق لمعانها حتى الآن. طفلان رضيعان كانا قد وُلِدا، الطفلُ الأكبرُ أحبَّ الأصغر بينما الأصغرُ لم يفعل، لأنهُ و بوجودهِ أُنكِرَ من قبل والدايهِ الإثنان. فهل بإمكانِ التوأم أن يكونا قريبن...