OMAKE II : CLOUD , LIGHTING AND SUN

1.5K 140 7
                                    


' تفكيرٌ داخلي '

////

" كيشيميرا تسونايوشي , رجاءً تفضل إلى غرفة الإستقبال !! " صوتٌ خرجَ من أجهزة الإذاعة في المدرسةِ حينما كان الطلاب يستعدون لـ الذهاب إلى منزلهم .

واصل تسونا ترتيبَ كتبهِ في حقيبتهِ . ييدو أنهُ لم يلاحظ الأعلان أو الصوتَ الذي يناديهِ .

" كيشيميرا - سان !! " نادتْ كيوكو بـ صوتٍ خجولٍ لـ يرفع تسونا رأسهُ محدقاً بها بـ أعين فارغةٍ .

" إنّ غرفة الإستقبال تطلبكَ في مكتبهم !! " قالت كيوكو . لـ يدور تسونا رأسهُ إلى الإذاعة لـ يسمعَ الصوتَ نفسهُ مرةً أخرى ..

أخذ تسونا ملاحظةً ما من حقيبته و نظر إلى كيوكو و أعطاها أياها و انصرف من الفصل بـ اكملهِ .

" ما هذهِ الرسالة , كيوكو ؟! " سالتْ هانا بـ فضولٍ بينما تتسائل , بما أن هذا الفتى الصامت أعطى كيوكو رسالةً فـ هل يمكن أن تكون هذهِ الرسالة رسالةَ حبٍّ و إعتراف ؟! .

" ملاحظة ؟ " قالتْ كيوكو بينما بدأتْ بـ فتحِ الرسالة  .

" ما هو المكتوب بها ؟! " سألتْ هانا لـ ترفعْ كيوكو بـ أكتافها بـ ' لا أعلم ' قبل أن تفتح الرسالة ..

حدقتْ كيوكو بـ الرسالةِ التي يوجد بها كلمةٌ واحدةٌ لا غير . نظرتْ هنا لـ رؤية ما المكتوب بهذه الرسالة ..

" أريغاتو [ شكراً ] ؟! فقط هذهِ ؟ حسناً . على الأقل يمتلكُ أسلوباً في الحديثٓ !! " قالت هانا لـ تتنهد كيوكو و لـ تعودا معاً إلى المنزل هي و صديقتها ..

////

طرق تسونا على البابِ بـ خفةٍ . إنتظر بضعَ دقائقٍ حتى أتاهُ صوتٌ باردٍ يأمرهُ بـ الدخول . هو كان بـ إمكانهِ أن يشعرَ بـ الهواءِ المختلف عن الهواءِ الذي في الخارج حين دخولهِ .

هيباري كيويا المشهور في المدرسةِ بـ عنفهِ و بـ أنهُ حَكَمَ المدرسةِ و ضبطها بـ شدةٍ مع نائبهِ و ذراعهِ اليمنى كوساكابي تيتسويا ..

" اسمكَ ؟ .. " سأل هيباري ناظراً إلى البرواني من رأسهِ حتى قدميهِ بـ أعينٍ مليئةٍ بـ الملل .

" كيشيميرا تسونايوشي .. " همس تسونا بـ خفوتٍ .

" ماذا قال ؟! " سأل هيباري مساعدهُ كاساكابي . 

" اسمه كيشيميرا تسونايوشي كيو - سان  . هذا الفتى الذي أخبركَ الرئيسُ عنه . " قال كوساكابي لـ يومأ هيباري قبل أن يأخذ الملف الذي كانَ مع كوساكابي .

Miracle Twin Of Vongola حيث تعيش القصص. اكتشف الآن