CHAPTER 13 : WE'RE HERE , AT KOYOKO LAND

1.4K 110 35
                                    

/////
 
مشى يوشيرو بـ إكتئابٍ في المدرسة في هذا الصباح . هو أخبرَ ريبورن أن شقيقهُ الأصغر في خطرٍ , لكن الطفل الرضيع أخبرهُ بـ إلتزام الهدوء بينما هو سوف يتحرى عن الذي إختطف تسونا . كيف سوف يستلزم الهدوء و أخاهُ الصغير يواجه الخطر مع المختطف ؟! .

عصيانٌ لـ أوامرِ ريبورن , قضى يوشيرو عطلة نهاية الأسبوع بـ البحث عن توأمهِ . و لكنهُ أدركَ بـ أنهُ لا يعلمُ شيئاً عن مكان الذي بهِ تسونا حالياً . ذات المكانُ الذي أُخِذَ إليه تسونا , لم يكن لـ تسونا صديقٌ واحدٌ . حينها أدركَ بـ أنهُ لا يعلمُ شيئاً عن شقيقه الصغيرِ , هو لا يستطيع أن يساعد الآن لذا هو غاضبٍ من نفسه كونهُ الأخٌ الجاهل الذي لا يستطيع أن يحمي شقيقه الأصغر من الخطر المحدق بهِ.. هو ما زال ضعيف ..

" آوهايو , يوشيرو - كن " ظهرت كيوكو و حيّاَتْ يوشيرو و لكن في ذلك الوقت لم تستلم إجابةً من الفتى . بَدَا و كـ أنه في عالمه الخاص . ليس بعد فترة طويلة من ذلك , ظهر ياماموتو و جوكديرا أمامهم .

" آوهايو , ساساغاوا " حيّاَها ياماموتو ثم حول عينيه لـ يوشيرو . أومأت كيوكو بعض الشيء و إتخذت طريقها إلى صديقتها هانا التي تنتظرها .

" آوه , شيرو هل أنتَ مريض ؟! " سأل ياماموتو . مُربتاً على كتف الآخر . أثار عمله الصبي لـ ينظر إليه في تشويشٍ . أمسكَ لمحة من الشعر البني شائك بين الحشد من الطلاب الذين دخلوا المدرسة .

" حسناً , أنا سوف أذهبُ الآن . أراكما فيما بعد !! " قال ياشيرو قبل أنّ يختفى في الحشد . تاركاً الحارسين بـ صدمةٍ و تشويش .

" شيءٌ ما ليسَ صحيحاً يحدث ُاليوم !! " قال جوكديرا فجأة .

" آه ؟ ما الذي تعنيه ؟! " .

"عن يوشيرو !! , هل أنتَ أحمقٌ أم ماذا !؟ أم أنكَ فشلتَ في ملاحظة الهالات السوداء أسفل عينيه ؟ و أيضاً أين هو تسونا ؟ " قال غوكوديرا بـ إرتيابٍ .

"ربما كان قلقاً فقط على الإمتحان النهائي القادم , و لا داعي للقلق بشأن تسونا , من عادته أنّ يأتي إلى المدرسة في الصباح الباكر " قال ياماموتو , مُتعباً للبقاء إيجابياً طوال الوقت .

////

" كُلْ " ألقى كين كيساً من الخبز لـ تسونا الذي يجلس على الأرضية و بينما هناك حول قدميه سلاسلٌ ممتدة من احد جدران الفرفة . كانت عينيه معصوبة لـ تجنبه من رؤية وجوههم .

"ماذا تريد مني , هاه ؟ " هتف تسونا بـ إحباط .

" و كيف لي أن أعلم , أيها الأحمق !! الآن . كُلْ أو تعفن حتى الموت " قال كين , تاركاً البرواني المسكين وحده . بـ الرغم من أن تسونا رفض تناول الطعام , لكن معدته لم تتعاون معه في هذا الشيء . قبل أن يعرف , هو بدأ بـ تناول الخبز .

Miracle Twin Of Vongola حيث تعيش القصص. اكتشف الآن