CHAPTER 6 : UNFORTUNATE CHILD

1.6K 167 16
                                    

" تفضل , أرجو أن تتمتعَ بـ العشاءِ ريبورن - كُن " قالتْ نانا بينما ترتبُ مائدة الطعام , أكل ريبورن بشكلٍ صامتٍ و لمح يوشيرو الذي يأكل على نفس المنضدة لكنهُ بَدَا مثل ليس لديه شهية لـ تناول الطعام .

كما لو أنهُ شَعَرَ بـ شخصٍ يُحدقُ بهِ . نظرَ يوشيرو إلى الأعلى تحديداً إلى أعين ريبورن . عَمَقَ ريبورن النظر إلى تلك الأعين الذهبية السمراء و قد تفاجأ لـ تشابهِ عيني الأخر مع عيني ذلك المراهق , الذي أعطاهُ التفاحةَ في صَباحِ هذا اليوم .

لكن التحديق لم يدم لـ مدةٍ طويلةٍ , لـ إنفتاح و إغلاق باب المنزل . هو تساءل , من الذي أتى إلى البيت في هذه اللحظة ؟! , طِبِقاً لـ كلامِ إيمتيسو لا يوجد في المنزل غير زوجته نانا و ابنه يوشيرو . نظرَ ريبورن إلى نانا الذي وضعتْ تعبيراً مختلفاً على تقاسيم وجهها .

" من الذي أتى الآن , ماما ؟! ؟ " سأل ريبورن بـ فضولٍ .

" هاهاها ! لا أحد أبداً ,  ريبورن - كُن !! " ضحكت نانا بـ شكلٍ سيء .

نظر يوشيرو إلى أمّهِ قبل أن ينتهدَ و ينظر إلى الطعام الموضوعِ على المنضدة .

" أنا شبعتُ !! " قال يوشيرو و نهض من الطاولة صاعداً إلى غرفته , نظر ريبورن إلى صحنِ يوشيرو الغير منتهي .. فـ هو قد كان قد قَسَمَ طعامهُ إلى نصفين , هو فقط أكل نصفاً واحداً . و تساءل لمَ فعل ذلك ؟! .

////

" تسونا أنتَ عُدتَ مبكراً إلى المنزل اليوم , هل تناولتَ العشاء ؟ و إن لم تتناولهُ . فـ أنا قد أبقيتُ نصف عشائي لكَ , تأكد من أن تتناولهُ . حسناً ؟ " قال يوشيرو هو يقف أمام غرفةِ تسونا الذي يوجد في القسم الأخر من الباب . لم يخرجْ ردّاً من تسونا , تنهد ثم قال ' ليلةً سعيدةً ' و توجهَ إلى غرفتهِ .

" أريغاتو ني - سان " همس تسونا ببطءٍ .

////

ريبورن الذي كان بـ طريقه لـ ذهابِ إلى المرحاض , رأى ضوءً خافتاً يخرجُ من المطبخ , ماما أ-لم تَنَمْ بعد ؟ ذلك مستحيل لأنهُ لم يسمعَ فتح بابِ غرفتها أو إغلقها , نظر إلى داخل المطبخ و صُدمَ لـ رؤيتهِ ذلك الفتى الذي أعطاهُ تلك التفاحة في ذلك الصباح لكنهُ كان يأكل الطعام على المنضدة .

كما لو أن حضورهُ كان قد ظهر , فجأة نظر تسونا لـ رؤية الفتى من هذا الصباح .

" أنتَ الطفل من هذا الصباح !! " قال تسونا بـ مفاجأةٍ .

" تشاوس , أنا القاتل المحترفُ الأولُ في العالم ريبورن !! " قـدَمْ ريبورن نفسهُ إلى تسونا , هو كان يكرهُ حينما ينادهُ الناس بـ الطفل . قفز إلى المنضدة و نظر إلى تسونا الذي كان يأكل الطعامَ الغير منتهي من صحنِ يوشيرو الذي تركهُ في وقتٍ سابقٍ .

" أنا تسونايوشي لكن يمكنكَ منادتي بـ تسونا !! " قال تسونا و لاحظ بـ أن ريبورن ينظرُ إلى عشائهِ .

" هل تريد البعض ؟ " سأل تسونا بينما تلقى إجابةً رافضةً و هزةً بـ الرأس لكلا الجانبين .

" هل ماما هي التي طبختْ لكَ ؟ " سأل ريبورن و نظر إلى أعينِ تسونا .. و بـ طريقةٍ ما رأى الصمت و الملل منعكسةً في عينيه البندقية ..

" هي لم تطبخ ليّ أيَّ شيءٍ , هي فقط تطبخُ لـ يوشيرو - سان و تقول بـ أنيّ قادرٌ على التعايش هكذا بـ شكلٍ يومي !! " قال تسونا و أمسكَ الصحن الفارغ و أخذهُ إلى المغسلة حتى يغلسهُ .

" إذا , ما الذي تفعله هنا ريبورن - سان ؟ " سأل تسونا .

" أنا معلمُ المنزلي الذي أتى إلى هنا لـ تعليم يوشيرو كيفَ يصبحُ رئيساً جيداً لـ يكون الوريث العاشر لـ عائلة مافيا الفونجولا !! " قال ريبورن و قد تساءل في نفسهِ .. كيف لهُ أن يُجِبَ على هذا الفتى بسهولةٍ .. لرّبما لأن هذا الفتى قد ذكرهُ بـ ' لوسي أركوبالينيو السّماء ' .

" حظاً سعيداً بهذا إذاً ريبورن - سان , شكراً لكَ لـ مرافقتي على تناول العشاء !! " قال تسونا و هو يصعدُ إلى غرفتهِ .

////

" ما الذي تريده ريبورن ؟! , حتى أن الشمس لم تشرق بعد !! " قال يوشيرو بينما يفركُ أعينهُ الناعسة ..

" من ذلك المدعو تسونايوشي ؟ " سأل ريبورن .

" هل قابلتهُ ؟ و أين هو ؟ " .

" في المطبخ !! " .

" هل تناول العشاء ؟ " .

" نعم لقد تناولهُ و الآن أجبْ عن سؤالي !! " طلب ريبورن هو لا يستطيع أن ينتظر أكثر من هذا .

" رجاءً لا تخف , هو أخي الصغير , و توأمي الوحيد !! " قال يوشيرو لـ تتسع أعين ريبورن السوداء بـ صدمةٍ من كلام يوشيرو . أخبرهُ يوشيرو بـ كلّ شيءٍ حول شقيقهِ الصغير تسوما و أخبرهُ عن ياماموتو و الأحداث التي حدثتْ معهم ..

نقر رييورن على لسانهِ بـ إنزعاجٍ , هو لم يكن يعتقد أن نانا و إيمتيسو ما زالوا على قيد الحياةِ و موجودين في العالم , ريبورن ذو الحظ السيء دائماً و منذُ صغرهِ . لقد أتى تسونا ذو الحظ الأكثر سوءّ و تخطاهُ , الذي أعتقد أن والدا تسونا ما زالا على قيدِ الحياة و هم من أسوء الناس . في هذه الأثناء فكر ريبورن أنهُ مثل الفتى اليتيم , أخذ هاتفهُ المحمولَ بسرعةْ و اتصلِ بـ رقمٍ ما بـ سرعةٍ ..

" تشاوس , جوكديرا هياتو أحتاجكَ للمجيء إلى اليابان فوراً !! " قال ريبورن قبل أن يُنهي الإتصال المفاجئ ..

Miracle Twin Of Vongola حيث تعيش القصص. اكتشف الآن