CHAPTER 17 : CIELO AND NEBBLA PART I

1.1K 107 7
                                    

كان الهواءُ في ذلك اليومِ قاتماً و كلُّ من هو موجودٌ في المقبرةِ يرتدي السوادُ، ظهر أن الذي توفي طالبٌ من مدرسةِ ناميموري لأن معظم الطلاب منها .

" يوشيرو ! " شخصٌ نادَ يوشيرو من خلفهِ . تحول نظرهُ إلى الوراء و رأى ياماموتو، يُظهرُ لهُ إبتسامةً حزينةً .

" أنا أعلمُ أنهُ من الصعبِ عليكَ أن تقبل هذا الحادث و لكنكَ لستَ وحيداً، أنتَ لا تزالُ تملكُ أصدقائك ! " قال ياماموتو، مُعذياً البرواني . نظر لهُ يوشيرو بـ إرتباكٍ فقط .

" عن ماذا تتحدثُ، ياماموتو ؟! " سأل يوشيرو .

" يوشيرو، هل أنتَ بخيرٍ ؟! " سأل ياماموتو بـ قلقٍ . تجاهلهُ يوشيرو و نظرَ حولهُ .

" أنا بخيرٍ، و لكن هل توفي شخصٌ ما ؟! " سؤال يوشيرو .

" نعم، بـ الفعلِ توفي شخصٌ ما ... و هو شقيقكَ تسونا " هتف ياماموتو .

" توقف عن المزاح ياماموتو !، تسونا هو حتماً بخـ-بخير .. " تحول نظرهُ إلى مكان القبر و صُدم لـ رؤيةِ صورة تسونا هناك .

" هذا لا يمكن أن يكون تسونا، أليس كذلك ؟! " تجمد يوشيرو قبل أن ينظرَ إلى نعش . الجثة لم تكن سوى لـ تسونا .

////

إستيقظ يوشيرو من نومهِ . أصبحَ تنفسهُ غير مستقراً، يُعاني من كوابيسٍ . تلك الأحلامُ تبدو حقيقةً . نظر حولهُ و رأى أنه لا يزالُ في المشفى . ثم نظر إلى السرير حيثُ كان يُريحُ رأسهِ عليهِ قبل أن يستيقظ و رأى تسونا النائم هناك، كان تنفسهُ منتظماً . على الفور أمسك يدّ تسونا و تنهد بـ راحةٍ حينما شعر بـ يد الآخر الدافئة .

" تسونا هنا، تسونا لا يزالُ على قيدِ الحياة، الأحلام لا شيء أبداً " قال يوشيرو، يرددُ كلامهُ كـ تعويذةٍ . كما أنه لا يزالُ يتذكرُ ما حدثَ بعد أن طعن موكورو توأمهُ عن طريقِ الخطأ .

بعد أن بدا تسونا ميتاً، فقد موكورو سيطرتهُ على أوهامهِ جميعاً و ألقى بهم في وهمٍ، حيث كان المبنى على وشك الإنهيار . يوشيرو الذي لا يزالُ ضعيفً عقلياً، بـ الإضافة إلى حادثِ تسونا، إشتعلت نارُ الوهم داخلهُ . لـ حسنِ الحظ، كان ريبورن هناك و ضرب يوشيرو على رأسهِ حينما أدركَ الوضعَ، وجد أيضاً أن موكورو و أصدقائهِ إختفوا عن الأنظار . في وقتٍ لاحقٍ، في حين كان غاضباً حول تسونا لـ ضعفِ حالتهِ بسبب فقدان الدماء، أتى رجلٌ بـ شعرٍ أشقرٍ و أخذ تسونا معهُ كان يُدعى دينو، و معهُ ياماموتو و جوكديرا إلى المشفى مؤكداً أن تسونا على ما يرامٍ
حينما رأى وجه يوشيرو الشاحب . 

Miracle Twin Of Vongola حيث تعيش القصص. اكتشف الآن