تذكير:
مسحت يونغ دموعها و عانقت بيكهيون مجددا ثم خرجا من المنزل ليلحقا بجيمين و لوهان لكن ما إن فتحا ذلك الباب المهترئ حتى تفاجآ بالسيد لوو و روز يقفان أمامهما .
بيك:(بصدمة) ا.الملكة؟!😨😱
روز:(و هي تبتسم بلطف) مرحبا بيكهيون عزيزي😊
بيك: ك.كيف؟! مستحييل !!!😕😲
روز: هههه لا شيء مستحيل 😂
يونغ:(و قد اغرورقت عيناها بالدموع) سيدتي😢
روز:(فتحت ذراعيها) لقد اشتقت اليكي صغيرتي😢
يونغ:(أسرعت و ارتمت في حضنها) و أنا أيضا😭 كيف حصل هذا ؟! كيف نجوت من ذلك المعتوه؟ لقد اعتقدت أنك اختفيت للأبد😭😭 .. أيضا كيف لم أشعر بك ؟!
روز:(و هي تمسح على شعر يونغ) سأخبرك بكل شيء حبيبتي .. لندخل أولا ..
فتح بيك الباب مجددا ليدخل الكل و يجلسوا ..
بيك: لازلت لا أستطيع تصديق عيني😮
يونغ:(و هي تمسك يدي روز) و الأغرب .. كيف لم أتمكن من الشعور بك؟😕
روز: قصة طويلة ...
بيك: اذن ؟...
روز: قبل 20 سنة من الآن .. أي عندما اختفيت أو بالأحرى أنتم اعتقدتم أنني اختفيت .. تلقيت تهديدا من قبل أخي، كاسبر .. تعلمان أن مملكة الأشباح هي الأقوى بين جميع الممالك و بعدها تأتي مملكة النار أي مملكة كاسبر .. لطالما كان يغار مني و يحقد علي كثيرا .. لكنني دائما ما كنت أتغاضى عن الأمر و أحاول تهدئة أطماعه نظرا لأنه أخي الأصغر .. لكن هذه الأطماع، أعمت عينيه .. و جعلته ينسى أصلا أنني أكون أخته الكبرى، لقد هددني بأنه لن يبقى هادئا و سيحاول الحاق الضرر بلوهان .. و قد طلب مني أن أختفي ليستلم هو حكم المملكة .. لكنني لم أكن حمقاء لأستسلم بتلك السرعة و أخضع له، و عندما رفضت أنا طلبه ذهب هو ل"لوو" و أقنعه بأنني أخونه و بأن لوهان من المستحيل أن يكون ابنه لأنه بشري و أنا شبح .. و هو للأسف ... صدق ذلك .. و ترك ذلك المشعوذ من المملكة المحرمة يقتحم المنزل و يأخذني أنا و لوهان .. لم تكن بيدي أية حيلة وقتها، لذلك عقدت اتفاقا مع كاسبر، و هو أن أخفي طاقتي حتى لا يشعر بها أحد و يعتقد الجميع أنني اختفيت ليحصل هو على الحكم المؤقت للمملكة، و كل هذا بشرط ألا يلمس أيا منكم أنتم الأربعة ... لكنه في الآونة الأخيرة قد خرق قوانين ذلك الإتفاق لذلك قمت بإلغائه .. و عدت مجددا اليكم .. لن أدعه يتلاعب بي مجددا و سأواجهه مباشرة !!
أنت تقرأ
《IN LOVE WITH MY GHOST》
Adventureلوهان: اللعنة!! أكره حياتي بما فيه الكفاية! متى سأرتاح من هذا العذاب؟ يونغ: لا تقل هذا لولو🙁 أنا هنا لحمايتك 😊 لوهان: أنت؟ هههه لكنك فتاة! يونغ: لست أية فتاة 🙄 لوهان: الفتيات كلهن مثل بعضهن فكيف تختلفين عنهم أنت؟😑 يونغ: أنا شبحك !👻 يتبع🙆♀️👀...