.
مدخل:
يعتقد ان الغرور الذي يغلف قلبه ويضعه في منزلة القديس في كل تعاملاته معها هو اهم بكثير من مشاعره ومنها..
يعشقها ولا يريد ذلك..
أيقتل غروره ويقطع وعداً أسرّه بأن لا علاقة ستربطه بها؟ أم يبر بعشقه هذه المرّه؟.. أذلها بما فيه الكفايه متى سيكتفي؟!
،
فليمت الحب في مهده ولتعش الكرامه.. فلا نفس تهوى العيش ذليله.. هذا هو شعارها مهما استدرجها ، عزتها تأبى الركوع، ستثبت له براءتها من ادعاءاته.. ثم لا سلام بعد ذلك، هكذا وعدت نفسها...
.
،دخلت غرفة البنات وهي غاضبه، تبحث عن صيته لتواسيها...
وجدتها جالسه هناك في منتصف سريرها و سارحه بتفكيرها الذي يكاد يشلّ مما فعله بها عناد ..جلست سلهام بالقرب منها وهي تتحدث باندفاع/صيوت لا تزعلين ولا تفكرين بتميموه ذا.. ماهو بكيفه يزوجك اللي يبي.. انتي عندك اب عايش وهو ولي امرك.. تقدرين هاللحين ترفعين الجوال وتتصلين به وتنهين هالموضوع ,مدري ليش معقده المسأله ومستسلمه لتميم؟!!
انتظرتها حتى سكتت وتحدثت بصوت مبحوح وهادئ جداً يشوبه الحزن/لأن تميم هو ابوي الحقيقي..عناد سبق وتقدم لي عن طريق تميم وتميم رفض حتى قبل يقولي ..وهالـ.. عناد راح لابوي بلندن يخطبني وابوي وافق يزوجه لي بدوون يقولي تخيلي! ..
حتى تميم لبى روحه قبل كم يوم كان بيروح فيها بعدما اتصل به ابوي وعطاه خبر خطبة عناد.. ارتفع ضغطه.. ويادوب لحقه صقر للمستشفىوكأنما سُكب عليها ماء بارد، تمنت لو أنها لم تنفعل بوجه تميم قبل قليل.. ظنت خاطئه انه حقير ولكنه كاد ان يموت حسره على اخته/تميم!!
صيته بتنهيده/ايه تميم و لا تلوميني لاصرت ازعل لضيقة تميم.. هو ياما تحمل طيش ابوي واهماله لنا..
لم تستوعب.. ظلمته هذه المره..ضلت قليلاً تفكر بـ ردة فعل تميم من اتهامها له قبل قليل، لماذا لم يدافع عن نفسه؟!، وقفت تريد النسيان واتجهت لشنطتها ستاخد بعض الثياب.. لتستحم،
صيته/وين رايحه؟
سلهام بهدوء/حابه اتسبح البارح نمت ماتسبحت ..ماتعودت
دخلت الحمام بهدوءها واغلقته ويتضح عليها المفاجأه.. ابتسمت صيته/ربي يصلح حالك و يوفقك مع تميم، والله ماني حابه تخسرون بعض.
،
.
،
لم يستطيع التفكير وكأنما شُل عقله..! لماذا يكلّمه جده بهذه الجفوه؟! مالسبب الذي دفعه لطلب سلهام في الحال؟!
ترك والدته وصعد للأعلى.. الى غرفة أخواته فـ سلهام تجلس معهن .
وجد باب الغرفه مفتوحاً..ودخل يناديها/سلهامصيته كانت ترتب ملابسها في الخزانه لوحدها/سلهام ماهي بالغرفه
تميم وهو يحاول ضبط اعصابه/وينها؟