Chapter 2.

415 31 0
                                    

بالمشفي..
الساعه الثامنه صباحاً.

والآن حان وقت معرفة أسمك سيده..؟ " نطق بها الدكتور وهو يُسجل حالتها اليوم بورق يمسك به في يده.

سيده؟ صحيح لقد اصبحت سيده.. الذي يهم الآن هو أني لا استطيع النُطق بشئ، يبدو وكأني فقدت قوة صوتي إثناء صراخي للإستغاثه.

سحبت من يده الورق والقلم وكتبت على ظهر الورقه:
" اسمي هو زارين ،وأنت؟ "

"ليام باين. يُمكنك قول ليام فقط" نطق الدُكتور أمامها ثم أكمل وعلامات الشفقه قليلاً على وجهه " لماذا لا تتحدثي، هل انتي فاقده النُطق من قبل الحدث أم أن هذا آثره؟ "

كتبت " هذا آثر الحادث. " وعرضتها له ، كان سوف يتحدث لكنه وجدها تكتب شئ آخر

" مِن أحضرني إلى هنا ليلة أمس، وكم هي تكاليف هذه المشفى؟ "

" أحضرك أمس ستايلز، وبالصُدفه هو صديق لي أيضاً. تكاليف العلاج دفعها هو. "
"وقبل أن تكتبي شئ آخر، انا كنت هنا من البدايه للإطمنان على حالتك الصحيه وإخبارك أن الشرطه سوف تأتي غداً لسؤالك بعض الأسئله عن الفاعل. فهاري يعمل ضابط وبالطبع قام بالإبلاغ."

"من هو هاري او ستايلز ايا كان الذي تتحدث عنه هل يعرفني" سألت بصوت خافت ونظر ليام لي مجددا "قلت لكي انه ظابط بحق" قال ولعنت غبائي لما علي ان اسأل هذه الاسئله السخيفه ايا كان فضولي سوف يدمرني.

خرج ليام ونسيت أن أسأله متي سوف اخرج من هذه اللعنه واللعنه. لما العن الان كثيرا؟ افف. وبالطبع انا كسوله كفايه لاذهب وأسأله ، وأيضاً تفكيري ف ذلك ال*هاري* لا يتوقف ، انه غريب الأطوار، مَا قصته؟ ومللت حقا من كثره التفكير انا لا ينقصني تفكير ،اللعنه عليك ستايلز لا أريد أن اعلم من انت واللعنه ياللهي الرحمه ،صبري نفذ احاول السيطره علي كل هذه اللعنات المتتاليه..

قررت ان ازيح جميع هذه الأفكار المزعجة من رأسي وأنام ، ولكني أعلم ان هذا اليوم المشؤوم لن يمر بسلام ابدا.

اشعر بحركه عند نافذه الغرفه وكأن شخص يحاول فتحها ،ولكن مهلاً من يستطيع أن يتسلق نافذه غرفه ف الطابق السادس!! هل هذا سبايدر مان ياللهى!
اريد انا انهض و اراه ماذا يحدث ولأكن صريحه، انا ارتجف..

"يافتاه انتي خسرتي عذريتك مُنذ بضعه ساعات والآن ترتجفي خوفا من شئ! "
حدثتني نفسي الداخليه هي محقه ولكن هذا قاسي جدا.

بمكان آخر قبل قليل..
(منزل ياسر) الساعه السابعه صباحاً.

يُحدِث ابنه الذي استيقظ للتو قائلاً:

" انت تعلم بعملي، وطبيعته تُحتم كثرة انتشارهم بالمنزل ولكن بما انهم خادمون لي فأنا مُحصن ولكن لسوء الحظ أحدهم خان العهد بيننا واتجه للاضعف بالمنزل وهي والدتك بالطبع ، سخرها لملذاته الجنسيه و "جاء اليوم الذي حملت به والدتك ولكن طوال فترة الحمل كانت تفقد وعيها كثيراً وتتعرق طوال الليل وتأكل بشراهه وعندما ذهبنا للطبيب قال لنا هذا

*هناك شئ غريب حقا، اول شئ انها لم تحمل شهرين كاملين حتي بالأساس والشئ الثاني هو أنه ليس طفل واحد بل اثنين مختلفين تماما لقد أجرينا الكثير من التحليل وحالة زوجتك هي حاله شاذه للغايه ، من الواضح ف التحاليل أنه يوجد دخول چين غريب علي الچين الطبيعي للزوج مما أدى الي اضطراب ف الجينات وهذا لما يحدث من قبل وهذا يعني أن الطفلين لديهم نفس چينات الأم مما يجعلهم يشعرون ببعضهم ولكن چينات الوالد مُختلفه تماماً عن بعضهم*.

وبعدها تأكدنا انا ووالدتك إنها لن تعيش بعد أنجابكم، قد أخبرتك بهذا الآن لأن من الواضح أن شهوتك بدأت تزداد، قواك بدأت تنمو وتظهر، أنت هو الجانب الشيطاني (السئ) من هذه الچينات زين ".
                                 --------------------------

شابتر قبل سونج نايل Too Much To Ask بربع ساعه😎 ،انچوي وڤوت وكومنت لو عجبكوا.
All the love❤

Lost Soul Where stories live. Discover now