(12سنة للوراء ج3)

19 2 19
                                    

(دانى): ماذا بها لو لم يكن لدى قلب 😏.. من يسعى للثروة لم تهمه تلك المشاعر التى لا فائدة لها .. واخيرا لقد تزوجتها حتى اشعرك انى الاخ الطيب الذى كنت تريده فقد لاحقق مطالبي 😏.

(دان): سوف اضعك فى السجن .

(دانى): تضعنى فى السجن (ويضحك بصوت عالى ) تقصد تضع كوروساكى  فى السجن .. لا تتذاكى على انا محامى اصلا لذلك اعرف كل شئ عن ما تقوله أما بالنسبة أن رفعت شكوى فهمناك احتمالان :
الاول: هو أن تتنازل عن حققك.😏
الثانى: هو انا تضع كوروساكى فى السجن 😏

(دان): يالك ..

(دانى): مخادع .. حقير ... وقح ...متلاعب.. خبيث .. لئيم  أقبل كل شئ .. احكى كما تريد لكنى لن ادع أحد أفراد هذه العائلة على قيد الحياة مهما حصل .

(كوروساكى ): الأمر كله بسببى.

(دان) يضع يده على كتف كوروساكى : ليس بسببك اخى .

(كوروساكى) مصدوم من اخوه الذى اهانه قبل يوم والان هو يدافع عنه ويتنازل عن حقه فى المحكمة .

(دان): لم اعد اهتم لكلام الشعب ارحل من هنا ولا تدخل القصر مرة أخرى .. وبالنسبة لرونى سيبقى معى .

(دانى): رونى ابنى انا وليس انت ..😏لذلك ساذهب ومعى رونى وحتى إن اخدته سوف اخده بالقوة أو بالقانون فانا الوصى الوحيد عليه بعد موت امه نيڤين .

ملحوظة: كان دانى متزوج من امرأة انجبت رونى ثم ماتت وحينها قد تزوج روزفين وانجب منها ايرا .

وخرج دانى ومعه رونى وترك الكل فى صدمة وحزن وضياع .

نهاية العودة للوراء أو الذكرى ونعود للأحداث الأصلية .

(ايرا) متجمدة فى مكانها من الصدمة اكثر من كرهتهما هما رونى اخوها واياتو ابن عمها .

(كوروساكى ) بحزن عميق: لا اعرف ماذا اقول انا السبب واستحق اى شئ تقولينه أو تفعلينه بي.

(اياتو): هل هذا عمى كوروساكى  الذى يقف امامى الذى لم يظهر اى مشاعر طول حياته .

ينزل (كوروساكى ) على ركبتيه طالبا السماح من ايرا وامها .

(كوروساكى )ورأسه فى الارض : سامحينى ارجوكى ايرا ثم زوجة اخى روزفين      (والصدمة الأكبر التى صدمتهم جميعاً هو دموعه التى كانت تتساقط على الأرض )

(روزفين): كوروساكى .. انت تبكى .

(اياتو) فى حالة صدمة كبيرة: عمى يبكى .

(ايرا): حضرة المدير.. اقصد عمى ...ار..ارجوك لا تبكى .

(كوروساكى): اهم شئ هل سامحتينى ؟

(ايرا) : انا احب النظر الجانب الإيجابي ولولا انك ارسلت لى تلك المنحة لما عرفت باى شئ .

زهرة بين الاشواك ( Flower between thorns)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن