تاثير مانديلا

430 26 20
                                    

ڤوت و كومنت جوسييو ⭐❤

دخلت مقهى والدي لاخبره بذهابي الى منزل صديقتي و اساعده الى ان تحين تلك الساعة...

كنت بصدد اخذ طلبات مجموعة فتيات عندما دخل ذلك الطويل ذو البشرة السمراء قليلا و النظارات الطبية مرتديا ملابس غريبة لكنه ظريف جدا ...

هل هو حب من اول نظرة ؟ لا لا لا انت تهلوسين يا انا !

اتخذ مكانه من المقهى و فتح كتابا على ما يبدو انه بلغة مختلفة عن الكورية ووضع سماعات الاذن ، اتجهت نحوه لاخذ طلبه ..

عند وصولي لطاولته رفع راسه ببطئ لتتلاقا اعيننا .. اعترف لقد تهت للحظة لجماله ذلك رجولي و ظريف في آن واحد ..

تتالت الثواني و نحن على تلك الحالة كل منا يحاول ان يطبع صورة الاخر في ذهنه يمكن لهذا اللقاء الاول ان يكون هو الاخير ..

قاطع تحديقنا صوت ابي معلنا انها ساعة ذهابي الى بيت صديقتي ، تمنيت الا تحين تلك الساعة لا اعلم لما القدر يكرهني هكذا ، حتى عندما قابلت اب اولادي قرر ان يفرقنا ! لقد فكرت في اسماء ابناءنا المستقبلين و اين سنعيش ...

ستبقين هكذا طوال حياتك بدون حظ و كانه تشاجر مع عائلتي يوم ولادتي ..

هممت بالذهاب من جانب الذي كان سيكون اب اولادي المستقبليين لكنه مسك معصمي بكل رقة و جذبي قليلا لتعتلي جسدي رعشة خفيفة ..

نامجون : هل سنتقابل مرة اخرى ؟
انا: لا اعلم ..
نامجون : ساتي هنا يوميا لاراك ..
انا:ح..
ابي : بنيتي هيا لقد تاخرتي ، جيمين سيوصلك ..
انا: قادمة ابي ! اسفة علي الذهاب ..

تركته لاجري بسرعة خارجا لانني تاخرت حقا و ساعاتب بشدة من قبل تلك الغبية سارانغ..

طوال الطريق لم اتوقف عن التفكير في ذلك الغريب ..

مرت الايام و نسيت الامر اقصد تناسيته لانني لم انسى حقا لذلك حاولت الذهاب الى المقهى كلما سنحت لي الفرصة لكنني لم اجده ابدا ..

ظننت انه نسي امري لذلك تابعت حياتي كالمعتاد ...

•بعد مرور عدة ايام•

طريقي الى الجامعة طويل و ممل و مرهق لحسن الحظ انها سنتي الاخيرة و ساتخرج لاصبح استاذة جامعية ، دخلت الجامعة و توجهت الى صفي قبل الجميع لكن في طريقي ناداني العميد ..

العميد : بما انك الطالبة الوحيدة المتميزة في اللغات الاجنبية لدينا لك عمل صغير .. اتذكرين تلك الاستاذة التي اتت لتدرس اللغة الفرنسية و كيف ساعدتها على تعلم الكورية ؟
انا : اجل سيدي !
العميد : هته المرة لدينا استاذ لغة انجليزية من اصول كورية لكنه ترعرع في كندا و انتقل الشهر الماضي الى كوريا ليدرّس ، انه يتكلم الكورية لكن قليلا..
انا: حسنا سيدي .. لكن متى س..
نامجون : مرحبا سيدي اطلبت لقائي ؟

استاذ °❀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن