بوصف لكم نفس انمي اذا ماعجبكم الوصف قولي لي........
في احدى مدن حيث الوقت الان 9:55 مساء..
نرى مدينة جميلة وهادية سكانها يبدون سعداء وأطفالها مشاكسين يلعبون هنا وهناك. لنتجه نحو قصر ملك هذه مدينة. لنرى تنانين منهم عملاق ومنهم قصير ومنهم من يشبه أفعى يطير فوق قصر..
لنذهب نحو حديقة القصر لنشاهد أناس يرتدون أغلى وأفخم ثياب يتحدثون فيما بينهم لنتمعن بالمشاهدة لنرى فتاة تتحدث مع صديقتها حيث كيف حصلت على فستان بصعوبة و رجل يتغزل بفتاة ومجموعة يتحدثون عن عمل..
لنذهب داخل قصر لنرى قاعة كبيرة صاخبة يملئها ألذ وأجود انواع الطعام و نبيذ وكذلك نشاهد أناس يرتدون أفخم الثياب حيث لم يأتي الى قصر سواء الأغنياء منهم الوزراء و تجار ومنهم أمراء البلدان اخرى....
ويتوسط القاعة مقعدان ضخمان مرصعان بأغلى انواع الالماس.في مقعد يجلس رجل يبدو من شكله قد بلغ الأربعين وفوق رأسه تأج عملاق مرصع بأغلى انواع احجار.وبجانبة في مقعد اخر تجلس امرأة جميلة حيث شكلها يوحي بالصغر و فوق رأسها تأج صغير وناعم.
وقف رجل بجانب السلالم ليصرخ بصوت عال"حان وقت نزول أميرات"تحول أنظار الجميع نحو سلالم
نزلت سلالم ممسكه بطرف فستانها وصوت كبعها الذي الذي جذب أنظار شعرها احمر ملتهب خطف أنظار جميع بفستانها اسود بدون اكمام الذي اظهر جزء علوي من صدرها و يزين عنقها عقد كبير من الألماسي وقرط كبير من الالماس ..
لتنزل خلفها شقيقتها.
ممسكه بطرف فستانها ونظرة الغرور على عيناها بفستانها اسود الذي يشبه فستان شقيقتها وصوت كعبها عالي لتجذب أنظار نحوها ويزين عنقها عقد كبير من الألماس وقرط كبير من الالماس ..
نزلت خلفها بهدوء.
ممسكة بطرف فستانها برقة وابتسامه تزين ثغرها وفستانها ازرق الذي جعلها تشبه سندريلا باكمامه ساقطه على كتفها(اذا مافهمتوا هو الي بصوره لكن لونها ازرق) الذي اظهر بياض كتفها وعنقها ومظهر جزء صغير من صدرها ويزين عنقها عقد صغير من الألماس و قرط صغير من الألماس وتحاول قدر مستطاع الا تصدر صوت بكعبها لتبدو ملاك سقط من سماء ببرائتها وابتسامتها لطيفة..
وقفن بجانب والدهم وابتسامه مزيفه على ثغرهن عدا تلك بريئة فابتسامها صادقة..
وقف ملك من على كرسيه"من يهزم احد فرساني سأزوجها احد بناتي"ابتسم بتكبر فهو يعلم لاحد يستطيع هزم فرسانه..
تهاتفوا رجال وسحبوا سيوفهم من خصرهم ليتسابقوا على ساحة قتال.اشتمع الجميع في ساحه قتال وبدا قتال..
مرات ساعات على قتال بقيت تلك صغيرة تشاهد قتال بملل لتقف من على كرسيها وتنسحب خلسه لكي لا ينتبه لها والدها.
تسللت داخل قصر لتشاهد بأن خالي من بشر.تنهدت بارتياح وأكملت طريقها قاصده غرفتها لتتوقف عندما سمعت انين صادر من أسفل..
*فقط لتنبه انا سااستعير صور حقيقه لان لاتوجد صور لأنمي
*لا تنسوا ان هذه رواية انمي
*اه صح نسيت انا لن أتوقف عن تنزيل روايات اخرى لكن روايات طويله وانا قررت انزلها في اجازة
*ساكتب روايات قصيرة مثل هذه وكلها انمي لذا من يحب انمي فاليشجعني❤️
*ومن لا يحب انمي لينتظر الى نهاية مدرسة❤️
أنت تقرأ
{وحـشـي الـلـطـيـف}
Fantasyفي العصور الوسطى حيث كانت تنانين تحرس العائلات الملكية.كان هناك ملك لإحدى مدن تعرض لفجعة فظيعة حيث شقيقته أغرمت من احدى حراسه تنانين وأنجبت منه طفل لإخفاء فضيحة قتل شقيقته و تنين وحاول قتل طفلهم لكن لم ينجح فحبس طفل في قلعته لتجنب فضيحة ...