Part 5

1.1K 55 2
                                    

استيقظت بفزع بسبب سماعها ضوضاء بالأسفل جرت نحو نافذة اتسعت مقلتي عينيها عندما شاهدت بيبرس كان لديه جناحان ضخمان كما لو كانتا اجنحة تنين و قرنان كبيران و مخالب ضخمة وحادة على يديه و قدميه..

و حراشف تغطي نصف وجهه وكذلك يديه وقدميه.انتبهت لـ إتدجار يحمل سيف ضخم ويحاول اصابه بيبرس به الذي كان بدوره يحاول ان يتفادى هجمات.شهقت وضعت يديها على شفتيها بصدمة وبدأت بالبكاء هرولت خارج غرفة..

لتنزل سلالم بعجلة لم تنتبه بناير ماره بجانب سلالم لتصدم بها وتسقط فوقها"اه مؤلم" امسكت برأسها بالم لتفتح عينيها ببط لتتفاجئ عندما شاهدتها بقميص نوم"ماذا بك"

تحدثت بقلق عندما شاهدت الدموع"سايقتله"تحدث بصوت باكي."من".."رأيت إتدجار يمسك بسيف ويحاول قتل بيبرس"..أطلقت تنهيدة"اه لهذا انتي تبكين..لا تقلقي يا عزيزتي انهم يتدربون" احتضنتها في محاولة تهدئتها..

"ماذا" ابتعدت عنها لتمسك بيديها لتنهض وتنهض اخرى معها"سأخبرك لاحقاََ الان يجب عليك استحمام..انظري لشكلك"قهقهت على شكلها فلقد كانت ترتدي قميص نوم ابيض يصل لأسفل ركبة و شعرها مبعثر..

انتبهت لشكلها لتشعر بالخجل"اسفه لم انتبه"اسرعت لغرفتها*كم انا حمقاء*بقيت تشتم نفسها حتى وصلت لغرفتها..

ذهبت للمطبخ لتساعد باقي فتيات بتحضير الفطور.دخلا منزل ليستقلا على اقرب اريكة بتعب جلس بقربه"اذا كيف كان التدريب"تحدث ماثيو"اه تبا له كدت ان اقتل بسبب جديته"نظر نحو إتدجار بغضب..

كاد ان يقول شيئا لتقاطعهم"هيا أنتما اذهبا واستحما..وانت اذهب وأخبر الأن بأن افطار جاهز"انصاع الجميع لأوامرها..اشتمع الجميع على مائدة و بدو بتناول الطعام بصمت..

كان الجميع منشغل بتناول طعامه ولم ينتبهوا لتلك النظرات.كانتا تتبادلان نظرات*هل اخبرهم* لتحرك عينيها بترجي*ارجوك لا*نظرت لها بغرور*وما مقابل*رفعت كتفها بمعنى لا ادري..

اشارت نحوها*ماذا تردين انتي*اظهرت ابتسامة كبيرة على ثغرها*اريد ان ارسمك*تفاجئت من طلب لكن وافقت في نهايه فهذا طلب صغير*اه حسنا* ليكملا تناول طعامهم مع الجميع..

انتهى الجميع من تناول طعام ليتفرقوا ليذهب لكل واحد منهم لإنهاء عمله.توقف امامها و امسك زراعها ليسحبها نحوه لترتطم بصدره ضخم"ما رايك بتنزه في مدينة"خفق قلبها بشدة من قربه..

رفعت رأسها لتجيبه لتتفاجئ بأن رأسه قريب منها لدرجه كانت تتنفس انفاسه اخفضت رأسها بسرعة شعرت بوجنتاها تحترقان"اه حسنا".."جيد"سحبها معه لخارج القصر ليتوقفا امام بوابه..

قربها منه ليضع يده على خاصرتها أرادت التحدث معه لكن صدمت عندنا نظرت للأجنحة التي خرجت من ظهره"تمسكي جيداََ" شعرت بالخوف لتطوق عنقه بيديها اما هو احكم بأمساك بخصرها..

بدا يرفرف بجناحاه ليرتفعا شيئاََ فشيئاََ وأصبحا في ارتفاع عالي جداََ شهقت عندما شاهدت كيف اصبح قصر صغير نظرت حول قصر لتشاهد غابات جميلة تحاوط القصر.وبسرعة انطلق بجناحاه احكمت تشبث بعنقه مغمضة عينين..

"لا تخافي فأنا معك افتحي عينيك وانظري"فتحت عينيها ببط لتندهش عندما نظرت للبراري وبيوت صغيره وهناك تنانين كثير تطير بجانبهم و اطفال  يلعبون مع صغار تنانين..

بدا بأنخفاض تدرجياََ حتى لامست قدميهما ارض مدنية اندهشت وهي تشاهد جمال مدينة اقترب منها  والبسها قلادة  تنين جميل

امسكت قلادة بكف يدها ونظرت نحوه"لا تخلعيها فعندما تتوهين بالمدينة استطيع إيجادك بالقلادة"اومأت له ليشابك يده مع يدها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

امسكت قلادة بكف يدها ونظرت نحوه"لا تخلعيها فعندما تتوهين بالمدينة استطيع إيجادك بالقلادة"اومأت له ليشابك يده مع يدها.كانت تنظر للمدينة بأعجاب ومنازل قرويين مزينة بالورود..

توقفت عن سير بصدمة. نظر نحوها"لما توقفتـ.. تركت يده لتسرع نحو غريب لتحتضنه ببكاء لتتكلم بصعوبة"ل.لما.تر.تركتني"


*اسفة اسفة اسفة اسفة اسفة😭 مانزلت بارت بدري بس والله كان علي اختبارات وقتها ونسيت انزل بارت من انشغالي

*كنت مشغولة ومادخلت برنامج

{وحـشـي الـلـطـيـف}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن