Part 2

1.3K 64 20
                                    

تبعت الصوت بهدوء وضربات قلبها تزداد.توقفت عندما وجدت نفسها في مكان في قصر غير مألوف بالنسبة لها فهذه اول مرة ترئ هذا جزء من قصر.

اكملت طريقها وتوقفت امام باب حديد وصلب ابتلعت لعابها بخوف.ما هو الذي بداخل.فتحت باب بهدوء عكس عاصفة التي بداخلها.نظرت داخل الباب لتجد بانه قبو ولكن مظلم وفي نهاية قبو ضوء بالكاد تستطيع رؤيته..

أرادت الرجوع ولكن جسدها تقدم من تلقاء نفسه.نزلت من سلالم و قلبها ينبض بقوة وكأنه يريد الهروب توقف عند نهاية الممر كان هناك مصباح يتأرجح يميناً و شمالاََ لترئ جسد هزيل لاتعلم ماهو بالضبط؟؟ ويداه مقيدتان على حائط

ارتعش جسدها و سأرت بهدوء لسلالم كي لا تجعل ذاك مجهول ينتبه لها ولكن من جديد تحرك جسدها نحو المجهول.توقف جسدها امام ذاك جسد مجهول.شتمت جسدها بسرها و عيناها مغرقتان بالدموع ..

لا تعلم لما لا تستطيع ان تتحكم بجسدها.شهقت عندما وجدت نفسها تجلس بقرب ذاك مجهول.اغلقت فمها بقوة و وجنتاها التان غرقتاه بالدموع عندما وجدت المجهول يحاول يرفع رأسه..

رفع المجهول رأسه لتلتقيان عيناهما..شعرت بأنجذاب نحوه بشعره ابيض و عيناه الذهبيتين بقيت تتأمل عينيه ولم تنتبه لعيناه التي كانت تفترسها.وبسرعة ضوء افترس شفتيها شعرت بالصدمة من تصرفه أرادت ابعاده لكن لا تستطيع تحكم بجسدها وكما لو كان ينتظر قبلته.

صعقت عندما وجدت جسده الهزيل يتضخم شيئاََ فشيئاََ ظهرت عضلاته الضخمة ويداه اصبحت ممتلئ بالعضلات.شعرت بالتعب ليغشى عليها على فور.

{وحـشـي الـلـطـيـف}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن