ch 1.2

83 5 0
                                    


وقف نيان بينغ ببطء, رغم صغره ولكنه امتلك برودة شديدة في عيناه. كره شديد اشتعل داخل قلبه. "آلهة الجليد المبجلة؟ والدي كان محقا. باعتقاده أنهم سيظهرون بطريقة غير نزيهة من الخارج , إنهم لا شيء سوى قمامة. يريدون استعادة حجر آلهة الثلج؟. فلتحلموا بذلك, حتى لو مت لن أعطيكم إياه. هذا الشيء الأخير الذي أعطتني إياه والدتي. فلتذهبوا للجحيم ", بدون تحذير , دفع قبضتيه الاثنتين معاً

اليسرى حمراء, و اليمنى زرقاء. هذان الشعاعان من الضوء, يمتلكان هالة مميزة, اقترب من سحرة الثلج و الجليد ذوي الغطاء, و كان يوجد كرة نار و كرة جليد بيديه, نوعين من السحر في نفس الوقت, يمكنه أن يلقيها بدون تعويذة. ظهر الجليد و النار في نفس الوقت. حتى نيان بينغ نفسه لم يتوقع أن يكون هذا ممكنا.

ضوء من الثلج و الجليد ومض في عيني الناسك, و بسرعة قام بترتيل تعويذة بسيطة. حاجز من الماء بلا شكل ظهر, اصطدم الماء و النار و أصبحا ضباباً. فكّر بسرعة. ' ليس جيداً, يجب أن أفكر بخطة أخرى , ولكن لا يوجد وقت كافي لأفعل ذلك.'

وقع الجسد الصغير من القمة. لقد قفز من الجرف بدون تردد. سبلاش (صوت الماء) . ظلّه لم يظهر على سطح النهر. فقط تموجات خافتة من البقعة التي قفز إليها كلمات نيان بينغ مازالت تردد في أذان السحرة الثلاثة,

و أخيراً فهموا ما كان يقصد بكلامه فحتى الأموات لا يمكنه الوصول لحجر آلهة الثلج و الجليد.

وقف ناسك الثلج و الجليد بالقرب من حافة الجرف, و تنهد قائلاً "ما هذا الطفل العنيد"

" ناسك الثلج و الجليد العظيم, كيف يمكن لهذا أن يحدث؟ لقد كان بعمر صغير, كيف أمكنه أن يستخدم نوعين من السحر؟" ساحر الثلج و الجليد الموجود بالجانب الأيسر نظر لمياه النهر السريعة برهبة

قال ناسك الثلج و الجليد بدون تحيّز " لم يكن بسبب قوة السحر المثيرة للإعجاب, و إنما لامتلاك سيد الجليد لحجر آلهة الثلج و الجليد, علاوة على ذلك, يبدو أنها اندمجت مع حجر آلهة النار لرونغ تيان, يبدو أنه مازال غير قادر على استخدام الإمكانيات الكاملة لهذه الكنوز الإلهية. لكي يكون قادراً على إلقاء تعويذة سحر ابتدائية فإنه يستحق التقدير. كيف استطاع استخدام سحر النار و الجليد بدون تضارب و حتى أنه قام بالهرب مني. على ما يبدو فإنّ هذا الصبي يمتلك إمكانيات عظيمة للغاية."

الساحر بالجهة اليمنى قال بصوت عالي." مع الأسف أنّا لا نملك طاقة سحر كافية لتجميد النهر. و إلّا فإننا سنكون بالتأكيد قادرين على الحصول على هذين الحجرين الثمينين .يا ناسك الثلج و الجليد. ماذا سنفعل بشأن مهمتنا؟ من الأفضل أن نبحث عن جسده"

حدق ناسك الثلج و الجليد به, جعلت البرودة في عينيه جسد الساحر يرتجف, فلم يتجرأ على قول المزيد

magic chef of ice and fireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن