"هل هذا يعني انك حبيبه الرقيب؟" يسأله رافعاً حاجبيه مدعياً انه غير مهتماً ...
ينظر له هاري بنظرات مستفهمه ثم يبدأ بالضحك فجأه كما لو كان فقد عقله ...
"لو علم ليام لقام بقتلي" يهمس مع نفسه ضاحكاً ثم يقوم بجر لوي من معصمه ، يحاول الافلات من يده لكن لاجدوى فيده من حديد
"ماللعنه؟ مالذي تفعله اتركني وألا لكمتك!" يهدد الفتى الصغير متصنعاً الغضب ، ليبدأ هاري بالضحك ، وهو محق فهو كبير جداً بالنسبه للوي ويستطيع اسقاطه بضربه واحده ...
"لا تقلق لن افعل شيءٍ فقط أخذك لشخص يستطيع اثبات هويتي لك" يتحدث ببطء ولا يزال يجره خلفه ، يتنهد ويستسلم للامر ويبعد يده الكبيره التي تغوص يد لوي بها .
____
بينما في مكان اخر ، يقف زين امام ليام الذي ينظر له ببرود ...
"لقد مرت فتره طويله.." يتحدث زين شاعراً بالغصه في حلقه ودموعه على وشك الجريان .
"نعم سيدي!" يجيب ليام برسميه كما لو انه يقف امام أحد الرؤساء ..
"ظننت أن تجنبي جلب لك المشاكل ، لكن يبدو انك بخير؟" يتحدث زين سائلاً في نهايه حديثه ويتقدم نحو ليام أكثر .
"نعم سيدي!" يردف ليام بنفس الجمله ولا ينظر في وجه زين حتى الذي يتسائل عن سبب حدوث كل هذا لهم ، الم يكونوا سعدين قبل فتره قصيره؟ ، هل هو بسبب شيء قام به زين؟ ، ام هل هو بسبب طريقه ارتدائه لملابسه ...
"أنت تقتلني ليام! ، لماذا لا تجيب على مكالماتي وترفض رؤيتي؟" يصرخ زين معطياً أشاره القبول لدموعه لتبدأ بالنزول ، يشد ليام على يده بقوه فأن اكثر شيء يكرهه ويكسر قلبه البارد هو رؤيه فتاه الصغير يبكي
رؤيه عينيه العسليه الجميله حمراء ، كان هذا كالعذاب بالنسبه لليام ، يمسح زين عينيه بقوه متنهداً ثم يتحدث متوسلاً
"صدقني أنا لا اطلب من ان تعطيني سبباً ، لكن أرجوك لا ترفض اتصالاتي ودعني أستمع لصوتك.."
يغمض ليام عينيه والضغط يزداد على يده ليزفر بهدوء
"أن قلبي هو السبب ، ولا يمكنني شرح مابقلبي سيدي ، أذا كنا قد انتهينا هنا فعلي الذهاب" يهمس ليام معطياً زين ظهره بينما عينيه تلمع دليل على أستعداده للبكاء ..
"لاتذهب ليام...." يهمس زين عاضاً على شفته التي ترتجف ، متألم ، منكسر ، غير قادر على التنفس ، هذا ما يتصف به منظر زين حالياً .
لكن فجأه تتغير ملامح زين للغضب ربما؟ ، ويصرخ بأعلى صوته قائلاً "أيها الرقيب الاول باين! ، هل هكذا تحيي من هم اكبر منك رتبه عندما تغادر؟" قد يبدوا الامر سخيفاً بنظركم لكن لزين كان هذا اخر امل له برؤيه وجه حبيبه ..
أنت تقرأ
My Soldier[L.S]
Fiksi Penggemarلوي توملنسون هو طبيب يعمل في المشفى العام في المدينه .. هاري ستايلز هو جندي يعمل في القوات الخاصه .. ماذا يحدث عندما يتطوعون للعمل في مدينه مليئه بالحروب ؟ ، وكيف سيلتقيان ببعضهما البعض؟ ________________ روايه bxb ..................... Larry stylins...