CHAPTER-FOUR-

10.5K 654 283
                                    

🐥🐇🐥🐇🐥🐇🐥🐇🐥🐇🐥🐇🐥🐇🐥

"م.. م.. ماهذا"
تكلم جيمين ليلتفت الى جونغكوك الذي يمسك يده
"جونغكوك شي ماذا هناك"

"انا... "

😻

"ذلك الحقير لقد اخبرتك انه يخدعك لكنك بقيت اه الحب الحب انظر اين اخرجك الحب الان بسببه لقد اضعت مستقبلك اتاك عرض جيد لكنك خسرته بسبب ذلك العاه.. "
اعقب تاي وهو يتمشى هنا وهناك بغضب ليقاطعه جونغكوك في اخر كلمة

"هيونغ لقد قبلت عرض بارك جيمين"

"اه لقد قلت لك.... لحظة ماذا هذا يعني انك صرت عاقلا وستتزوج بالطفل الوردي الغني جونغكوكاه هل تقول الحقيقة"
اعقب تاي بأعين متوسعة بينما اكتفى الاصغر بالايماء

"جونغكوكاه اتعرف انني بدأت احترمك اخيرا فعلت جيدا في حياتك وااه لا اصدق... انا سعيد من اجلك تعال هنا"
اكمل تاي ليحضن جونغكوك

"لقد اتفقت معه البارحة ...سنتزوج لمدة 8 اشهر وبعد انقضاء المدة سننفصل واخذ 10 مليون وون بالاضافة الى عمل بدوام كامل اريد ان ابدأ حياتي من جديد اريد التخلص من حالة الفقر هذه لاعتني بنفسي وبيونا جيدا"

"انا سعيد من اجلك اتعرف هذا"
اردف تاي ليحضن جونغكوك ثانية
فصل تاي الحضن لينظر مباشرة الى عيني جونغكوك
"قلت 8 اشهر من يعرف قد تقع بحب الطفل الوردي ايضا فهو قصير وصغير الحجم وذو وجه لطيف انه مثالي"

"مستحيل انا ساركز على مستقبلي حاليا اما الحب سادعه لوقت لاحق"

"لكنك لا تعرف قد يكون بارك جيمين جزء من مستقبلك فهو يبدو من الناس التي ستقع في حبهم بسهولة"

"لا تتصرف كانك تعرف الغيب... المهم علي ان التقيه بعد قليل من اجل شراء بعض الحاجيات لي وتعرف ملابس جديدة وهذه الاشياء"

"اممم فهمت وماذا بشأن عقد الزواج"

"اممممم انا لا اعرف بشأن هذا"
اكمل جونغكوك بعدم اهتمام

"جونغكوكاه اذا صرت غنيا لا تنسى صديقك حسنا انا لا اطلب منك المال او شيئ ما لكن اتصل بي بين الحين والاخر"
اعقب تاي بنبرة حزينة قليلا

"لاتقلق فانت صديقي الوحيد حتى لو كنت تفتعل لي بعض المشاكل احيانا... "
قاطع حديثهم صوت جرس الباب

"ساذهب لافتح"
اعقب تاي ليومئ جونغكوك

ما ان فتح الباب حتى واجهته تلك الشاحنة الكبيرة المليئة ببعض الاثاث واشخاص ذو بنيات ضخمة

Last Wishحيث تعيش القصص. اكتشف الآن