"اذن جيميناه هذا هو زوجك اممم ظننت انك تزوجت فتاة"
تكلم جيهوب ونظره معلق على جونغكوك الذي كان يحشر الطعام بفمه"لكنه تزوج بي في الاخير تزوج بفتى هل انت ضد الشواذ هوسوك شي"
اردف جونغكوك بتعابير غاضبة قليلا مما جعل الاخر يبتلع ريقه"ياه جيميناه لما زوجك عدواني هكذا"
تكلم جيهوب بخوف"لا لا ليس كذلك ....فقط بصراحة انا ايضا لا اعرف..."
اردف جيمين بابتسامة لتقاطعه هانا"هو ليس عدواني وحسب هوسوك شي انه وقح وسخيف ومغفل... "
"واااه لم اكن اعرف انكي كريمة هكذا هانا شي لتشاركي معي القابك الخاصة"
اعقب جونغكوك بسخرية"ياه ارجوكما انه الفطور لا تبدآ ثانية"
تكلم جيمين محاولا تلطيف الجو لينقل نظره الى جيهوب الذي يحدق في مايحدث بفم مفتوح"اذن جيهوب شي كيف حالك كيف حال المدمر والاميرة الوردية"
تسائل جيمين ليقهقه عليه جيهوب"اتعرف اذا سمعاك تتحدث عنهما هكذا سيقتلانك"
اردف جيهوب بابتسامة ليكمل
"لكنهما بخير سيأتيان لديك الشهر القادم... سيكونان سعيدان عندما يعلمان بانك اتخذت نفس طريقهم.. ""ياه هيونغ"
تدمر جيمين"مابك انا امزح لكنني سعيد بانك وجدت الحب الحقيقي اخيرا بعد هذه المدة"
اردف جيهوب ليصمت قليلا ويكمل بنبرة حزينة قليلا
"لقد سمعت بشأن مرضك"ما ان تفوه بهذا حتى توجهت جميع الانظار له وخصوصا جونغكوك الذي عقد حاجبيه باستغراب ينتظر ان يكمل كلامه لكن كل ماكان في الطاولة هو اجواء الحزن وجيمين الخائف من ان يكمل جيهوب
لاحظ جونغكوك وجه جيمين الخائف لينطق
"ما هو مرضك جيمين شي"
"ماهذا الا تعرف مرضه كيف لك ان تكون زوج.. "
لم يستطع جيهوب اكمال جملته بسبب صوت جيمين الذي تدخل فجأة"عن اي مرض في رأيك انه فقط ذلك الربو اجل الحساسية والربو اجل هذا وحسب"
اردف جيمين بتعلثم لينقل بصره الى جيهوب ويبتسم
"اليس كذلك جيهوب هيونغ"حدق جيهوب مطولا في جيمين باستغراب ليفهم بعدها
"ا.. ا.. اجل الربو والحساسية من التفاح... اجل انه كذلك"
اجاب جيهوب بتعلثم هو الاخر ليعود الى حشر الطعام بفمه بسرعة