🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣🐣
"مالذي تقصدينه بورم"
تكلم جونغكوك بصراخ"جونغكوك شي"
تحدث جين محاولا تهدئة جونغكوك"ارجوك جين شي..."
تكلم جونغكوك وهو يرفع يده في وجه جين
"قلي لي الان مالذي تعنيه بورم وانه سيموت بعد اقل من 8 اشهر"اغمضت الاخرى عينيها وتنهدت
"جونغكوك ارجوك دعنا نتحدث لاحقا""لا سنتحدث الان ستخبرنني بكل ما يحصل هنا"
اردف جونغكوك بصراخ اكبراشاحت هانا بنظرها بتدمر ليتدخل الطبيب ويسأل
"من تكون سيدي؟""زوجه"
اعقب الاخر وهو يصر على اسنانه"ماذا...ز.. زوجه.. السيد بارك.. "
اردف الطبيب بتعلثم"بل السيد جيون.. جيون جيمين... والان بما انك طبيبه وانا زوجه ستخبرني بكل مايحصل هنا"
"لكن..."
نظر لهانا التي اومئت له بخفة بنعم لينطق
"حسنا...بصراحة السيد بارك اقصد السيد جيون يعاني من ورم في الرأس..... وحسب النتائج كما قالت السيدة لي فاطول مدة يمكنه ان يعيشها اقل من 8 اشهر""
م... م.. ماذا"
"اجل سيدي لذلك يجب ان تبعده عن اي امر قد يزعجه او يغضبه فانت كما ترى لقد حدث له نزيفا في الدماغ واذا تكررت الحالة اكثر من اربع مرات في اليوم قد تحدث له سكتة دماغية ويتوفى في الحال وعندها لن تبقى لا 8 اشهر او يوم حتى حالته غير جيدة ابدا"
اعقب الطبيب ليستقيم من مكانه"يجب ان يتناول دوائه في وقته وتعتنوا به جيدا ولاتغضبه سيد جيون"
صمت الطبيب لينظر الى جونغكوك المتجمد في مكانه ليضيف
"يبدو انك تعلم بهذا الامر اليوم فقط لهذا اريد ان اطلب منك شيئا سيدي""مالذي ستخبره سيدي"
تسائلت هانا بسرع"الا بأس بان اقول هذا امامهم"
اعقب الطبيب مخاطبا جونغكوك الذي اومئ ببطئ فايا ماسيقوله الطبيب الان لن يهتم له هو فقط مصدوم من هذا الخبر والذي اكده الطبيب بهذه الطريقة"حسنا سيد جيون يبدو انك تحب زوجك كثيرا وهذا يظهر من العلامات التي على عنقه"
هذه الكلمات كانت كافية لجعل جونغكوك يستيقظ من صدمته ويدخل في صدمة اخرى والاخرين كذلك لم ينجو من الصدمة