بارت ٦

44.9K 2.1K 667
                                    

#حكاية_سمر.. (( الجزء الثاني ))

،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،

البارت_6

بكر..  سمر هسه اني يم التانكي وفاتح لايت واباوع.. اكو جوه هيج مثل القماش الاسود ما ادري علاكه.. هوه هذا التقصديه..

سمر.. باوعت لامي.. كالت هااا.. كتلها لكه هيج شي.. يعني معقوله حياتي كلها سحر.. بكر تكدر اطلعه وتشوف شنو بيها..

الام.. لا لا لا.. ليطلعه.. اتركيه..

سمر.. شلون ماما غير سحر واطلعه ونبطله..

بكر،، وج سمر يمعوده.. شلقصه.. فهميني..

الام.. لا اطلعيه..  كوليله شكرا وعوفيه اني اتصرف..

سمر.. شتسوين يعني..

بكر.. لج سمررررر شنو الموضوع اطلعه..

سمر.. لا بكر اتركه..

بكر.. لج مبينه وصاخه.. خل اكول لامي انظف التانكي لا نتمرض..

سمر.. بكر هذا سحر مو وصاخه..

بكر.. شنووو شلج بهسالفه سمسم.. بربج مصعدتني بهلمغربيه ومخلي راسي بالتانكي وتكليلي سحر..

فعلا النسوان عقلجن فصمه..  واني عبالي فد شي واجيت اركض اصعد وادور..

سمر..  بكر اني هم ممصدكه.   بس من ارجع للبيت اخابرك وافهمك علتمام.. هسه اروح باي..

بكر.. ٱפگـيہ باي.. انتضر اتصال صغير منج بليل هااا..

سمر..  انشالله..  قفلته.. باوعت لامي.. كتلها ليش مخليتينه نطلعه..

الام.. لو طلعناه.. تخلي غيره.. احتمال.. لتزم اخلي عمتج تتصرف..

سمر.. شتخلي غيره يوم اني اصلا بعد ما الي رجعه لعادل خل تاخذه بالعافيه هسه هوه عاد اشونه..

الام.. معليج اني اتصرف.. يله تعاي ندخل عيب من اهلي نبقى كاعدات بالحديقه..

سمر.. يله.. دخلت واني افكر بهلسحر شنو يربي معقوله عود حنين مسويتلي سحر..

واله اتوقع كولشي منها..  هيه التنام ويه رجال غريب وياخذ عذريتها قبل الزواج علمود تورطه.. تخاف الله..

وين ماكو وصخه ..هادمه حياتي يالله.. سمعت صوت الاذان.. اتذكرت خالتي من تكولي السحر مسيطر عليج.. لان قليلة ايمان..

كمت توضيت وصليت.. وراها كمت ويه نسوان خوالي اني ونجوى نسوي عشا..

ونضفنه البيت وكعدنه نسولف.. خوالي صدوك شوي عدهم تعقيد ويخنكون..  ميخلون المره توصل باب البيت..

وحتى من نطلع بالكراج نلبس حجاب.. وطلعه ممنوعه اببد.. بس حيل كلبهم طيب وجمعتهم تخبل..
ما عدهم غيبه ونميمه وحجي وسوالف.. كعداتهم ضحك وشقه وطيبين حيل احبهم..

حكاية سمر الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن