بارت ١٥

37.3K 1.7K 376
                                    

#حكاية_سمر ((الجزء الثاني))

،،،،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،،،

البارت_15

كملنه رجعنه للبيت.. عمار نام.. واني بقيت كاعده.. طلعت موبايلي.. فتحته.. كومه رسائل من بكر..

جاي اقره بيهم.. اتصل بكر... والجهاز صوته عالي اريد اقفله ماكو..

كعد عمار..انطيته صامت.. كال منو.. كتله ماما..

-اي ردي

-لااا عادي باجر اكلمها.. احجي وكلبي يرجف .. اوف شسويت بنفسي.. طلعت رقمه وخليته بلائحة الرفض..

حتى شوكت ميتصل يلكاني مغلق.. خل يأيس مني ويشوف حياته.. كافي اعذبه واعذب روحي خلاص تزوجت لازم اكطع كل امل بيه..

واجبر نفسي على نسيانه.. بس شلون انسى ياربي.. مجرد فكرة انو اني انسى بكر تذكرني بكل لحظاته وياي واتعذب..

طلعت بره .. اخذت رسايله واقره بيهم.. سمر بس كوليلي ليش هيج سويتي مو كلتيلي ما اعوفك وما اتخيل روحي ويه غيرك..

ولج تكوليلي شوكت البسلك الابيض وتالي تلبسي لغيري ليش بس جاوبيني ليش .

اريد اقره دموعي يمنعني من الشوف.. شكدر اجاوب.. فتحت الرفض ودزيتله رساله..

انساني.. اعتبرني خاينه وانساني دخيلك وابتعد الله يوفقك.. دزيته ورجعته بقائمة الرفض..

شمرت الموبايل وخليت راسي بين رجلي واديه فوك راسي  وابجي حيل الهي فدوه خليني انساه.. تعبت لا اكدر اصير اله ولا اكدر انساه

دا ابجي اجه يمي عمار.. مسحت دموعي واني مدنكه.. ورفعت راسي هااا.. كال شبيج تبجين..

كتله لاا هيج راسي يوجعني.. كال تعاي.. كتله عمار مو وقتها راسي صادعني..

-اي دتعاي هسه اني شمسويلج قابل

-اخذ ايدي ورحنه لغرفة النوم.. كعد هوه كال كعدي.. كعدت على طارف السرير..

اخذ راسي وخلاه على رجله.. وبقى يدلك شعري وراسي.. كال جاي ترتاحين هيج هزيت راسي اي..

فعلا احس راسي ارتاح وهوه يدلك.. لحضات وغفيت.. ما فزيت الا على تحركه هوه.. شال راسي من رجله وتمدد

كعدت.. كال تعاي رجعي.. اخذت مخده ونمت وخليت راسي عليها ونمت.. كال جاي اضايقج اني..

-هزيت راسي بعيون ناعسه وكتله لااا.. اخذ ايدي خلاها جوه خده ونام.. شوي ووخرتها منه..

ما حس عليه.. نام .. درت وجهي منه ونمت.. من انام فقط اتخيل بكر وياي وان كل هذا ما صار..

كمت هواي التجئ للنوم.. لان اشوف نفسي بالحلم وي بكر.. بس من اكعد والكى عمار اتضايق حيل

حكاية سمر الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن