بارت ٢٠

37.3K 1.8K 392
                                    

#حكاية_سمر

،،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،

البارت_20

سمر.. ابراهيم ابراهيم. .. صاح هااا.. كتله بربك.. صدك اني زركه.. ضحك.. كال هذا يا احول يكولج هيج كتله اوووو يا كثرهم الحولان..

ضحك وكال ولج غير بس رصعاتج تكتل اكبر زلمه وتوكعه بمكانه شتحجين انتي ..

ضحكت ضحكه طويله.. لان اعرف رنا مخليه عينها على ابراهيم وهوه متزوج.. خليته يمدحني علمود افشلها

هيه كامت تباوع صفح ورافعه خشمه وتزفر.. هفف😤 خخخخخخ.. لبست حجاب وجاكيت وطلعنه للخطبه..

دخلنه لبيت البنيه.. كعدنه قدمولنه كيك وببسي ومنتضرين الموافقه علخطبه علمود نبدي الحفله..

سمعنه الراجيل على صوتهم ويصيحون نتشكر منكم انشالله زواجة خير.. هلهلت امي وبقت تصفك وتهوس

نتشكر من عمها وبوها نتشكر من كال اخذوها.. واني ونجوى وكعنه هلاهل وصفكات.. اخونه خوش اخو يستاهل الهوسه 💃.. (شلون جذب😒)

اجه هوه وكعد يمها وفرحان وحاظنها بأيده.. شكول عليك احمد.. من حللت لنفسك وحرمت هلفرحه عليه..

شصاير لو مخليني افرح مثلك.. لا حرام ولا عيب.. بس اوووف .. شكول ..الله علظالم.. اريد حقي منه..

عقدلهم الشيخ وصفكنه.. امي احس كلبها طاير من الفرح بيه.. وتصيح يمه وليدي حمودي صار عريس..

كملنه الخطبه ورجعنه للبيت.. كعدو يسولفون شوي انوب كلها طشت.. بقو بس خالتي لان بيتهم بعيد.. بقو يباتون عدنه..

بدلنه و وراها كعدنه انضف شوي نجوى راحت وي زوجها.. واني صعدت.. لغرفتي..

ورى ايام جنت نايمه و  كعدت على صوت امي..

-سمر اكعدي بساع سمر

-هاها يوم هاا

-عيال نجوى ابو مازن وامه ورجلج وعمتج جوه.. بدلي وانزلي بساع..

-اهووووو يوم من هسه اكولج ما اريد ارجع..

- هسه دنزلي والله كريم.. خل نشوف شنو الحجي.. وحدي بالمطبخ كومي ساعديني بالتقديم

-اي كايمه.. رحت للحمام.. غسلت وجهي و عدلته بمكياج.. مو فرحانه بيهم.. بس لو شافو وجهي مابيه روح..

يكولون ضايجه عليه.. يسووها حجه.. لبست تراكسود شتوي ونزلت.. صبيت العصير ووالكيك..

وطبيت سلمت وقدمت.. عمار يباوعلي ويضحك.. وبودي انطيه دفره قاضيه من دفرات جون سينا بوجها ..

عشنو مبتسم عصخام وجها.. ردت اطلع.. كال بابا سمر بنتي كعدي شويه.. نريد نحجي وياكم..

-تأمر بابا.. كعدت يم امي.. علقنفه..

حكاية سمر الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن